الرئيسية التسجيل اتصل بنا
 


 


(أعلان) : إدارة المنتدى تُعلن عن بدء فعالية طبقى أشهى من طبقك - فعالية الغرض لمن ,, نتمنى أن تحوز على رضاكم
العودة   منتديات هتوف > هتوف الأدبيه > قصص - روايات - روايات طويلة 2014

قصص - روايات - روايات طويلة 2014 قصص , قصص طويلة , قصص رومانسية , روايات - روايات طويلة - تحميل روايات ، روايات طويلة رومنسية ، روايات تكست روايات نصية ، تحميل رواية txt تحميل رواية word روايات حب رومنسية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /12-30-2009, 03:53 PM   #1

عاشقة نوره

دوده المقروده غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 209865
 تاريخ التسجيل : Dec 2009
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : تركيــآآ
 المشاركات : 82
 النقاط : 66
 تقييم المستوى : 6
 SMS :

انـاوها للي هنـاكـ جالــس بروحـهـ ـآآحبآآب لكـــ.ـ.!!ــن ?!?!......نختــلف, في ــآآلمحبـ.ـه!!. يحبـ

رواية بنات فله من ارووع روايات النت

رواية بنات فلـــــه>>>>روايه تخقق
اليكم رواية

بنات فلـــه


الروايه عبارهـ عن 6 بنات كانو شله وقلوبهم على بعض مرهــ

يوم الجمعه | الساعه 10:30 بالليل

كانت ليان تكلم مهـا : مها جايه بكرا على المدرسه

ميمو>>مهـا : ايه ان شالله وانتي

لولي >>ليان : ايوه ان شالله

ليان/ عمرها 17 بثاني ثانوي علمي مملوحه بيضه صابغه شعرها هاي لايت >>اشقر لون عيونها بوني غامق عيونها صغار طولها وسط شعرها لـ بداية كتفها ذوقها مو ذاك الزود مغامرهـ

مها/ حلووووه سمرا عيونها كبار ولونها عسلي شعرها عسلي بشرتها صافيه وجهها مدور طويله ورزه وكبرها زي ليان ونفس القسم وذوووووووق


ميمو : اوكي انا رح اتصل على باقي البنات اسئلهم

لولي :اوكي قلبوو باي

ميمو: باي

كلمت ميمو باقي البنات وكلهم بيجون

الساعه وحدهـ ونص بالليل

هنا قاعده على التيفي >>>التلفيزيون

هنا :اف مافي ولا فلم رومانسي خليني اروح استعد للنوم احسن

هنا/ ملامحها عاديه لونها قمحي قصيره مو طويله شعرها اسود لنص ظهرها ونفس كبر ميمو ولولي وبنفس القسم تحب المشاكل وعربجيه شوي



الساعه 6:00 الصباحـ

ترررررررررررررررررررررن ساعه مضاوي ترن

مضاوي : ياربي ماصارلي ساعتين نايمه يلعن ابو المدرسه واللي اخترع المدرسه

مضاوي / ملامحها قرويه طويله مره قمحيه دبه على عكس صديقاتها ماعندها ذووق ابـدا عصبيه مرهـ

الساعه 7:45

هنوو استعدت للـمدرسـه

وركبت مع السواق

هنوو:ربيع مر البقاله

ربيع سواق هنوو

ربيع: انشالله ماما

هنوو: ماما في عينك يالثور

الساعه7:10

وصلت هنوو المدرسه هي وميار سواا

ميار/ بيضه حلوه نعومه وكيوت مره دلوعه شعرها بني شوكلاته

طولها عادي وذوق وتحب الضحك>>ضحكتها بالمرهـ نعومه

ميار:صباح الخير هنوو

هنوو: صباح النور ميرو>> ميار

جات المديرهـ >>>>>>>>>>>>

المديره:انتي وياهـا

هنو وميرو: هاا

المديره : وجهد ان شالله

هنوو: وشوو

المديره: خير ان شالله وش التاخير كله

ميرو:استاذهـ لساا بدري سبع وربع

المديره: لاااا احلفي ادخلي انتي وياها واخر مره تتاخرون

هنو وميرو: ان شالله

مشوو هنو وميرو <<<<

المديره : هناا

هنا: لفت اناا

المديره : لا ام الجيران

هنو عصبت : تراك بتاخرينا عن الحصه وشوو

المديره: لا خذي نعلتي احسن وطقيني فيها

ميار : استاذه انتي الحين ليش ؟ معصبه؟؟

المديره: اقوول لاتطولينها واهي قصير هاتي السلسال ياهناا

هنا: طيب خذي افف >>>> مشوا ووصلواا عند الدرج

ميار بنعومه : ياربي تقهر

هنوو : اقول تت>>> يعني انطمي

ميار : اقول الساعه 7وثلث امشي علينا احياء

الساعه 9:15 الجرس رن >>> فسحه

ميار بحـزن: بنات تخيلوا انا زايـده كيلوا

هنوو: طيب وش اسويلك

ميار: انتي مين كلمك اف

جواهر : اووووووو خلاص اسكتوا يلا بنات مين تشتريلي

جواهر: بنت مملوحه مغامره شعرها لمن رقبتها يعني

كاريه لونها حنطي وبنفس قسم صديقاتها ذوقها مرات

حلوو ومرات وع تعشق الميك اب وخفيفة دم

ليان : هاتي انا رح اشتريلك وش تبين؟؟

جواهر : يالب قلبك ..

ليان: اقوول اخلصي وش تبين

جواهر: ممممم كرواسون ساده ومويه

لولي: اوكي

ميمو >>>مها : لولي استني جايـه معكـ

لمن راحت ميمو ولولي المقصف

ميمو: يووو لولي جات مناير

مناير/ بويه>>>يعني مسترجله تخق على ميمو بثاني

ثانوي ادبي شينه شعرها ولد سمراا وطولها عادي

لولي : طيب ادخلي اشتري عشـان ما تشوفـك

ميمو : ااوكي هاتي بسرعه

مناير شافت ليان وراحت لها

مناير: هلا ليان

لولي : هلا كيفك

مناير: تمام الااااا وين

قاطعتها لولي: قصدك مها؟؟

مناير: ايه وينها ماجات اليوم

لولي متنحه: ااااااااه مدري الا هنا لا مدري مدري

مناير : ايش مافهمت عليك !!

جات ميمو على بالها انو مناير راحت

ميمو : اااااااااااااااااااااااااااه لولي يلا

مناير: وش دعوه ماشفتني

ميمو : اااه هاا الا بس لا مدري

مناير : يعني ماراح تسلمي علي

ميمو: !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! هااا

لولي : تاخرنا على البنات .. باااي

مناير : ميمو ابغاك بععد الفسحه

ميمووساحبتها ليان: هاا لالا مدري باي

الساعه 10:45 خلصـت الفسحـه

هنوو :اف جات مناير >>>هنوو تكره مناير مرره

ميمو : يووه ياولي انا بروح اغسل

مناير: هاي بنات..... الا وين ومها؟

ميار : راحت تغسل

مناير بفرح ها بااااي

ميمو: بالحمام افف افتكيت منها

مناير دخلت : هلا وغلا بالطش والرش

ميمو صرخت خوف: هاااا لاااا باي

مناير وقفت عند الباب: على وين

ميمو بخوووف : عندي حصه

ميار وهنوو يركضون للحمام: مهاا

مها ركضت عندهم : ميرو هنوو

هنو: مناير اتركيها بحالها

مناير: انتي وش تبين

هنوولزقت خشمها بخشم مناير: اتركيها بحالها

مناير : اقوووووووووول

ميرو: هنو مناير خلاص

البنات بدوا يجتمعون :يوو مضاربه

جواهر جات تركض : هنوو مناير خلااص

هنو : خليني اادب هالداشره هذي

مناير : هي انتي تراك زودتيها

هنوو: مسكت مناير من ملابسها وضربتها بالجدار

ازودها وانقصها كيفي فاهمه يالكمخه

ميموتبعد هنا عن مناير: هنا خلاص بعدي عنها

والبنات يصارخون مناير اضربيها

مناير شافت نفسها ومسكت هنو من شعرها

وهنوو دفتها على الارض ورفست بطنها

وجواهر وميمو يفكون هناا

جواهر:هنوو خلاص اتركيها

ومناير ماتبي تصارخ من الالم

وبعد دقيقتين جات المديره والمراقبات وبعدوهم..

واخذوا هنو ومناير

ميرو : مازالت تصارخ بنعومه

هنو بعصبيه: مابعد شفتي شي هذا مجرد تهديد

يالثوره يالكمخه بابنت ..............

مناير ماهي قادره تتكلم بعد الترفيس اللي جاهـا من هنو

جواهر: اف يا انو هنوو طقت مناير طـق

مها: احسن تستاهل

ميرو: بس حرام ماشفتي وش صارلها

ميمو : بنات مو ملاحظين انو ليان من رقينا فوق وهي

ماجات وينها

جواهر : من جد انا بعد ماشفتها

ميار: مي تو >>انا بعد

مها وجواهر وميار نزلوا يدورون على لياان

مها: لياااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ن

ميرو: لوليييي فينك

جواهر: لياااااااااان لوووووولي

جات المديره : خير ان شالله وش الصراخ هذا

ميرو : ليان صاحبتنا مانعرف فينها

المديرهـ : ايييه هذي عندي بالمكتب قاعده تبكي

واهلها بيجون الحين ياخذونها

مهاا: ايش !! >>> وراحت تركض

ولحقوها البنات>>>>>>>>>>

دخلوا عليها .............

ميمو: لولي وش بكـ

ليان تبكي بقوه ...

ميرو: ليان احكي وش بك؟!!!!!!!!!!............

ليان ماهي قادره تحكي

جواهر: لياااان تكلمي قولي اي شي ""

ليان : ماما>>>> وترجع تكمل صياح

ميرو جواهر صاروا يبكرا معها

ميمو: ليان تكلمي لا تخوفيني اكثر من كذاا!

ليان: مضاوي ... بال ..بالمست..... بالمستشفى

ميمو: ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليان بصياح قوي: صار صار صار لهم حا حا حاد ........

وماقدرت تحكي من البكى

ميمو : صارلهم ايش؟

ميرو : حادث؟

جواهر صارت تبكي : لااااااااااااااااااااا

ميمو ودموعها تنزل: مضاوي صارلها حا...حاد.......ث

ميرو : وكيف عرفتي؟؟

ليان: من ...من ............>>>تبكي بقوهـ

من المراقبه سمعتها واهي تكلم اهلها

جواهر بعبره:طيب الحين كيف حالتها وبأي مستشفى

ليان: مدري عن شي ؟؟

ميرو: احنا لاوم نروح نزورها

مها: وين الاستاذه اللي سمعتيها تكلم اهل مضاوي؟

ليان : مدري بس اسمهـا عايشه **

مها خلونا نروح لهـا ونسألها *

البنات : يلا يلا بسرعه

الساعه 11:50

صعدوا البنات عن الاستاذه

الاستاذه : هاا بنات وش عندكم ليش مارحتوا لحصتكم ؟؟

ميمو : استاذه مو انتي تو اتصلتي تسالي عن غياب الطالبه مضاوي؟

الاستاذه:انو .وقالوا انو..انو..انو......

ميرو بعبره : ندري انو انو صايرلها حادث

الاستاذه : ايه بس لا تخافون حالتها مو خطيره

جواهر : استاذه صدق

ميمو: اماااااااااااااااانه


الاستاذه : ايه يلا كل وحده على صفها

البنات : ااوكي...

طلعوا البنات ورن جرس الحصه لاقوا هنوو طالعه من عند الم

رشده الطلابيه

ليان: هنوو ايش اللي مطلعك مـن رفة المرشده

جواهر تضحك: ليه مادرتي باللي صار

ليان: !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

قامو البنات يحكولها اللي صار وهنوو درت باللي صار وتضايقت

ليان : هههههههههههههههههههاي معقوله

مــهـا: يا أنـو هنوو طقتها طــق

ميـرو : بنات خلونا اليوم نزور مضاوي من العصر لمن الليل

هنو: اي والله من جد انا جايه معك ميرو

مها: انـا بمـركـم وحدهـ حدهـ ..

هنو وميرو وجواهر وليان : اوكـي اتفقـنا,,,

الساعه 4:30

ميرو اتصلت على ام مضاوي وسالتها عن المستشفى وخبرت البنات

مها : جواهر اطلعي انا عند الباب

جواهر يلا جايه

طلعت جواهر ومروا هنوو وميرو ومنى

منى / جذابه بيضه وطويله خفيفة دم مررره
شعرها اسود نحيفه ماعندها ذوق ابد

ليان: سلامات منوو >>> منى

منى : الله يسلمك والله راسي يعورني وقلت اجل ماراح اجي

جواهر: منتب صاحين غياب في غياب

مها: من جد مدري كيف عايشين

وصلواا البنات وتطمنوا على مضاوي وحكولها ايش صار..

يوم السبت بالليل الساعه 10:05

في بيت هنوو

ام هنا: هنوو يلا تعالي اتعشي

هنو : طيب جيت

هنو : هاا وش عشاكم اليوم

ام هنا: صينية خضار

هنو: وعع >>> الله لا يعاقبنا

ام هنا :وش اللي وع جعلنا مانتذكرها نعمه

هنو: روز روز سويي اندومي

ام هنا: وجع ان شالله من الساعه سبع وانا اقطع وازين

هنا: يوو طيب تعرفي اني انا ماحبها

ياسر: ياربي وش فيكم

ياسر اخوو هنا الكبير..

هنا : انت وش دخلك

ام هنا : بنت احترمي اختك

هنا : افف خلاص مابي اتعشى رووووووووووز جيبي عشاي بالغرفه

روز : اوكي هنو

ام هنا: الله يهديك



في بيت منى الساعه 10:25

منى تكلم مها..

مها : الحمدالله تطمنا على مضاوي

منى : ايه والله اصلن لمن خبرتني ليان خفت مرهـ لاتكون حالتها خطيره
اهي ماخذهـ اجـازهـ صح؟؟

مها: ايه اسبوع واحد

منى اهاا

ام منى : منى منى منى

منى : ميمو امي تناديني بروح اشوفها

ميمو :اوكي اشوفك بكراا

منى : باي

ميمو : باي

منى : ها يماا وشوو

ام منى : يلا تعالي تعشي

منى : وش العشا ؟؟

ام منى: نواشف

منى : يو ياماما هذا يسمني

ام منى : خلك تسمنين شوي عود تمشين

منى :ماما حرام عليك

الساعه 11:8

في بيت جواهر

جواهر قاعدهـ على النتـ

جواهر: من ذا ووش يبي ضايفني على المسن

......... : هلا

جواهر : نعم اخوي وش تبي

......... : ابيك

جواهر: طيب انا مابيك

.......: انا قلت ابيك يعني ابيك يعني حطيتك في بالي

جواهر: اقول كل زق وضف وجهك

........ : قولي اللي تقولينا وراك وراك

جواهر: طيب انا اوريك اذا ماحملت الفايروس الحين ماكون .......

........ : تحسبيني غبي ماعرف اسمـك ؟؟

جواهر : ..........ووش اس اس مي

........ : جواهر فلان الفلاني

جواهر شكت انه احد من اقاربه

........ : صح علي ولا لا

جوهر : ................

جواهر: شف انا احذرك انك تبعد عني ولا بتشوف شي مايرضيك

........... : انا بحذرك يـــــــا جوجو

جواهر : احترم نفسك يا ...........


........: لاتسبيني لانو ترى رقمك معاي

جواهر :!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

دخل اخو جواهر فارس وصكت جواهر على طول الاب

فارس: ليش قفلتي اللاب


فارس/ اخو جواهر اك منها بسنه ويحب يفتن عليها

جواهر : خلصت منه اخلص وش تبي؟؟

فارس: ابي اعرف من اللي كنتي تكلميه وخلاك تقفلين لمن دخلت

جواهر : اشفيك انت مهبول من بكلم يعني
فارس :طيب عند سعد >>سعد اخوو جواهر الكبير مطوع مررره

جواهر: لالا الله يخليك

فارس: اجل قوليلي من كنت تكلمين

جواهر: صديقتي توني متعرفه عليها بالمنتدى

فارس : لاااااااااااااااااااا صراحه صدقت اخلصي من اللي كنتي تكلميه

جواهر بارتباك : اااااااااااااااهـ صراحه صراحه واحد اضافني وانا ماعرفه

بس اهو اهو

فارس عصب : اهو ايش؟؟

جواهر بتصيح: يعرف اسمي الكامل ورقم جول
وكل شي عني

فارس يصارخ: والله لاعلم سعد

جواهر تصيح: لاااااااا استنى فارس الله يخليك اسمعني


ام جواهر : وش فيكم عسى ماشر

فارس : بنتك اللي بتنزل راسنا للارض تكلم واحد بالنت


ام جواهر سكتت: بنتي اناا

جواهر تصيح : ماما والله ماعرفه اهو اللي كلمني وانا ماعرفه والله ليش مااتصدقوني ليش؟؟؟

ام جواهر : لا مستحيل بنتي تسوي كذا صح ياجواهر

فارس: لااااا وانتي وش اللي مضمنك اصلن بنتك من دخلت مع الشله الداشره هذي واهي دشرت معهم

جواهر : احترم نفسك ولا تجيب صديقاتي على لسانك

طلع سعد على صراخم >> يمه انا اللي خفت

سعد : خير وش اللي صاير

ام جواهر : ابد والله سلامتك رح نم بكرا وراك دوام روح روح

فارس : لا لا تروح اسمع اختك وش مسويه..






وش رح يسوي سعد بجواهر

ومناير بتترك مها ولا لأ

ومضاوي بتقوم بسلامه ولا بتتأزم حالته


>>>>>>>>>>>>>>استنوني بالجزء الثاني






Sponsored Links



11-25-2009, 10:55 PM #2


رد: رواية بنات فلـــــه>>>>روايه تخقق

رواية بنات فلـــــه>>>>روايه تخقق
يلا عاد لاتحرموني من الردود










آخر مواضيعي

0 اتمنى اللي يقرى المسجات مايبكي
0 توبيكــآآآت ""حب"" 3>
0 سنفره لتنظيف الجسم >> مضمونه
0 توبيكــآآآت ""حب"" 3>
0 رواية بنات فله من ارووع روايات النت
0 حلـى الاوريـو اسرع مايخذ مـنك 5 دقايق " طااااازه "
0 زخآآرف.., روعـــه للمسن

  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-30-2009, 04:51 PM   #2

| سبحآن الله وبحمده |

تمـَرٍدْ ~ً غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 63834
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : الرياض .
 المشاركات : 13,630
 النقاط : 470844173
 تقييم المستوى : 9416934
 SMS :

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

افتراضي رد: رواية بنات فله من ارووع روايات النت

استمتعت جداً بقرآءه هذ1 الجزء من
الروآيه وبانتظآر ابآرت الثاني
من جد روآيه تخقق

مشكورهـ خيتو على مآقدمتي وأبهرتِ

وبانتظآر ابدآعك في القسم
ودي..








آخر مواضيعي

0 راشد الرهيب لـ (الشرق الأوسط) يؤكد إنتقاله للنصر .. الحوار كاملاً
0 روايه بائعه الخبز
0 صور ايطارات رومانسية للتصميم
0 تصريح الاستاذ عامر السلهام بَـ خصوص اللآعب مولينآ آ ~ ^^
0 دعاء لاحلى ماما
0 روايه حكايات من خلف الجدران كامله
0 تحميل روايات احلام مستغانمي
0 احدث جوالات سوني اريكسون 2010
0 فيديو مصور من داخل الكعبه المشرفه
0 صور جيب انفنتي 2011-صور جيب انفنتي الجديد 2011

  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-31-2009, 02:28 AM   #3

عاشقة نوره

دوده المقروده غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 209865
 تاريخ التسجيل : Dec 2009
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : تركيــآآ
 المشاركات : 82
 النقاط : 66
 تقييم المستوى : 6
 SMS :

انـاوها للي هنـاكـ جالــس بروحـهـ ـآآحبآآب لكـــ.ـ.!!ــن ?!?!......نختــلف, في ــآآلمحبـ.ـه!!. يحبـ

رد: رواية بنات فله من ارووع روايات النت

تكملة الرواية >>>الجزء الثاني

ايش بسوي سعد بجواهر

ومناير بتترك مها ولا لأ

الساعه 12:15

اخذ سعد من جواهر اللاب توب والجوال وقفل عليها الغرفه

دخل ابوجواهر:وش فيكم اصواتكم واصله الشارع

فارس : شف بنتك وش مسويه

ابو جواهر بخوف : وش فيها بنتي جواهر صاريلها شي

سعد : لا والله بس نزلت راسنا بالارض

ابو جواهر : وش فيكم تكلموا

حكى فارس القصه لابوه وابوه عصب على الاخير

فتح الباب على جواهر ولقاها ميته من البكى

جواهر بصياح : ابوي والله اني ماسويت شي بفهمك القصه بالتفصيل

ابو جاوهر : قولي يابتني تكلمي اسمعك

فهمت جواهر ابوها

وقالها مايخالف اخوك قال ماتروحين المدرسه لمدة اسبوع

جواهر: ان شالله

يوم الاحد الساعه 9:45

رنة الفسحة
ميرو : اول مره بالسنه تغيب جواهر

هنا : من جد

مها لافه راسه يمين ويسار

هنا : انتي من تدورين

مها : على على مناير

ميرو : انتي كان ودك فيها

ميمو : طبعا لا من جدك انتي

منى : انا جيت كل وحدخ تاخذ اكلها

ميرو : ميغسي منوو

ميمو : ثانكس

منو : العفوو

هنا شافت مناير جايه من بعيد

هنو : شوفيها مو انتي قبل شوي تدورينها

ميمو : هاا ياربي تكفين هنو لاتكلمينها

هنو : اذا قالت شي لعنت ام امها

مرت مناير وقالت : صباح الخير ميمو

مها بارتباك : صباح النور

ليان : هاي بنات تاخرت عليكم صح

ميرو : وينك


لولي : كنت اكتب الملخص

هنو: بلااك دافوره

لولي : اجل زيك مادري متاك فاتحه شنطتك

ميرو : ميمو وش بك كذا متنحه

ميمو : لا مافيني شي

ميرو : بنات اناا محتاجه شوية اغراض من السوق من تجي معي

منى : كلنا نروح

ميمو : اوكي انا مو افقه بس أي سوق؟

هنو: انا كمان بجي

لولي :انا بعد

ميرو خلاص نروح لسوق .................

ميمو اتفقنا بعد صلاة المغرب

هنو: اوكي

لولي : بس مين يخبر جواهر

مها : اناا

لولي: اوكي

الساعه 5:10

ميمو تكلم ليان

ميمو : اتصلت على جواهر ماترد لا على جوال وذا اتصلتعلى البيت يرد اخوها سعد ويقول مشغوله ويسكر بووجهي

ليان : حتى مادخلت على المسن

ميمو : اخاف يكون فيها شي

ليان : لا ان شالله

ميمو : يعني

ليان : مالنا الا انننا نروح من دونها
ميمو : اخاف تـزعل

ليان : لا لا جواهر ماتزعل على اتفه الاسباب

ميمو : اذا زعلت بقول انتي السبب

ليان : اوكي

مها : لولي قلبوو انا الحين بسكر بابا يناديني

لولي: اوكي باي

ميمو : باي

ليان بابي غرفتها يطق


ليان : مين ؟؟

لماا : انا

لما/ اخت ليان بـ ثاني جامعه علمي قسم احياء حيوان قريبه مره مررره من ليان طويله حلوه بيضاء وتحذب شعرها لمن نص ظهرها ولونه عسلي متملكه وزواجها بعد 3 شهور

ليان : تعالي جيتي بوقتك

لما: ها وش عندك

ليان : بروح السوق تجين معاي

لما : والله ماظن ياليان لانو عندي بحث ولا زم اسويه

ليان : اوكي

لما: مع مين ؟؟

ليان : مع صحباتي

لما بحزن : ليان

ليان : وش بك

لما:زعل

ليان : من بعد ياكثر زعلكم وهرجكم

لما بعصييه : يبي يخلي لون الغرفه بيج وانا ابيه احمر

ليان : ياسخفكم بعد والله لو اقوم البس واستعد انه ابركلي

لما : بس اليوم كله مادق

ليان : وان شالله بتتصلين عليه

لما: والله ودي

ليان : يلعن بليسك انتي ماعندك كرامه اعقلي

لماا : طيب احبه

ليان : ياجعلك الحبه انقلي انتي وياه وروحي الحقيه وخله كل يومين يزعل بس لاتجين عندي

لماا: اففففف

راحت ليان تلبس ولما قعدت تكلم نفسها
لما: والله انك انك صادقه ياليان

خليني ماعاد اتصل ولا شي لمن اهو يتصل والله مو اهو اللي يمشيني انا اللي امشيه بعد

الساعه 7:00

تلاقوا البنات بالسوق واهم يتمشون لفوا ولقوا شلة بويات

هنو: خير ان شالله

فهده >> بويه : ابد والله بس عاجبتني ذا الزينه

ميرو : اانااا!!!!!!!

فهده : أيه

منى : اقول تلايطي انتي وذالحمير اللي وراك

نوره : هي هي هي انتي اظاهر انك ماتدرين من قاعده تكلمين

منى : يما يما ومن قاعده اكلم ان شالله بنتفراشة مدرستنا هههههه

البنات : هههههههههههههاي

نوره : اقول تراكم زودتوها

مروا شباب

خالد >> واحد من الشباب : اوووو يازين المزات >> الزينات لين قاموا يتهاوشون


ليان : مزه في عينك يلا يلاانقلعوا

خالد : مانبي

ميرو :لا بتاكلون زق وبتمشون يلا اشوف

سالم : اقول والله يازينك

هنو : تمشون ولا لا

خالد : لا انا نحب مطاقات البنات وسوالف البنات

مها : بلاكم خكاريا

محمد : هي انتي تراك زودتيها

منى :مادام اننا زودناها عطونا مقفاكم وامشوا انتوا وذا اللي متشبهين فيكم يلا يلا اشوف

فهده : اقول انتي خصوصا كلي زق وانطمي

منى : ماحد ماكل زق الا انتي ووجهك يا ..... ويا........

مرام >> تابعه لشلة فهده : لاااااااااااااا انتوا ماينفع معكم الا الطق

سالم : عاااااااااااااشواااا

وبدا تصفير العيال

البويات تحمسوا

هنو : اقول والله انكم مبزره امشو امشوا بنات

مشوا البنات والبويات على احر من الجمر

فهده : ماراح تروحون لمن تعروفون انا بنت مين يا ..........

ليان : نشووف يابنت الاصول

ومشوا البنات واهم يضحكون

ميرو : اف حوموا كبدي

هنو : شوفوا هلامحل تعالوا ندخله

ميرو: يلا

دخلوا البنات وماعجبهم المحل ولمن جو بيطلعون لقوا الباب حق
المحل مسدود برجال سمران وكبار ويخوفون

وفهده وشلتها قدامهم

فهده : هاا قدها

ميرو : اش هذا

فهده : ولسا ماشفتوا شي


حابين تعرفون أي حيصير استنوني بالجزء الثالث








آخر مواضيعي

0 توبيكــآآآت ""حب"" 3>
0 حلـى الاوريـو اسرع مايخذ مـنك 5 دقايق " طااااازه "
0 سنفره لتنظيف الجسم >> مضمونه
0 رواية بنات فله من ارووع روايات النت
0 زخآآرف.., روعـــه للمسن
0 توبيكــآآآت ""حب"" 3>
0 اتمنى اللي يقرى المسجات مايبكي


آخر تعديل بواسطة دوده المقروده ، 12-31-2009 الساعة 02:29 AM سبب آخر: لتكبير الخط
  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-31-2009, 03:11 AM   #4

خ ــيآآليه

دلوعه حدي وماحد قدي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 170877
 تاريخ التسجيل : Oct 2009
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : K.S.A
 المشاركات : 438
 النقاط : 14
 تقييم المستوى : 6
 SMS :

دخيلـﮕ تـ خ ــلـے ضايق الصدر بهمومه.. ترانـے علـے حد البـﮕـے لا تبـﮕـينے...

افتراضي رد: رواية بنات فله من ارووع روايات النت

مشكوووووووورهـ قلبو نستنا البارت الجاي








آخر مواضيعي

0 اسئله جريئه تحتاج قلم جرئ
0 يسلمووو
0 كيف تعرفين شخصيتك
0 جرب حظك لعاآآم 2010
0 ياليت تساعدوني ضروووري
0 اصــرخ ،،، ثــور ،،، لكن !! تــذكــر الصــمت أسلــم .....
0 استاآآآذ قمه في النذاله
0 قصة واقعية مشووقــه
0 قصة ويلاهـ ضاق الصدر قصة قصيرة وأرجو ان تكون فيها الإفادة ارجو من الجميع الدخول

  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-31-2009, 05:06 AM   #5

صرت أڹت مڵڪ ڦڵبـي

عشقي الذ11بح سعد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 174339
 تاريخ التسجيل : Oct 2009
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : بقلب سعدها
 المشاركات : 30
 النقاط : 10
 تقييم المستوى : 0
 SMS :

افتراضي رد: رواية بنات فله من ارووع روايات النت

روووعه الروااايه
وبأنتظااار الجزء الثالث








آخر مواضيعي

0 صور مباراة النصر Vs القادسيه ( دوري زين السعودي )
0 صوررررره الذابح يوقع على شال باالاضافه لصوره في التمرين لايفووتكم رووعه
0 مِـِـِرـرنِ ِـے ؤُـألمً ـسسً [ حًِ ـنينے ] رتـِـِـِب جً ــررۈحےً ۈررۈحً . .
0 :: مـنً المملكـُة مع سع‘ـًد الح‘ـًآإرثـيٍ :: [ فيديو يوتيوب , متحركه ]
0 صورة لسعد الحارثــــــي يوم ملكته......
0 ممكن ترحيب ...
0 قصة بنت تدق على ارقام مميزة!!!!

  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-01-2010, 07:36 PM   #6

روح تووفي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 210241
 تاريخ التسجيل : Jan 2010
 الجنس : ~ ذكر
 المشاركات : 4
 النقاط : 10
 تقييم المستوى : 0
 SMS :

افتراضي رد: رواية بنات فله من ارووع روايات النت

بللللللللللللللللليز كملي الباااارات قسم بالله طفشنا من الروياات اللي مو مكمله








آخر مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-01-2010, 08:07 PM   #7

خ ــيآآليه

دلوعه حدي وماحد قدي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 170877
 تاريخ التسجيل : Oct 2009
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : K.S.A
 المشاركات : 438
 النقاط : 14
 تقييم المستوى : 6
 SMS :

دخيلـﮕ تـ خ ــلـے ضايق الصدر بهمومه.. ترانـے علـے حد البـﮕـے لا تبـﮕـينے...

افتراضي رد: رواية بنات فله من ارووع روايات النت

رووايه جنان
كملي يالغلا








آخر مواضيعي

0 جرب حظك لعاآآم 2010
0 قصة واقعية مشووقــه
0 اصــرخ ،،، ثــور ،،، لكن !! تــذكــر الصــمت أسلــم .....
0 اسئله جريئه تحتاج قلم جرئ
0 استاآآآذ قمه في النذاله
0 ياليت تساعدوني ضروووري
0 قصة ويلاهـ ضاق الصدر قصة قصيرة وأرجو ان تكون فيها الإفادة ارجو من الجميع الدخول
0 كيف تعرفين شخصيتك
0 يسلمووو

  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-14-2010, 01:32 AM   #8

عاشقة نوره

دوده المقروده غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 209865
 تاريخ التسجيل : Dec 2009
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : تركيــآآ
 المشاركات : 82
 النقاط : 66
 تقييم المستوى : 6
 SMS :

انـاوها للي هنـاكـ جالــس بروحـهـ ـآآحبآآب لكـــ.ـ.!!ــن ?!?!......نختــلف, في ــآآلمحبـ.ـه!!. يحبـ

افتراضي رد: رواية بنات فله من ارووع روايات النت

ان شالله من عيني اصلن مابقى الا شي بسيط وتخلص








آخر مواضيعي

0 زخآآرف.., روعـــه للمسن
0 توبيكــآآآت ""حب"" 3>
0 رواية بنات فله من ارووع روايات النت
0 توبيكــآآآت ""حب"" 3>
0 سنفره لتنظيف الجسم >> مضمونه
0 اتمنى اللي يقرى المسجات مايبكي
0 حلـى الاوريـو اسرع مايخذ مـنك 5 دقايق " طااااازه "

  رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية صاحب الظل الطويل DR.DODO قصص - روايات - روايات طويلة 2014 5 06-28-2012 10:05 PM
رواية عذبتني ذليتني دست بكرامتي وآخرتها تقول لي احبك / رواية خيالية جنان أفـ﹏ـوق ـالوصف«. قصص - روايات - روايات طويلة 2014 42 10-27-2011 03:24 PM
بليييييييييييييز جيبوها لــــــي انا مسكينه z00z00 قصص - روايات - روايات طويلة 2014 8 01-04-2010 05:39 PM
البنات والنت..ألوان الثقافة بضغطةزر...تحقيق ...كااامل..عن هذا الموضوع..مع توصياات..!! المرساااا المواضيع [ المكرره + المخالفة ] 5 11-09-2008 04:30 PM
رواية مشاعل - من اروع روايات النت..الجزء الاول قيثارة الحب قصص - روايات - روايات طويلة 2014 3 07-22-2008 11:45 AM

 المشاركات و المواضيع المنشورة لا تعبر عن رأي اِدارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر
 

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 08:10 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7 , Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0