الرئيسية التسجيل اتصل بنا
 


 

|  سبحان الله وبحمده ..... سبحان الله العظيم |


العودة   منتديات هتوف > هتوف الأدبيه > قصص - روايات - روايات طويلة 2014

قصص - روايات - روايات طويلة 2014 قصص , قصص طويلة , قصص رومانسية , روايات - روايات طويلة - تحميل روايات ، روايات طويلة رومنسية ، روايات تكست روايات نصية ، تحميل رواية txt تحميل رواية word روايات حب رومنسية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /08-21-2010, 07:54 PM   #25

شمعة الغرام

ماقتلتة هو مات فيني غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 92029
 تاريخ التسجيل : Mar 2009
 العمر : 21
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : في دنيا واقعها مجهول
 المشاركات : 302
 النقاط : 19
 تقييم المستوى : 7
 SMS :

ابفهم حكايه عيونك >وة بس > استغفر الله

افتراضي رد: روايه ابفهم حكايه عيونك >>>بقلمي

يافديتكم والله حياتي انتوا المهم يعجبكم هذا اهم شيء وابشروا بالبارات

منورين يالغالين تسلمون







آخر مواضيعي

0 أحبك يابلآد الخير ..هنا لنستنطق أحرفنا ل الوطن..
0 أنيق | بلاش تكشخ ..يالغلا في جديدك ♥☺♥
0 تعبتْ " أزف الحلمِ فيْ عيني‘ | ولآ شفتہۧ . . *
0 تعبتْ " أزف الحلمِ فيْ عيني‘ | ولآ شفتہۧ . . *
0 حلآ الكب كيك
0 روايه ابفهم حكايه عيونك >>>بقلمي

  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-22-2010, 09:31 PM   #26

| عضو مميز |

الريـمَ♥~ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 232352
 تاريخ التسجيل : Apr 2010
 العمر : 17
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : Bahrain
 المشاركات : 2,469
 النقاط : 5986
 تقييم المستوى : 132
 SMS :

[ أبسَط آلآشيَـآء . . قد تُثير فيكْ حَنِيناً لـِ أيّامٍ مضَت !

افتراضي رد: روايه ابفهم حكايه عيونك >>>بقلمي

نسيت اقوووول

ننتظر البارت الجاي







آخر مواضيعي

0 مجنونه بحبك خلقه وانت تزود جنوني
0 كيفْ أسْتَقْبِلْ [ أَعْيَادِيِ ] بِ فَرَحْ ..
0 قلبي من أسبآب جرحګ ¬»றறŠ
0 وآلشوق لكـ يقسى علي وآنا بدونكـ مو بخيــر ..," [ pic للصبآيآ ]
0 وسائط رومانسية ~ {.. كل الرسايل كان { ترضيك } تفداك ..~
0 p!c - صۈرتــڪ فعينــي ۈفالقلــب طــآريڪ
0 الإعجاب !
0 في غيابك..مآرضخ لي غير احساس السكوت ~ mms
0 توبيكات هلالية « لعيون الهلال وبس
0 ليلة آلبس لڲ آلأبيض ۈآصير ملڲڲ ۈآلدنيآ تشهد

  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-25-2010, 07:48 AM   #27

شمعة الغرام

ماقتلتة هو مات فيني غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 92029
 تاريخ التسجيل : Mar 2009
 العمر : 21
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : في دنيا واقعها مجهول
 المشاركات : 302
 النقاط : 19
 تقييم المستوى : 7
 SMS :

ابفهم حكايه عيونك >وة بس > استغفر الله

افتراضي رد: روايه ابفهم حكايه عيونك >>>بقلمي

ياغلاتي انتي تامرين ياااحلى بنوتة من عيوني بس شويات كم يومو وانزله لان عندي ظروووف








آخر مواضيعي

0 روايه ابفهم حكايه عيونك >>>بقلمي
0 حلآ الكب كيك
0 أنيق | بلاش تكشخ ..يالغلا في جديدك ♥☺♥
0 أحبك يابلآد الخير ..هنا لنستنطق أحرفنا ل الوطن..
0 تعبتْ " أزف الحلمِ فيْ عيني‘ | ولآ شفتہۧ . . *
0 تعبتْ " أزف الحلمِ فيْ عيني‘ | ولآ شفتہۧ . . *

  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-06-2010, 04:20 PM   #28

| عضو مميز |

الريـمَ♥~ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 232352
 تاريخ التسجيل : Apr 2010
 العمر : 17
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : Bahrain
 المشاركات : 2,469
 النقاط : 5986
 تقييم المستوى : 132
 SMS :

[ أبسَط آلآشيَـآء . . قد تُثير فيكْ حَنِيناً لـِ أيّامٍ مضَت !

افتراضي رد: روايه ابفهم حكايه عيونك >>>بقلمي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماقتلتة هو مات فيني مشاهدة المشاركة
ياغلاتي انتي تامرين ياااحلى بنوتة من عيوني بس شويات كم يومو وانزله لان عندي ظروووف

تسلمين ياقلبي
بس طولتي
بإنتظار البارت الجاي







آخر مواضيعي

0 افترقنا / أما بعد ..
0 توبيكات هلالية « لعيون الهلال وبس
0 أخاف أحكي وأنا مخنوق وأبكي وأنا مستحي مني - ммѕ ..~
0 هل تشعر بدوار عند الوقوف المفاجئ-
0 آذا أرعبك المطر [ ليله ] أنا أرعبني الجفآف سنين ! / Piiics
0 يَ قلبْ لآتتبعّ . . هـو و و آ همِ ! ‏
0 بترك الايام تلعب في حياته
0 حبيسة الحمام
0 لا تبيع الحب!!!!!!!!!
0 ~{ فساتين ناعمه للصبايا

  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-06-2010, 11:53 PM   #29

وي ياحلاتي

ارامي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 244598
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : كوكب الحلوين
 المشاركات : 166
 النقاط : 10
 تقييم المستوى : 5
 SMS :

ما احبك ما احبك قلتها بس استفزك وان بغيت الصدق ولله ماذبحني الا غلاك....

افتراضي رد: روايه ابفهم حكايه عيونك >>>بقلمي

يسلموووووووووووووو روعه اتمنى تكملينه باسرع وقت








آخر مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-14-2010, 06:28 PM   #30

| عضو مميز |

الريـمَ♥~ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 232352
 تاريخ التسجيل : Apr 2010
 العمر : 17
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : Bahrain
 المشاركات : 2,469
 النقاط : 5986
 تقييم المستوى : 132
 SMS :

[ أبسَط آلآشيَـآء . . قد تُثير فيكْ حَنِيناً لـِ أيّامٍ مضَت !

افتراضي رد: روايه ابفهم حكايه عيونك >>>بقلمي

ي الــــغــــــلآ طولتي كثييير
ننتظر







آخر مواضيعي

0 ح’ـسآإفــہ صآإرت آيآإمـﮯ آسيرة ح’ـِـِـِـِبـڪ
0 █▓░♥ •• ~ ء يعقل ! , : أن أتنفس غيركَ ؟! ~ •• ♥░▓█
0 الأنمي Death note
0 اعظم سر في التاريخ
0 النظرة الاولى بين البنت السعودية والشاب الفرنسي
0 ليلة آلبس لڲ آلأبيض ۈآصير ملڲڲ ۈآلدنيآ تشهد
0 صور سيارات » كامري 2011
0 آميًٌٍَُِمه [بيكزآت + باك قرآوند]
0 ●●just you and me●●
0 شيطآآنة اغرمت بشيطآآن

  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-21-2010, 11:51 AM   #31

شمعة الغرام

ماقتلتة هو مات فيني غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 92029
 تاريخ التسجيل : Mar 2009
 العمر : 21
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : في دنيا واقعها مجهول
 المشاركات : 302
 النقاط : 19
 تقييم المستوى : 7
 SMS :

ابفهم حكايه عيونك >وة بس > استغفر الله

افتراضي رد: روايه ابفهم حكايه عيونك >>>بقلمي

__________________________________________________ __________________________________________+
البارات السادس
خلصوووا من المشغل الكل راح بيتهم يلبسووون
اول ايام العيد الفرحة تغمر وجوه الصغار والكبار والفرح يمحوو الحزن بهاليوم الكل البسمة على فيسه
يا طيور الصبح هللى
ويا نجوم السماء ابقى فى السماء ولا تغربى
يا زهور الربيع تفتحى
وافتحى ابواب الحياه لكل زهرة تأبى التفتح
فاليوم عيد اليوم اجمل الايام واروع الليالى
اليوم غنت الساعات
ورقصت الثوانى
اليوم انحنى التاريخ
وقبلت السفن الموانئ
اليوم عيد
ليوم عيد
اليوم عيد
كل عشاق الكون ياعيد
سيحضرون هالعيد وتنرسم في وجوهم الفرحة
يهنؤونك لا بل يهنؤونى انا
فاليوم عيد
في بيت جدة عايشة
ليال جاءت وضمت عايشة (
عايشة ^ اشتقت لك monkey {بقرة}
ليال %مالت عليك اخبارك
عايشة %بخير عيدك مبارك
ليال 5%ينعاد عليك بصحة وعافية عيدكم مبارك كلكم
الكل %وانتي من عوادة
وسوالف وضحك
الا قالوا الشباب بيدخلون
دخل سلطان ورائد ومحمد وعبدالله وسلمان

وسلموا على الجدة
الجدة %ياهلا بعيالي
سلمان $ياهلا بك شلونك يمة
الجدة %انا زعلانة منكم انت وعبدالله عبدالله يهون لا جاب خواته يدخل اما انت من العيد لا العيد
عايشة %يمة مشاغل الدنيا
سلمان %هذا قالت لك عيوشي
محمد انقهر مهما كان يغار عليها
عايشة $فديت الاخو اللي يفهم
ليال كانت تصد عن نظرات رائد
اسماء $فديت قلبه شوووفوا رائد رزة
ليال$هع ية مقدر على رائد يناظرك
اسماء %فديت قلبه
رائد $اجل يمة حنا قاطعين ليه لا عبدالله وسلمان وحنا لا
سلمان $قول انك تغار حلفت عليك
ام عايشة %ها يا رائد تغار من عيالي
رائد يضحك وناظر ليال
بهمس حور%حلووووي شووفي سلمان وعبدالله خقة احلى من محمد وسطانوة ورائود

حلا $سلمان دجة عبدالله رزة ودكتور وخقة
لينا%مشاء الله طروووف اخونك جنان
طرفة $الله ماعطانا لكن هالاثنين يهبلون اغنونى عن اخوان
ورن %جوال مرام برساله من خطيبها
أعذب تهنئة لأعذب احساس
ياللي غلاك مالة قياس
كل عام وانتي
اسعد الناس

بالسيارة
سديم ^هاي
هاني$يسعد لي هالقلب صباح الخير
سديم $صباح النور
هاني وسديم مع بعض%كل عام وانت{ضحكوا}
سديم وهاني%وانت بصحة {وضحكوا لانهم مع بعض
هاني$اوكي سمعي هالشعر لك
شغل في سيارة
كل عام وأنت لقلبي مصدر النور
كل عام وأنت لروحي مصدر الفرح
كل عام وأنا أجمع كلمات الحب
لكي أصنع منها قلادة أهديك إياها
وبمشاعر خالية من التزييف
أقولك كل عام وآمالك وأمانيك تتحقق
كل عام وأنت أغلى ما في الحياة يا كل الحياة
انجنت عليه سديم وشكرته
راحوا جهة المزرعه
صعدت الغرفة كان جنان على لون اللي لابسه بنفسجي وطالعه الغرفة جنان ورد طبيعي كلها ابيض

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
اما عند سارة وصلها طقم الماس فيها بطاقة روعه من عبدالله
مكتوب فيها
في أحلى يوم بالشهر
حبيت أسبق البشر
وأهني اللي أحلى من القمر
وأغلى من النظر
وأبارك لها بيوم عيد العمر
وأطلب من ربي يحفظها طول الدهر
وأقولها كل عام وانتي بخير وعقبال اشوفك كل عيد بصحة وسلامة
حبيبتي سارونة انتظرك اليو انا متفق مع تركي بالليل اوكي عبدالله
عايشة %هع عبدالله
انفال %اكيد
بيداء %اما اليو م وين بترحون
عبير%كالعادة عادي


ببيت الجدة
كان كل عيد يجتمعون ببيت الجدة ام بدر
هنادي^هع وانتوا بصحة وسلامة
بشايركان عندها ولد خالتها هنادي سلمان
.خالتوا اخذي ولدك
هنادي توها مقفلة من خالد %ايووو وين سدوم
لطيفة $سيد سيدي هنوي عازمها شوووفي وين
الجدة %اي تذكرت ام ضاري خاطبه منيرة لا ولدها
ام محمد %لا مااعتقد لان منيرة جاوئها كثير

الجدة ^اجل انتي بشاير
بشاير $لا ياعمري
ام محمد $اصلان بشورة محجوزة
بشاير$نعم انتي الثانية من له بعد
لطيفة %لا اخو بثينة احمد
سكتتتت
ام عبدالله $تصلحون لا بعض هدائين
بشاير$قفلوا على الموضوع
نورة إ$ايوةةةةةةةة بشووورة استحت مقدر انا
الا دخلوا الشباب
وسواالف >
سلمان &توني جاي من بيت اهل عيووش جمعه وناااسه بناتهم وش كثرهم
نرجع لا سديم
سديم &ليش كلفت على نفسك وتعبت نفسك
هاني%تعبك راحة واحبك مهما تتعبتني شدعوه
سديم %تسلم على الطقم
هاني^ابيك اليوم الممميزرة بينهم
سديم %انت اصلان ميزتني من زمان بحبك

هاني$يلومني فيك بعد
سديم ^امممم شكلك ناوي تنام
هاني%اي والله تعبان
سديم %بنام انا هنا
هاني ^نو
سديم ^اجل وين
يأشر بين احضانة
سديم %والاهل بيرحون مزرعتكم
هاني^هذا انتي بمزرعتنا يعني بيجونك انتي
سديم %طيب قوم نتمشى نمت ولا
هاني %نمت بس ابغى انام معاك
سديم %طماع قوم نتمشى
طبيعي بدلت لبست تنورة قصير وبدي فتحة الصدر كبيرة وخلت شعرها مفتوح بس رفعت بكليب
ونزلت الباقي
هاني %امممم شرايك بهالقسم
سديم %ذووووق ليه
هاني %ناوي اسووووي فيه شيء قالت رهووف انها تبغى ترسم عليه
سديم ^حلو خصوصا قدام المسبح
هاني كان على شكل ضامها %تصدقين الماي يجذب شكلي بسبح
سديم %لا العصر الحين ابغى تمشى معك
هاني %يعني {باسها}اه ياناس احبككككككككككككككككككككككككككككككككككك
سديم ^وانا اكثرررررررررررررر

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
مضى الوقت والكل نام يرتاح تعرفون من فرحة الناس ماتغفى لهم عين من الفرحة وينتظرون صلاة العيد
في مزرعه بوهاني تجمعووا
ام سلطان ^هلا مجودة حبيبه جدتك شخبارك

امجاد&كويسه
وجدان ^خالتي اهي زعلانة ليش ماراحت الملاهي
مها %وع حلات الملاهي ليل وهي تبغى الحين
هاجر ^أي عشان يصفى لك الجوو ها
نورة ^اما جبتيها هذا سدوم وهذي هي مهوووي
سديم $ياربي على قوله هاني مايخلون الواحد براحتة
منيرة %علينا والله احس بفقدكم يادوبه كل وحدة بمكان والحين مافي بالفله اللي انا وطرووف وبشاير
لطيفة %يلا بنجرب غلاتنا
طرفة %بروح المطبخ تبغون شيء
امنيه ^بقومم معك
ام عبدرحمن %يمة امنيه وش تسوي امك
مها %الذبايح اللي جابهم من المطعم جالسه ترتتب العشاء حق الرجال
امنيه %بروح اشوفها
راحوا لاقسم غرفه الطعام
طرفة وامنيه ماانتبهوا لا وجود سلطان دخلوا
امنيه%هلا يمة تحتاجين مساعده
ام سلطان ٌمالتفت %اي جلسي عدلي المقبلات والاشياء اللي جنبك
سلطان زي اللي قام من جنب امه بيدة صحن الذبيحة الرئيسي ^يمة وين احطة {التفت اللي يشووف امنيه وطرفه {
امنيه %سلطان صد هنا طرفة
طرفه بهمس %فشلة شافني
ام سلطان% معك طرفة مدريت يمة اسفه
طرفه ^لا عادي خالتي
طلعت تركض
سلطان %^تهذرون نسيتوني حرقتوا يديني
امنيه %يالبى بعد ماتشوووف معي بنت اصلان من وين طلعت
ام سلطان %كانوا الخدمات يجهزون معي وجاء هاني حط صحون الذبايح مع سالم
امنيه $يعني جهزتوا عشاء الحريم ولا
ام سلطان %لا روحوا جهزوا انتي مع البنات
سلطان ^يلا يمة سكري الباب معتس \\
امنيه %عشتوا
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
دخلوا يتعشون
نورة &عبير وشلة سوالف فوق بغرفتهم
نعيمة %شصار على الموضوع
ليال%الموضوع خطير
مريم %$ كلمت الزفت ضاري قال اشووفك وبكرة الوعد اتفقت معه الصباح
انفال%بس مانقدر نخليك لحالكم انتي ونعوم
عايشة %كلنا نروح معاها
بيان ^بس حنا كثار يعني رهوفه وانا ونوير وعيوش وعبور والؤة ومريوم ونعوم وانوار يالبى ولطوف ولولي واكثر من كذا جواهر وسمر ودينا وبندري بيحسووون
رهف$بيان صادقة مرييوم انتي من حابه يروح معك
نعيمة %خلاص نوير وعبور والاء وعيوش وليال
وانتوا تلحقون ونتقابل بدهليز لان الكوفي شوووب غريب جنب مزرعتكم
الكل %اوكي صار
ليال %حلات مزرعتكم يارهوف لان كلنا بغرفه
رهوف^أي انا قلت لا ببابي ابي انا وصديقاتي كلنا بغرفه لحالنا ولا بندري قالت انا ابغى مع سمر استغربت بس بنفس الوقت قلت حط زيادة لا خواتك نعوم
نعيمة%فديتك ياقلبي
نورة $يالله ناموا بكرة ورانا شغل
بيان $نوير كانك من رواعي العصابات
عايشه %اوما
اما عند الشباب فكانوا مقسمين لا مجموعات مو مثل الشباب
فكان من جهة طلال وعزيز وراشد وراشدوسلمان واحمد وفيصل
طلال%شباب رايح عند الحريم بأخذ من امي الجوال الثاني
عزيز %اخذني معك
سلمان%طلول تكفى ولاعزوز قول لا امي تعطيني البطانيه اللي جابتها معاها بردان الجووو بارد مرة
فيصل $يلعن خالتي يوم تجيبكم شكلها بردان
احمد $ليش
سلمان %عندك نوير لا جاء البرد تخاف على عمرها اكثر وحدة تلبس لك يوم كانت بثانوي البيجامة وبلوزة هاينك وبنطلون جنز او صوف وتلبس وشائح وجكيت ولا وشراب تلبس اثنين تقووول برد قلت لبسي الثالث قالت كنت بلبسه بس ماكفى
الكل &ههههههههههههههههههههي
احمد %نعوم تخاف بس موزيها
طلال%عندك عبووور نفس نوير بس اخف بشوووي
فيصل %وانا طلول قول لا امي تعطيني البطانيه
سلمان%هذاانت بردان
احمد $جد هبت برودة
طلع طلال مع عزيز بره
طلال وهو يدخل قسم الحريم شاف من بعيد دينا مع جواهر يتمشووون
عزيز $شفيك فهيت
طلال ^ابد عادي
جواهر من جهتها
جواهر %مو كأنة طلال
دينا %اي وجع هذا هو
جواهر %ليه تكرهينه
دينا%بس مايمر من هنا
طلال وعزيز %مساء الخير
دينا وجواهر$هلا مساء النور
جواهر %اخباركم
طلال وعزيز $بخير بشرونا عنكم
جواهر %الحمدالله
طلال%وش عندكم وين البنات عنكم
جواهر%البنات فوق حبيت اتمشى مع جواهر
عطى طلال دينا نظرة %اها بهالبرد
دينا$لايكون مو عاجبتك تناظرني بهالنظرة
طلال$ماينشره عليك جوجو غلاتي روحي نادي امي
دينا ناظرته %جوجو انا راح اصعد مابي اقابل هالوجه
جواهر %اوكي بس انتظري علشاني
دينا *اوكي

دخلت جواهر
جواهر %خالتي ام محمد طلال يبغاك
ام محمد ^وش يبغى بهالبرد احديطلع
ام عبدالله $توك قومي عجازة
ام هاني &محد يشتهي يقوم بهالبرد
جواهر *ابلغة
طلعت >>>>>>>>>>>>>>>>>
طلال وهو لسه يناظر دينا بهالنظرات
عزيز &بسك اكلت البنت من هالنظرات
طلال*قهرتني مدري ليش
جواهر%طلال هذا خالتوا طالعه تأمرون على شيء
عزيز $سلامتك ماتقصرين

جواهر %الله يسلمك سيو
صعدوا
عزيز$امانة %مالاحظت شيء
طلال$لا
عزيز$نعوم دجة وجواهر هادئة وهذي دينا فالتها كله مأخذة الدنيا بجد يعني حركات الدجة عندها غباء
طلال%اهي اكبر غبيه
ام محمد طلعت $لبيه
طلال%لبى خفوقك يمة ابغى بطاقتي
ام محمد طلعت من محفظتها الشريحة %لاتعطيني شيء مرة ثانية
طلال%ليه أي وين خالتي
ام محمد %طلول وش تبي منها
طلال%قولي لها تعطي سلمان بطانيه وولدك فصوول يبغى
ام محمد %لحظة ليه اقوم خالتك
طلال$تسوي رياضه
ام محمد $خل تسمعك خالتك وهي تحاول تخفف
طلال وعزيز يضحكوون
عزيز أ$اجل بسوي فيها نذاله وبعلمها ياخالتي
ام محمد %ههه عشان تذبحكم
طلال%خالتي مافي مثلها فديتها وفديت امي وخالتوا
وعطته البطانيات
<>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
اما عند لبنان
ريماااس %هلا شوو تبؤروني
ايلاف%لا اليوم خلاص بموت من الضحك
امهم يارا^ها شووو رايكم بالمفاجاءة
مشاعل %بتجننن يسلمووو
ربى ^خالتو شووو مابدك ترئصي
يارا$شوو حد مايحب رئص ائومي
وقامت يارا وربى والباقي يصفقون >>>عذروني على لغة التوحفة
مشاعل ^شو بجننن رئصكم
يارا $يسلمووا شووو خلاص اول ايام العيد ايوو بايكم بعث مسج يئووول بدوه يحكي معكم
ريماس فرحت مع ايلاف ^عن جد
مشاعل %شو كل هالفرحة توه عم يسأل لا انا مابدي اكلم
ريماس عكس خواتها على ان ابوها مايسأل الا نادرلكن تحبه تعشقة من تسمع طاريه تجن ايلاف اخف منها
يارا%انتي مابدك شوو خواتك بدهم
>>>>>>>>>>>>>>>>>>هكذا الحال بلبنان فرحتهم
+++++++++++++++++++++++++++=
بلندن
متعب$يسعدلي هالوجه كل عام وانت بخير
مازن %وانت بصحة وسلامة
متعب$وة بس جعل كل عيد اقولك هالكلمة ها حد قالك قبلي
مازن ^هع رموووس قالت وشوووق ثانية وانت ثالث
متعب%دخيلك لاتكمل
مازن %كلمك ابوك
متعب%هع اول من عايد علي ورسل لي مبلغ على الحساب يعني عيديه ينقال
مازن %اسمع من قدك
++++++++++++++++++++++++====
طرفه^ها اوكي
سارة ^ياشيخ خايفة
سديم %عادي الحمدالله توك متزوجه
وجدان %اي مالبستي االطقم اللي عطاك ايه
سارة باست وجدان %عطيني هجور الطقم
هاجر $تفضلي
ولبست سارة كان فستانها احمر وعلى جسمها جاااي حلووو ولبست الطقم
الا رن جوالها
عبدالله $اهلينن سارة اخبارك وينك
سارة $انا بالمزرعه
عبدالله %اوكي انتظرك تحت
الا جاءتها رساله من عبدالله
أحبك طول العمر وعمري كله فداك أحبك و أعشقك و تفداك كل سنيني
أحبك ومهما أقول ما أعبر عن غلاك أحبك طول العمر وعمري ما يكفيني
أعشق ليلك و أموت و أدفى من دفاك ودي أضمك سنين العمر بين ايديني
أعشق خدك و أموت لما أتنفس هواك نفسي أشمك أيـام الدهر يانور عيني
أعشق لونك وأهـوى بوسـة شفاك نفسي أبوس شفاتك عساها تشفيني
أحبك موت وأعشق أرضـك وسماك أحبك موت ياسارق شوقي و حنيني
أحبك فـوق وتـحت وهنا وهناك أحبك لـما أجيك و أحبك لما تجيني
أحبك ياعسى الهـم و الموت ينساك أحبك و مافي أحد عنك يقدر ينسيني

منيرة $ايوة من قدك
بثينة $لا تتأخرين عليه يلا سيوو
نزلت سارة كان عبدالله يناظرها من بعيد
دخلت سيارة %سلام
عبدالله $ياهلا والله وغلا ومرحبا
سارة $تأخرت
عبدالله $اممم وش هالزين
سارة %تسلم عيونك الحلوة
عبدالله كان حاجز بفندق تعشوووا وجلسووا مع بعض وسوالف وضحك وناموا ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

ناموا ..............بسكم وش تنظرون تشوووفون نومممممممممممممممممممم هع هع هع هع ................................
صباح جديد على الكل على لبنان ولندن والسعوديه واهل مازن بالكويت وعلى الخليج والعالم صباح الخير لا ابطالنا في مزرعه ابو رهف
كانت الساعه 7 الكل نايم
كانت نورة مركبه جوالها منبه ولا قامت ولا حست اصلان ومريم ونعيمة نفسها وعبير عرفت منبه وحطت غفوة بقت رهف جلست بصوت مبوح %بنات يلا قومووا {لا حياة لمن تنادي }حبايبي قوموا بيون قومي
بيان %هممممم
رهف%اعلمكم كيف ماتردون وانتوا نمتوا الساعه 11 وثلث قامت عدت 123 وشغلت الاستريووا اعلى صووت قاموا البنات لو تشوفون اشكالهم متوا من الضحك طفته رهف عشان ماتزعج االنايمين مادرت انها ازعجتهم
انوار%ها شصاير مات حد عرسك وانا مادر ي
رهف %صحيتكم
نورة $روري مو بهذي الطريقة انك بايخة
عبير%اهمم الله انك مزعجة
عايشة $ليش قومتوني حلمت بفارس احلامي
رهف $عسى جاءك بفرس ابيض
عايشة %لا يقطع شرة جاءني بحمارة
الكل *ههههههههه
الاء%خلاص قوموا جننتوا رهوف
ليال%شوفوا نوني وميمي نايمين
مريم $ها شفيكم
نعيمة %يلاقوموا بدلي
الكل %^تحركي انتي
نعيمة كان كهرباء شافطتها شعرها وججها معتفس
بيان صورت نعيمة وصورتهم تتكلم بالفديو %نعيمة توها صاحيه من نوم كانها بروضه كأن بقرة ماتبقى تروح حوشها
نورة $انتي ماتصلحين لا تشبيه مالت عليتس قوموا نتجهز
>>>>>>>>>الكل راح يركب السيارة
نورة لازم تتهاوش مع الهندي هي ونعيمة
نورة% محمد انت مافي يقول لا ماما كلو بنت وين يروح
راجو {محمد}%ليه انت يسوي مشكل
نعيمة %وانت وش دخلك سوووق وانت ساكت
راجو {محمد}&انت مافي كلام انا كلام مع مدام نورة
نعيمة قطت علبه المنديل على راسه $انا بنت سعود تسكتني انت هذا اللي بقت
راجو {محمد}&اجل مافي انا سوووق في واجد سواق جيب واحد ككلوا انا
عايشة %عشان انت واجد زين خلها تولي
نعيمة %انطمي وين رهوف وبيان
عبير$هذا هم بيجون
كانت بيان ورهف يربطون حزام جزماتهم
وانوار طلعت قبلهم كانت تمشي وتقرأ بجوالها رساله راشد اخوها توها تشوفها الا تمشي صدمت بمحمد اخو لطيفة كان كتفها بكتفه اهي بنسبه له طوله طويل وهي قصيرة رفعت راسها وقالت اسفة ونزلته محمد نزل معها عشان يعطيها اقراضها كان وواهم يجمعون الاقراض اللي تبعثرت من شنطة انوار تلاقت يدينهم مع بعض
محمد يقول بقلبه
كــآنــي ـأنـآظــرك حبيبي مــن بعيــد
وــلآ ـأقــدر ـأوصلكــ
دآآئمـآ تكــوون بيننــآ مسـآفه قصيــره
لكـــــن مـآنقــدر نخطيهـآ بهالحظة اشوفك من قريب كلمة بخاطري ودي ابوح فيه مشتاق لك يابعد كل غالي {نون}
انوار بقلبها احساسك يجذبني وعطرك يدخل ويتخلل لا انفاسي ^مشكور
محمد %العفووو
مشى وهو يقول ودي اناظر عيونها واقر حكايات الالم اللي فيها

جائوا بيان ورهف كانت انوار واقفة مكانها هزوها
انوار%ها أي
بيان $الحمدالله شفيك امشي
انوار$يلا
مشووا ركبوا سيارة
نعيمه %من سمح لكم تتأخرون
نورة %وليش تأخرتوا
عايشة %هذا احنا ركبنا مبكر
انفال %يلا جابوا ماعندكم خيارات
رهف %الحمدالله هالرباعي اولا انتوا طلعتوا بسرعه لبسنا العباء ورحنا شفنا هالمفهية معنا واقفة
انوار%$لاعادي شفيكم غيرتوا رايكم
مريم %لان نبيكم تحضرون الحدث
الاء$الله انك خطيرة
مريم %اي نعلمكم
الارن جوال نعيمة
بسام %هلا حياتي جهزتوا الفلوس
نعيمة %اي يلا شوووف انا مع مريم بننزل وبيدنا كتاب الله نحلفكم ان مافي نسخة ثانية ونعطيكم الشنطة
بسام %وة بس فديتك انتظرك
نعيمة سكرت بوجه
نورة %ها
مريم %بعطيه الشنطة وبأخذ الموممري وبتصل على الهيئة وبقولهم
ليال %جد انك خطيرة
ومشوووا ونزلت مريم ونعيمة متلثمين
ضاري %فديت هالعيون صباح الخير
مريم $خلصونا احلف ان مافي نسخ ثانية
ضاري مع بسام حلفوا وعطوهم الشنطة
مشت مريم ونعيمة واتصلت مريم بالهيئة
وجائوا
ضاري %وش سالفة
الشيخ $قدمنا انت ويه
بسام %ماسوينا شيء
الشيخ %يا عبدالعزيز اخذ الشنطة اللي بيدهم وركبوهم السيارة
ضاري $لا مو تركبنا وحنا ماسوينا شيء
الشيخ %تلعب بذيلك بشرف بنات الناس هذاا اللي مانبغى قدامي
ضاري فيه نفسه لابارك الله فيك يااسيل{مريم}
عبير%ياربي كنت خايفة
بيان $شقد خفت
مريم $اه ليت من قال اه راح همة
نعيمة %وة بس هم وانزاح
رهف %الحين نروح المطعم
انوار%لا ياعمري حنا ماقلنا لااحد نرجع والفطور بالمطع نفس فطور البيت
عبير$صادقة
لطيفة $طيب نبغى سوبر ماركت
مريم %ياحياتي والله راجووو وقف سوبر ماركت
وقفوا وكل وحدةشرت لها
كلهم متحمسين لانهم امس يفكرون كيف بيمشي الموضوع
اما عند شباب
عبدالله %يلعنها من حاله هالشياب خلونا نقوم وماعندنا شيء
هاني %عادي تسوي رياضه
محمد $وة احس هالصباح احلى صباح
تركي $اي مساعد جدك وياحلاتك يقلدة بتقومون ولا استخدم معكم اساليب ثانية
خالد %هع يعلمكم
سلطان %القهر ان البنات يخلونهم على راحتهم
سلمان $تلقاهم نايمين اه ياقلبي يليت الباقي حلال علي كان علمتهم
فيصل ^اما انك زاحف
الا سمعوا صوت خطوات وصوت عذب رهف ونورة ونعيمة وانوار وبيان وعايشة وليال يغنون
تعال جرب الغيرة جرب الغيرة وافهم قصتى وياك
وحبك ماعرفت غيره ماعرفت غيرة وقلبى ماقدر ينساك
تعال جرب الغيرة جرب الغيرة وافهم قصتى وياك
وحبك ماعرفت غيره ماعرفت غيرة وقلبى ماقدر ينساك
تعال وجرب الغيرة وافهم قصتى وياك
حبك ماعرفت غيره وقلبى ماقدر ينساك
عجزت اخبى دموعى واحاول كل يوم انساك
وقلبى حطم ضلوعى وكل دقة يقول اهواك
اهوااك اهوااك
تعال جرب الغيرة جرب الغيرة وافهم قصتى وياك
وحبك ماعرفت غيره ماعرفت غيرة وقلبى ماقدر ينساك
احس الدنيا ماتسوى ياتاعب قلبى بغيابك
دقيقة شفتك مناه تعالى وفرح احبابك
تعال جرب الغيرة جرب الغيرة وافهم قصتى وياك
وحبك ماعرفت غيره ماعرفت غيرة وقلبى ماقدر ينساك
والباقي يصفقون قاموا الشباب يصفقون معهم
نورة وانوارونعيمة زي اللي يركعون يشكرونهم ويسون نفسهم مستحين
والباقي يضحك عليهم
احمد $وين كنتوا فيه وش هالاكياس
نعيمة %اولا صباح الخير ثانيا {رموا الاكياس هذا عيديتكم}
عبدالله %وش هالعيديه بدون نفس
نورة $تبونها ولا هتوها
خالد $لا تسلمون {وهو يناظر نورة}
نورة ماارتحات لا نظراتة
تركي $شفيكم منطربين ووجهوكم تنور
لطيفة $جعلة دوم ولا سالفه فيها حسد
عايشة %اي اظن كذا يابنت العم
فيصل%ياربي مشكورين خلاص
مشوا البنات ويكملون
حبيبي اللي سكن بالعين عليه احسد انا عيني
الا ياليت لي قلبين و أحبه بكل قلبيني ....
ياسيدي و سيد الحلوين ياورد اللي فـ بساتيني
احبك في القسا والليـن ومن غيـرك يسليني
عشقت الزيـن به والشين ، واحبه بكل مافيني
من الشوق اللي عاش سنين مابين حبيبي وبيني
حبيبي للمحبه دين وانا وفيت لك ديني
الا بالله متـى يازين احط ايديك في ايديني
نزلوا جلسوا بصاله
نعيمة %خالتو عطيني الريمووت
ام تركي &سمي
نعيمة 9سم الله عدوك
نورة*نعيم عطيني الريموت
نعيمة#تخسين وان ماعطيتك ايه وش بتسوين
نورة $بذبحك
مها $تكفون راسي يعورني
نورة $نعوم عطيني ايه وجع
نعيمة %يوجعك
عبير$عطييها كل ساعه تتهاوشن عورتوا راسنا
نعيمة %ياه فديت بنت سموي
نورة راحت ضمت نعيمة %فداك الريموت
الكل $الحمدالله
نورة تناظر نعيمة $سوينا شيء
نعيمة 8لا احنا سمن على عسل )
))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))
ااما عند الشباب بالاخص
محمد %اقولك اليوم شفتهم طالعين الساعه 6 وانوار
اه احس مو حب ولا اعجاب بس روح المساعدة
خالد $لا ياروح امك
تركي %جيت خالد ها

عبدالله^اوما
خالد %اقول شرايكم نجلس بالليل ونزل عود مشاري خالك مع ونسويها جلسه

محمد بباله بشووف عيون فيها حكايات وبقرأ مافيها وبفسرها عن طريق اها ت تححكي حكايات حبي لك ولا اقولك شوي لاكا ن مو شوق ولا حب وش بيكون معزتك بقلب {نون}
تركي $بووو ب شفيك فهيت
عبدالله $ياخي عطوا الولد فرصة يفكر
خالد $شكل الهواجس بالفكر لاعابه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&77
حطوا الغداء تغدواء البنات
ليال $بنات بروح اجيب لابتوب وسماعات الكبار نبي نفلها رقص
عايشه %فديت الفاهمة
راحوا
عايشة %بقوم معك
مشوووا
وراحوا جابوا لابتوب
عايشة $وين سماعات
ليال $يمكن خذوهم الشباب
عايشة اتصصلت على طلال
طلال #سكتوا عيوش
عزيز %الله حركات نص كم من ورانا
طلال % انطم عيوش بنوتة عمي
فيصل مايدري ليه سوى هالحركة $عطني الجوال
طلال %بس لو تبيك كان اتصلت على جوالك
فيصل مايدري لكن يمكن شوووق او يجننها #الوو
عايشة ماركزت على صوت $حبيبي تكفى طلب واحد
فيصل اه بس منك لا ااهبل فيك $هلا حياتي
عايشة انصدمت هذا الصوت اللي تكره #وين طلال
فيصل $يالبى روحك اخبارك
عايشة %قلت عطني طلال
فيصل %وان ماعطيتك
عايشة %التفاهم معك صعب >>>>>>قفلت بوجه
ليال %اعصابك ليه هالشرار من عيونك يطلع وة بس حرقتيني
عايشة $الزفت فصووول
روحي وانا راح اجيك مع سماعات
راحت كان عارف فيصل انها بتجي تقدم لها
عايشة %ابعد عن طريقي
قرب منها اكثر %وان مابعدت
عطاها السماعات وباسها بخدها تحس كل القوة راحت منها من جرائته مشى غمز لها سوى لها بوسه بالهوى
خذت السماعات توها وهي تمشي حط يدينه على عيونها وباسها بخدها لفت استجمعت قوتها بكل قوة لفت {خير
عبدالله %بسم الله اجل دام الاخلاق التجاريه زفت ليه مناديتني
ماتدري ليش ضمت عبدالله تحس تبقى تجمع الامان والخووف اللي حست به مع فيصل
عبدالله %عايششة صاير لك شيء مو على طبيعتك
كان فيصل يناظرهم من بعيد
عايشة %اه ياعبدالله مدري ليه حسيت باامان يوم ضميتك يخليك لي وعطتة بوسه ثانية ومشت بااي
عبدالله %بايات يادوبه
فيصل%اه منك ياعيوش
عند البنات
ليال &ها وش صار
عايشة ^عادي
راحوا للبنات
انفال ونورة وانوار ونعيمة اتفقوا يلبسون ثوب وشماغ ويرقصون فيهم ويفاجئون البنات
نورة ^شوفي نعوم انا مع انفال وانتي مع نوير
نعوم ^اوكي صار

الا لبسوا وخلاص راحوووو

كااانت الشمس على الغروب
مريم $بنات صوووت خطوات
بيان %يؤؤؤ لا يكوو ن
عبير^اللي تحتنا >>>تقصد الجن تخاف منهم بقوة
دينا ^%لا شكل صوت خطوات امشوووا نقووول الشباب
جواهر $جد قوموا
الاء%وين نوير وفووفو وانوار ونعوم
عايشة %وانا جايه من قسم رجال شفتهم مع الحريم داقين سوووالف
ليال %كل مال ويقترب قوموا
من جهة ثانية
نورة %نجحت خطتنا
نعيمة %بس شفيهم مشووا
انفال تضحك $خافوا لا عبوور تظن اللي تحتنا
انوار %هههه اما اختك
من جهة الحديقة شافوووا خالد وتركي وعبدالله ومحمد
ليال%تكفى عبدالله تعال شوووف جهتنا سمعنا صوت خطوات

محمد %يعني من بيكون
عايشة %حمود شفيك مافي عقل يعني حرامي
تركي $طيب يمكن واحد من العمال ويتمشووون
جواهر%وش جابهم هناك
خالد %طيب انتوا تعالوا معنا من وين سمعتوا الصوت
عبدالله بصرخة تكلموا )
رهف %كنا جالسين عن حول الشجر الاربع وسمعنا صوت انا سمعت من كل الجهات
محمد $يلا تعالوا بس لاتتقدمون معانا
مشووووووووووووا
تركي عايش الجوو &مسكوا عصا اضمن لكم
خالد $جد شوووف لا شفتوا شيء بسرعة ضربه على راس
عبدالله $اشك سلمانوة وشلتة هم
محمد $لا يالله توزعوا
وتوزعوا
من جهة نورة والباقي
نعيمة $بنات شكل الوفد جائوا صوتهم كل وحدة تروح وراء شجرة
وكذلك توزعووا
مشى خالد الا كل واحد راح وراء شجرة وتخبئ مايدري ان وراء نورة
كان عبدالله كل ماله ويرجع وتصادم مع ظهر نعيمة ورفع العصا وضربها على راسها
نعيمة صرخت صرخة بحيث يسمعونها الشلة ونورة
ونورة رجعت لا خالد ونفس الحركة ضربها وصرخت نورة
محمد شاف اللي لابس ثوب زي من وراء يضمة مسك يدينة $طحت عليك
انوار ياشيخ شسووي $محمد تكفى وخر>>>مخشنة صوتها
محممد%امش معي >>>بصوت عالي بأذن انوار

انوار صوتها طبيعي #وجع ضمخت اذني ياجعلك الساحق الماحق و
المرض المتلاحق
محمد %انوار
انوار%اي وخر عني
نجي لاانفال هي اللي مسكت اخوها حطت يدينها على عينها >>>%مين انا
تركي $فوفو
انفال%هلا >>>تسوي نفسها مالها دخل بسالفه
تركي #وش فيك لابسه ثوب العيال
انفال %اشتهيت قلت اغير عن الفساتين
تركي $الحمدالله
سمعوا صرخة نعيمة مشووووا
عبدالله %مالي دخل
خالد %حتى انا
محمد $وش سويتوا فيهم
خالد $ضربتها على راسها
عبدالله $حتى انا
جائوا الشلة
لطيفة $وش سويتوا بتوأم الروح
محمد %ماعليك
رهف تصيح هي بيان >>>ياروحي على قلبهم
عايشة %غاليتي صديقة دربي قومي تكفين نوري غلاتي قومي
خالد وعبدالله ومحمد كانوا يتناقشون وتركي كان معهم
نورة %ياثورة تمثليه سكتي
عايشة حسبي الله على شرك يانوير
دينا $كالونيا ذكرت في مسلسلات التركيه
جواهر $جد عندك العطر طلعيه
طلعوا العطر
كان خالد خايف يصير لها شيء
خالد% بعدوا
عبدالله حط راس نعيمة على حضنة رش عطر ولا في فايدة
نورة كانت على حضن محمد وبيدة العطر
قامت نورة ^انا وين
عايشة اه يالجنيه يانوير %نوير تسوين عرض لمسلسل قومي
نورة مازالت تمثل
عبير^نورة تكفين قومي نعيمة قوموا
عبدالله $رشووا على نورة زيادة مع نعيمة
رشوووا على نورة عطر كثير
نوره كح كح كح $خلاص بمووت بس من اللي ضربني
خالد %انا اسف وربي ثوب ومدري شنو يعني مدري انك نورة
نورة فتحت لثمة $اه ياقلبي بس راسي مصدعه نعوم حياتي قومي
دينا اول مرة تخاف$عبدالله لايكون سوويت في اختي شيء
جواهر $احملها روووح شووفها
حملوها
عايشة $نعوم كفايه تمثيل قومي
نورة $وش تمثيل انتي يالمفهيه
مريم $حياتي قومي
دخلوها وعبدالله فحص عليها $ اممم هي الحين تعبانة من ضربه بس ترتاح تقوم
لطيفة $حسبي الله على شرك دفاشه انت وخالد
نورة %احسك ياخالد حطيت كل قوتك على العصا زين مافقدت الذاكرة
خالد امووت لو تفقدينها انتي كذا وساحبه علي $سلامتك اسف مرة ثانية
نورة ابتسمت ابتسامة بشافيها الصغير $شدعوه عسل الضربه
محمد $نوير
خالد يقطع شرك كان كملت مدري وش تقول
طلعوا الشباب وجلسوا البنات الا دخلت بندري وسمر رجعوا طلعوا
ضحكت انفال ونورة وانوار
رهف $دخلوا هذولي المجانين لباسين ثوب العيال
سمر %ااما سلامات نورة سمعت انك ونعيمة مصابه
بندري $هذا من الغباء بزيادة
انوار$اقووول يالاخت تكلمي عدل اخاف تبلعين لسانك تعرفين
بندري $وتقولين حبوبين هذولي وينهم وين المحبه طلعي بس
سمر $اوووووووووف
طلعوا
بيان %مدري ليه جاين
الاء$لا تزعلون لكن عليهم دلع وع وخروا عنهم
الا سمعوا نعيمة هممممممم
قاموا كلهم
نعيمة يوم شافتهم حولهم واسترجعت وش صار لها واخر لحظة تذكرها بااحضان عبدالله وناظرت عيونها وغابت عن وعيها
جواهر%نعيمة قومي والله مقدر على فرقاك
خطرت ببال نعيمة فكره تسويها ^وين انا ومين انتوا
ليال $لايكون فقدت الذاكرة
نعيمة فيها ضحكة بس مستحمله بصراخ #مين انتوا
انفال $احنا ياثورة خخوياتك
جواهرودينا$واحنا خواتك
نورة%وانا امك
انوار%وانا ابوك
عبير تهمس لا نورة %لا تلعبون عليها يمكن جد
رهف$هههههههههه شفيكم
نعيمة ضمت نورة وانوار$امي ابوي لحظظة وش يضمن انتوا هلي وهذولي خواتي
كزتهم بقوة بعدتهم عنها
الا يدخلون سديم وشلتها
سديم %سلامات نعوم ماتشوفين شر
نعيمة %مين نعوم
منيرة $وة بس شفيها مخرفه
عايشة $شكل فقدت الذاكرة
طرفة واممنية وجدان وهاجر وبشاير وبثينه وسارة وسديم $لالا
عايشة راحت تركض تنادي عبدالله الا وقفت عشان نزلت درج وهي تشاهق اه اه مرت عند صاله وقالت لاامها ماتبغى تخوفهم انها بتنام بغرفته مومشت لا عبدالله ^خليني اتصل عليه واخليه يجي
فيصل كان يكلم من خوياتة سكر بوجها موغريبه عليها هذي شهقات لف لقاها عايشة &عيووش وانا اقول من وين القمر طالع
عايشة حاولت تمشي %مالي خلق لكلامك
الا توها بتمشي سمعوا صوت هاني وسالم
فيصل مسكها وتخبووا قام يمشي فيها وهي ماتدري دخلوا اسطبل الخيول
عايشة $وخر عني فيصل انت مجنون ولا
قرب منها شم ريحة انفاسها $ابعد عنك انا اتمنى لحظه اكون معك والحين بودعك لكن لاتخافين الشووق بجيبني لك
عايشة $لو ماوخرت بصرخ
فيصل $ايزي
عايشة %اه >>سد على فمها حط ايده قرب منها عطر فيصل اللي عايشة تميزة لانه اهم اعداءة تكره
سالم من برى &محمد كأن صوت حدددد
نايف $تعال نشووف
احمد %انا بجلس مع نايف وانتوا روحوا
راحوووا كان عند فيصل ضم عايشة وتخبوا
فيصل يامحلى الضمة بين احضانك عايشة كانت خايفة






>>>محمد >*عاييشة طلعي ياقليلة الخاتمة انتوا ماتستحون على وجهكم
فيصل $يحاول يبرر الموضوع
عايشة تبكي
>>>>>>>>>>>








آخر مواضيعي

0 أحبك يابلآد الخير ..هنا لنستنطق أحرفنا ل الوطن..
0 تعبتْ " أزف الحلمِ فيْ عيني‘ | ولآ شفتہۧ . . *
0 أنيق | بلاش تكشخ ..يالغلا في جديدك ♥☺♥
0 روايه ابفهم حكايه عيونك >>>بقلمي
0 حلآ الكب كيك
0 تعبتْ " أزف الحلمِ فيْ عيني‘ | ولآ شفتہۧ . . *

  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-21-2010, 11:53 AM   #32

شمعة الغرام

ماقتلتة هو مات فيني غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 92029
 تاريخ التسجيل : Mar 2009
 العمر : 21
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : في دنيا واقعها مجهول
 المشاركات : 302
 النقاط : 19
 تقييم المستوى : 7
 SMS :

ابفهم حكايه عيونك >وة بس > استغفر الله

افتراضي رد: روايه ابفهم حكايه عيونك >>>بقلمي

محمد %مافي حد
سالم $لحظة بسكر باب الاسطبل
سكروة ومشوووووا
((((((((((((((((((((
عايشة بعدت عن احضان فيصل $شوف قفلوا الباب
انتي ليه تلعب بااعصابي
فيصل $اه و العب لكنك تعجبيني كيفي مزاج ياشيخة
عايشة %انا بنت عمك من لحمك دمك تسوي فيني كذا
فيصل $وهذا اللي ذابحني كان خذت اللي ابي منك ومشيت
عايشة تبكي $ترضها على لطيفة وبشاير
فيصل $ولا ارضاها عليك لانك دخلتي هذا>>يأشر على عقله
>>>>>>>>>>>>>>>>عند البنات
هاجر %تأخرت عايشة
نعيمة %قولوا لي من انتوا وبصرخة طلعوا برة مابي اشوووف حد
وهي تنفش بشعرها طاحت خصل على وجها وطلعوا الكل
نورة %خلاص مريم تعالي معي
عبير%بجي معكم
ونزلوا تحت وراحت هي وعبير ومريم لاشباب
كان جالسين على العشب طلال وعزيز وراشد وراشد واحمد وسلمان وفيصل
نورة $حياتي سلوم نادلي عبود وححمود
سلمان $سلامات وش هالغيبه وين دجتكم
عبير%سلمانوة مالنا خلق
عزيز $مدري ليه انتي كله مالك خلق
طلال $حزينة
راشد $ولا تتكلمين
عبير%مسوين حملة اكمل الجمله
الكل هههههههه
الا طلع عبدالله ومحمد
عبدالله خايف على نعيمة ^ها جلست
ممريم %تسببت فيها والله
محمد %ليه سلامات
نورة $جلست من النوم تخيلوا ولا عرفتنا
عبدالله ومحمد %لا تقولون
الشباب$شسالفه
محمد %خلوكم لحالكم
سلمان كان يبغى يشبع من مريم مراح يشوفها
سلم علي قبل ماتسافر واسمحلي اضمك وابوسك وابوسك ولاتحرمني من هالشوفه لاتخليني مع ذكراك
اسولف معه
خالد وهو يناظر نورة %وش سالفة
نورة ارتبكت من نظراته
مريم %ابشرك نعوم جلست
عبير%بس ماعرفت حد
تركي $وش تقولون روح شوفها ياعبدالله
انت سبب بلوها
مشى عبدالله مع نورة وعبير ومريم
وصعدوا
دخل عبدالله على نعيمة %سلامات نعوم
نورة $شووف بنتي مدري شفيها
نعيمة تبغىتضحكهم %وين ابوي واخواني
مريم ونورة وعبيرماتوا من ضحك
عبدالله #شسالفه
مريم بهمس نورة قالت انا امك وانوار ابوك وخواتها جواهر ودينا %
عبدالله هههههههههههههههههه
نورة جاءتها فكرة نعيمة تخاف من الابرة بتعترف %عبدالله طلع الابرة خليها ترتاح اعصابها تعبانة
نعيمة%ها الا الابرة
عبير%ليه شمعنى >>بخبث >>>انتي مااذكر ان امك نورة قالت انك تخافين من الابرة
مريم $يلا عبدالله عطها الابرة
نعيمة %الا الابرة يرحم امكم خلاص بعترف
انا العب عليكم بس جد لين الحين يعورني راسي
عبدالله جلس يناظرها بااستحقار $كان قلتي من البدايه مو تخوفيني عليك عطاها بندول %خلوها تأكل شيء لاتأكل وهي جوعانة وعن الحركات اللي مالها داعي البايخة
طلع عبدالله ماتوا من ضحك
عبير$هالسخفتين اول نورة مثلت بس هذي سبحوها عطر وانتي الكل عرف من البنات والشباب اكيد بيعرفون
نعيمة %اجل وين ابوي >>>>>هههههه
دخلوا البنات وقاموا بالوسدات يرمونهم على بعض ونسوا تواجد عايشة
>>>>>>>>>>>>>>عن الشباب
عبدالله جاء معصب
تركي %اخلاق تجاريه ولا بلاش وش بلاك
محمد %ها وش طلع معاها
عبدالله $كانت مسويه مقلب وخوفتني عليها
خالد $ليه انت تحبها
عبدالله $اكره حركاتها وحركات السخافة هي ونوير سخفتين

عرفوا الشباب وجلسوا يضحكوون
اما من جهه عايشة وفيصل
فيصل $قولي شيء
عايشة وبين شهقاتها $فيصل لا تقرب مني اكرهك بحركاتك يزيد كرهي بدال ماتخليه يقل
فيصل بغرورة %لا ياشيخة تبغين اتركك لا محمد مناك ياغلاتي
عايشة بجراءة $بس انا احب محمد
فيصل $لو تحطينة براسك وتقولين احبه من اليوم لا بكرة انا حطيتك براسي وانتي لي
فيصل $بس ولا كلمه لا تخليني اسووي شيء اندم وتندمين عليه ترى شيطان موجود
عايشة _&حبيتك وعشت معك من يوم انولدت لكن انت كنت مغرور والحين ماعندك الا مع هالبنات جرحتني والحين تزيد بجرحك
طول عمرك مغـرور وتكابر ماتعرف الحب ولا حتى فهمته
وأنا على جروحك دايم صابر و أنت ماتحس باللـي جرحته
ماذقت من حبك أي مشاعر و لاحتى ذقت الحب أو شربته
صرت من ورى حبك شاعر وهالشي الوحيد اللي استفدته
علمتك الغرام لكنك نـاكر علمتك الحب ولا حتى قدرته
علمتك جنون الحب لو فاكر جازيتني بجروح و حبي تركته
على ظلمك أنـا لك شاكر وشاكر على حبي اللي خنته

فيصل $فديت الغرور اللي فيني مااعاشت ولا بتعيش مراءة تهز كياني
عايشة جلست شغلت جوالها جاءتها ابراج
اخذ الجوال منها $على مين بتتصلين
عايشة $هاتة من العصر الحين العشاء انا خفت من ظلام
فيصل بحنية $كيف تخافين وانتي معي
عايشة خذت الجوال ماشافت ابراج $شفت فيصل كله منك راحت
كانت لاصقه بالجدار وقرب منها وكان يناظرها من فوق لا تحت ^جد صادقت بنات وبعد شفتهم شوفه صح مو شوفه وباي لا لكن انتي فيك سحر يجذبني لك
باسها عايشة الوان وجها >>
بعدت عنه وسمعت صوت قطوة وخافت طاحت على الارض مابين احضان فيصل مدري وش دخل برجلها &فيصل بخوف شغل الجوال واشر على مكان الجرح
تسرقني اللحظات لاصرت وياك
كن الزمن غير الزمن في حضورك%صار لك شيء يعورك شيء
عايشة %لا بس وخر عني انت ماتجي جنب هالجرح
فيصل شق شوووي من ثوووبه وحط مكان جرح عايشة &مرتاحة
عايشة ناظرت بعيونه $اي تسلم
فيصل وش افسر نظراتك هل هي استفهام عن اللي سويته او نظرة تعاتبيني فيها %شدعوه تقدرين تكلمين وحدة من البنات خل تجي قبل لا تروح الأبراج
عايشة خذت الجوال %هلا ليال
ليال%وينك
عايشة $شووفي تعالي مع رهف ونوير عند اسطبل الخيول انا موجودة تسكر الباب علي
ليال %اوكي يلا سيو
رهف %مين
ليال %مسكت يدها تعالي معي وين اسطبل الخيوول خليني نروح هالمفهية تسكر عليها الاسطبل اخذي المفتاح من اخوك دبريها لان بيقووول وش وداها
نورة مع بيان ولطيفة %شسالفه
ليال %عادي نوير تعالي معنا
بيان $وين بترحون
ليال $شويات وراح نجي انتظرونا
ونزلوا عند عايشة
عايشة كانت قريبه من فيصل لانها خايفة %يسلمو
فيصل %ها قالوا لك بيجوون
عايشة %اي
فيصل %عيوووش ممكن طلب
عايشة %تفضل
فيصل %ادري انك تحبين محمد سمعتك مرة تقولين لا ليال انك انجنيتي عليه وتمنيتي تقولين لهاكلمة احبك لكن
أنا لا شفتك بضيقة أحس أني أنا الغلطان..
أعاتب نفسي بنفسي ولو ما كنت أنا الجاني..

"طلبتك كان لي خاطر"
تبعد عنك الأحزان.. فديت عيونك الحلوة تبسم لو على شاني..
تصدق بسمتك والله.. تفرح خاطري الولهان..
عايشة $طيب انت ماتحبني ليه تسوووي فيني كذا
فيصل%المشكلة انك بنت عمي اعيد وازيد لو حطيتك بعقلي ماتتطلعينن
عايشة سمعت صوت القطوة ولصقت بفيصل
اما عند رهف
سلطان % اوكي تفضلي ياروحي
رهف باستة بخدة $يسلموووووو
مشت
نورة %وش فيها عيوش
ليال %امممم تقول تعالي عند الخيول وقطع الظاهر لانهم وراء المزرعه ماتوصل
فتحوا الباب
نورة وليال ورهف %فيصل
عايشة $هيه لاتفهمون شيء جاء يوم انا جيت وتسكر الباب
نورة %حلوة هذي يلا لا احد يشوفك فوفو يلا اطلع
فيصل %مو خايف من حد يلا باااااااي
ومشى فيصل
نورة $جلسي
رهف %نطلع عشان يكون الجووو حلووو نرجع له بعدين
عايشة %ها وش صار شفيكم تناظروني كذا
ليال$شسويتي مادخلت السالفه ببالي
عايشة قالت لهم من طققق طق لا سلام عليكم
رهف $ولد خالتك نوير جريئ
ليال فاكه فمها %بقووة
نورة %ماتعرفين فصوول حتى بالبيت يلمح هذا مايجي جنب اللي يسويه ببنات
عايشة $هو قال الغلط انك بنت عمي ولا كان خذت اللي ابيه
رهف $جد هذا بقوة جريئ
نورة $وش صوتة
ليال%كلمت البنات قالوا بيجون تصدقون تذكرت رائد يوم قالي اظرني بطرفه الساهي ...
وقال لو تفارقنا أمـــــــوت ..!!!
وأفترقنا ...
لارسايل ... ولا صــــوت ...
وكنت أسأل ,,, دايم أسـأل ... ياترى وش صار فيه ..؟؟؟
قالوا : "" بـخــيــــــر ""
ماعليه صار أجمل وأبتسمت وقلت هذا اللي أبيه ...
بـــــــس ...
كيف انا صدقته يوم قال بــــمـــــوت ..!!!!
رهف $موكل من حب وقال بموت بعد غيابك موته لا هو يقصد موت المشاعر اللي يكنها لك
نورة %خخخ
عايشة% تذكرت يوم مع فيصل يوم تقولين انتي وش حكمتك بدنيا يوم بمتوسط قلت لك ازحف تلحف
نورة %هههههههههههه لا رهف تقولك دجها ورجه بــس وقت الرزه رزه
,تزحف ازحف معاك تهايط ادق خشمك
جاءو البنات من بعيد
الاء $وش هالخيانة
ليال %حرام عليك تونا جالسين
لطيفة 7يقولك شلونك نعوم
نعيمه هههههههه)&بخير اممم بس نوير اخوك رج راسي
نورة&حتى خلود من ضربه بقيت افقد معلوماتي اول ما جلست قلت حروف الهجاء لان اول ماتعلمتهم
الكل ههههههههههههههه
انفال كانت مشتاقةة لا احمد %بنات بتصل على سلمان يجون يجلسون معنا
مريم %نورة اتصلي عليه خليهم يجون
نورة بعدم مبالاة )اتصلوا انتوا
دينا )اوكي انا اتصل على راشد
جواهر *فديتك حليتيها
اتصلت انوار على سديم وشله
جاءوا
سلمان %تصدقون هذا حلاتكم الجمعه الحيـــََْـــاة بلا -•? صـَْْـــداقه ?•-
كــالعــََْــرس بلا طقـــََْـــاقه ?
الكل &هههههههههههههههههههههههههههههه
نورة$يالله انت حياهم
خالد كان يناظر بحماسها%اخبار الضربه
نورة ابتسمت ^شدعوة
خالد اموت على هالابتسامة ^دوم يارب
نورة %يسلمو يدوم عزك وعقبال عرسك
سديم والبنات قاموا يناظرون بعض لانهم فاهمين
خالد ^مشكورة
سلمان %اممم
انوار%تركي ممكن طلب
تركي %طلبي امري كم انوار عندنا
انوار%تسلم اممم ابغى اللي بالمنتدى المحداثه بين الهواي
تركي %ماطلبتي شيء خالد مستعد
خالد % يامرحبا يالمسلّم والليالي غيبها مايدوم
ياويل من يدخل القلطة ولا هو يحسب حسابها
اعقد حبالك وانا باحلها ياصاحبي وامخدوم
وان راد ربي لآكفن بعض خلق الله .. بثيابها
تركي % يالهواوي أرحب هلابك مرحبا ما هي بيومين دوم
والبنت من كثر ما فيها جمـال تـذل خطابهـا
ما كل من يحشد القوات يالهواي ينـوّي هجـوم
لكن بعض الحروب تثار محد ٍ يعرف أسـابـها...
البنات وشباب صفقوا
خالد 77 تراك ضيف(ن)وعند معزبك ..ياحافظين السلوم
ترى العوايد مزاهبنا ..ومكه نعرف اشعابها
ياللي غدا بك هوى خلك ..تحمل لاهبات السموم
والنار من شبّها ..يحرق ثيابه راس مشهابها
تركي $ دام شعرك يطرب العشاق وبجوك غيوم
لاتحـسب آرجـال شمر سهله لمن جابها

آنا آنتظر ضيفي يقوم والضيف عيا لايقوم
الطيب ساسـك والقصيده تفخر بكتــابـها
خالد $ ياشمري كيف تسري ليلتن ظلما بليا نجوم
أخاف ياشمري تاكلك اسود الغاب وذيابها
الطيب في كل مسلم كمل فروض الصلاه ويصوم
والخيـــــل ياصاحبي ماتعرف .. الا ظهر ركابها
تركي $ آسري انا ليلي وآرقـى ولطم قاسيين الخشوم
وش علم الاجواد خلت جملتك ماحطت اعرابهـا
يالسنافـي خـلــك فطـين وانــا خــابرك زيــزوم .....
ماتدري أنّي متعب الخيـل وماكل رجلآ يشقابها
تركي % الله .. الله
حبك سرابك وضيعت الطريق المختصر والعموم
وينك مدرعم على ذيك الدروب اللي تلوابها
خلك معي واعتزل درب الهوى والله غفورٍ رحوم
دنياك لاتعجبك ياشمري.. نواعس أهدابها
تركي وخالد $سلامتكم
عبدالله اخو انوار$الله سبوع والله ياالله حياهم
سديم جاءتها رساله اغار من اللي حولي لا شافوا حكايه عيونك واغار من الهواء لا لامس اهدابك بالله عليك انا بكل احوالي مشغول بغيرتي لك دخيل الله عليك احلف فديتك وفديت روحك غطي شووي على عيونك حبيبك هاني {نون}
سديم ابتسمت وكتبت ماطلبت شيء يالغلا ها كذا زين ولا احجب عيوني عن باقي الناس ومااشوف الا عيونك {نون}
فهد %وش هالمسجات الا>>>رن جواله بمسج
وضحكوا عليه
نعيمة $ذكرتني بشيء جاء ببالي يوم كنت بااولى ثانوي كانوا بنات يلعبون كورة سلة وكل ساعه خفت تجيني اللي تلعب كانوا مرة شفايفها كبار قلت لها والله لو تجيني لو انفخهم لك ازيد
مريم $ههه اما يادوبه
احمد $تسسبين على بنات خلق الله بعدين مايحبونك
نورة $لا والله صديقتي ماتتسب وبعدين هي ماتحب تنحب
محمد عمها %عليهم يعني دفاع ياعيني عليه
نورة %لا مو دفاع اممممم وش رايكم نروح ننام بكرة نجلس صباح وندج دجه مافي مثلها
نايف %مثل
نورة لفت على نايف وعينها بعينة $يعني ياحلوو انتوا تختارون واحد منكم واحنا وحدة منا وبعدين نخطط وكل تحديات تكون بين هالاثنين
طلال%حلو فله اللي لعبت انا معكم وفيصل وسلمان
نورة %$عليك لمبه >>>محمد نور>>قصدي نور
لطيفة$احنا نختار انوار
احمد اخو الاء$واحنا خلاص على محمد اخوك
محمد اخو لطيفة فرح لان مع انوار اما انوار مو مهم %اوكي نلتقي الصباح
مشوووا الشباب والبنات
فيصل %ها بتقوم
سلمان %لابس بجلس اشوووي وبلحقكم
مشووووا
اما عند البنات
مريم $وة بس نسيت موبيلي
الاء$اجي معك
انوار تغمز لها %انا معك
احسن منها رجال
الاء $يكفي النعومة فيني
مريم $لاشدعوه بروح لا حالي المكان مو بعيد
نورة مع انو ار%لا احتجتي شيء
كملت انوار%تأكدي وراءك رجال اوكي
مريم بدلع %اوكي
مشت لا نفس المكان
لقت سلمان كان جالس يفكر
مريم $سوووري على الازعاج
سلمان نبرة هالصووت عارفها يالبيه %لا شدعوة >>>بشووق اصلان انا كنت اصلان افكر
مريم %اسفة قطعت عليك التفكير جيت اخذ موبيلي
سلمان توه ينتبه&اها >> مريم
مريم نست #عيونها امرني >>>بعدين استحت
سلمان % مريم ودي اقولك بشيء من زمان انتي وش عندك الحين
مريم $عادي بروح اجلس مع بنوتات مافي شيء ووقتي كله لك تفضل
سكت سلمان
مريم $افا ماتوقعت في بالك شيء ودك تقوله ولا قلته
سلمان $المشكلة هذا مو أي شيء هذا كلام لما اتأكد مريم انتي بحياتك حد او تحبين
مريم $لا مافي لكن ممكن احب ليه هالسؤال
سلمان $ لاني احبك احبك احبك
مريم انصدمت توقعت لكن سلمان يعني ويقولها كذا
سلمان #صدقيني وربي ماقلت الا لاني خايف افقدك
مريم هي كانت اللي تفكر به سلمان لانه تعتبر الحنون الرومانسي دواء الروح $وانت ماتبغى تعرف من اللي احبه او ممكن احبه
سلمان $مايهمني اهم شيء تعرفين ان انا احبك
مريم $بس انا احبك انت
سلمان وقف يستوعب $من جد
مريم #تحسب اني مالاحظت يوم كنت بنخلكم بالخيلة يوم تقول احبكم وغمزت لي ولا يوم كنت بالامارات اشياء كثيرة عرفت منها
سلمان بحركة جريئه ضمها ويرددد بقلبه وعقلة وكلة


تعال واحضني قبل شوقي ليموت
تعال انا بعطيك باقي حناني
ايام عمري بعد لحضات وتفوت
شوف ياخلي زماني رماني
تعال وحضني قبل شوقي ليموت

تعال انا بعطيك باقي حناني
ايام عمري لحضات وتفوت
شوف ياخلي زماني رماني


حرام تحرمني من الشوف والصوت
ابيك وانت يالغلا ماتباني
ياللي غلاك بداخل القلب منحوت
ارجع لقلبي يااعز الاماني
قلبي كسير وبالحزن صار مكبوت
ويلي قلبي كم بصبر واعاني
لا تستوي في الحب يازين طاغوت
خلي حبنه يدوم بسم المعاني
قربك لقلبي ياالغلا طب منعوت
تبرى جروحي لو اشوفك ثواني

تعال ياخلي ترى وكتنه يفوت
تعال ودفى بين قلب المحاني
تعال وحضني قبل شوقنه
يموت تعال انا بعطيك باقي حناني
ايام عمري معاك لحضات وتفوت
مريم انحرجت كثير بعدت عنه
سلمان من بعيد ارسل لها بوسه $احبك
مريم $ياني فديتة
سلمان $فديتها
مشت جاءت لا البنات
انوار%هيه شفيك
نعيمة %الله وش هالحرارة
الاء$ودقات قلبك
نورة$شفيك
مريم حبت تكذب ماتبغى تقول لين تتأكد من مشاعرها$انحرجت رحت اجيب موبيلي وانا بمر فرع شجرة وطحت جنب سلمان
لطيفة $الله
الا رن جوال دينا بررساله من سعود
مـــــادريت اني احـــــبك ليــــن قلـــبي مـــات فيك
مـــابيك تموووووت فيــني بــس ذوقــني غلاك...
ابتسمت دينا
نعيمة $مين
جواهر$نعيمة خصوصياتها يليت لا تتدخلين فيها
نعيمة $سوووري دينا
دينا $هذي رساله من صديقتي يلا عن اذنكم
الا اتصلت عليه
طلعت وراها جواهر
عند الشله
عبير%ليش تتدخلين
نعيمة %اختي ومن حقي اسأل
لطيفة %بس انتي مراح ترضين
انفال %هذذا انتي يوم كبرها ادج منها
نعيمة%خلاص نناموووا
اما عند غرفه سديم والبنات
منيرة كانت تكلم اسماء
اسماء%حرام عليك المهم
منيرة %لبيه
اسماء$بطايق زواجي قالت امي عطي عمتك واللي يعزون عليهم فا بجيب لكم مجموعه من بطاقات وعطيهم انتي بس اهم شيء شلتك وشلة عيوووش
منيرة %من عيوني انا اصلان بجي معك مراح اخليك
اسماء %اوكي اشوووفك يوم الخميس
منيرة %اوكي وش هاليوم ياحرم مازن
اسماء هععععععععععععععععع باي
منيرة%باي
طرفة $شفيها اسوووم
منيرة %تتسوالف وتقولي عن البطايق
سديم %شخبارها
منيرة %تسلم عليكم >>>>سوير اشوووف وش خاشة برقبتك >>>شهقت >>>بوسه وتفوتني
سارة %ليه تبغون اقووول شوفوا
وجدان %المشكلة منووورة فضيحة
امنيه %اما بهذا الشيء جبتيها
الا رن جوال بثينه برساله
أدري الرسائل بعض الأوقات إزعاج
بس وش حيلتي لا ذبح قلبي
( الشوق )
أوله على شوفك ودايم لك احتاج
مثل الغريق اللي يبي يمسك
( الطوق )
تدري أحبك ياقمر حيل وهاج
وتدري مكانك مثل نجم السماء
( فوق )
ثواني ووصلها الرد اللي زاد نار شوقها وحبها له
ليه لاقلت " أحّبكٍ .. ؟ "

سديم %مقدر مقدر لنا الله
هاجر ^مالت هذا هاني يرسل لك وعبود حقك مايقصر

سارة ^وة فديتة هذا برسايل اما عاد اما بالمكالمات
طرفة *خلونا ننام
بلبنان
كان بشقة ربى وسجى
ربى ^انا موقادرة انام بكرة عندي بحث ولا مع زميلي بدوام ولو شافني باابا بيكون نهايه لعمري
سجى %شو تعملي تحملي
ربى ^انا بدي اخذ ملابسي بروح عند عمتوا يارا
سجى %انا مابدي بابا عم يذلني انا مدري شوو بعمل
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>صباح جديد على ابطالنا
: صبآح الحب
صبآح الـشوق
صبآح الورد وجنونك
صبآحي ولا يحلى حبيبي بدونك ..
صبــــــــــآح // يليق بــ{ـغلاك} !
صبــــــــــآح // ينقصه نسمة { هوآآكـ }
و ..{ يـــــــــآ بخت }.. اللي صبــآحهم اليوم
جلسوووا الشباب ونفس الشيء البنات لبسوا عباياتهم ونزلوا


البنا ت %صباح الخير
الشباب ^صباح النور
فيصل ناظر بعايشة $شخبار نومكم
نعيمة %اووووة نومنا مااحلى منه
خالد رن جواله طلع بيهبتة وطولة *عن اذنكم
كانت زوجتة لارا
لارا%اهلين حبيبي شو بك ما ترد على مكالماتي
خالد %حبيبتي شوووي واكلمك جنبي اهلي
لارا%طيب مابدك انا اشتقت إليك
خالد يجاملها %وانا يالارا بس انا جايك هالاسبواع الاحد >>>اه موعد سفرها
لارا ^امووووووووووووواه باي
خالد $باي
رجع لهم
خالد $وش ستقريتوا عليه
انفال $مو دووور انوار ومحمد بس
محمد انقهر
لطيفة $راح يكون تخترون خمسة واحنا خمسة
نورة $يلا التحديات راح نسوووي محداثة بينا وبينكم ونشووووف من يفووز والثانية الخيول احم احم عشان احبهم وثالثة دبابات ورابعه راح نخلي هالاثنين يدرون على المزرعه وراح نوزع بطاقات ونشوووف والخامسة تحدي بلوت عشان الشباب لعبتهم
سلمان $ضمنيها لنا
وكلهم قروووا البنات وشباب
عبير كانت تناظر بعيووون عبدالله فرحت لانها خلوها معه
مريم $شباب يلا شوفوا نورة الخيول والبلوت انوار وتدور عبير ودباباب نعيمة
سلمان %احنا خالد الخيووول والبلوت محمد وعبدالله اخو انوار يدووور ودببابا ب عبو\د اخوووي

طلال $طيب انا احسن بدبباباب
نعيمة $بتتتحداني
عبدالله وجع ماخلوني الا معاها $اوكي طلول خذ مكاني
نورة لفت ايشارب كويس راحت مع عبدالله وتركي
وخالد ولطيفة ورهف و سلطان و عايشة للخيول
نورة ولطيفة وتركي سوووالف وخالد يناظرها
نورة %انا خيلتي مااركب غيرها سكون مدري كيف بركب هذي بس بركب حقتك رهيف
تركي %نوير اقوول هدددي
خالد $انا بركب هذيك >>>هو ونورة نفس الوقت اشرؤا عليها
ضحكوووا عليهم
نورة %لا خلاص رهووفة عطيني حقتك
وراحت ركبتها >>ها خالد جاهز ترى بسبقك
عايشة غمزت لا نورة
خالد أي فوز وانا بكون معك %هع الخيووول تحدد
تركي $لاتفشلنا ترى نوير خبيرة بالخيووول
محمد $هع حتى خالد اتوقع المهارة متبادلة
خالد تمنيت انا اجي اخذك بخيلتي البيضاء واضمك واسير معك ولا اهتم للغير{نون}/$يلا من بيكون الحكم
سلطان %انا عشان مراح احكم الا للعدل
خالد ونورة $اوكي
خالد ونورة انطلقوووووووووووووووا كانت نورة
كل قوته بالخيلة تركض

خالد كان اسرع منها
نورة تقدمت على خالد لكن الخيلة العادة تتعود على اللي يقودها ماتعودت على اسلوب نورة فاهاجت رفعت رجولها خالد جاء مسرع تفدى قبل لاتطيح نورة كانت مغمضة عيونها كانت مع خالد على الحصان وشبه ضمها خالد كان خايف ومستانس ان نورة بين احضانة

خفف سرعه حصانة ونزل مسك حصان نورة وبطريقتة خله يهدئ >>>
موبس المشاعر عند البشر احساس وذوق وحكايات عيون وشور منبع الحكايه حتى بالخيول موجود يابشر ابي ادور اسباب احساسي واتبعه واسير حوله ياترى بيوصلني لا قلبي
{نون}
نورة لين الحين مغمضة عيونها
خالد $نورة فتحي عيونك

نورة فتحتهم$ وربي اسفة لكن خفت
وغمضتهم منحرجة
خالد ابتسم %نورة خلاص لاتزعلين شدعوة ولا تخجلين يلا قومي وانتي اللي فزتي
نورة ابتسمت مسكت الخيلة تمسح على شعرها
خالد استغرب مفروض تخاف وبتركبها(بتركبينها
نورة %اي متعودة عادي

مشووووووووووا الصمت خيم عليهم
نورة %بتشتاق لا مريم لا سافرت
خالد انا بشتاق لك مو لا مريم بس ^$ها أي اكيد وبشتاق لكم
نورة %واحنا اكثر انشاء نكلمك ولاتقطع

خالد $انشاء الله
نورة جلست تضحك على شكل البنات مشت بسرعه عن خالد
وصلت البنات صفقوا على انه نورة هي اللي فازة
نورة %هيه ستووووووووووب مو انا اللي فزت خالد
عبدالله $فديت روحك عبووود
خالد %لا نورة اللي فازت
نورة $لا تكذب انت
خالد $انتي
سلطان $يعني منو فاز
نورة %اوش لا تتتكلم خالد
الشباب صفقوا اما من جهة ثانية عبير تتكلم مع عبدالله
عبير%انا مافكرت باللي بيكون فكرت وانا احبك وبروح لا غيرك عبدالله افهمني انت دارس احساسي وفاهم دقات قلبي
عبدالله % موانا ياعبير اللي مايفهم غموضك بس فهمي انتي مولي الله يوفقك وراح تعرفين بنهايه الوقت وتدعين لي
عبيرقامت تبكي لان كل ما عدت سنة يزيد عذابها $طيب اوكي سكر الموضوع
عبدالله جلس جنبها مسك يدها #عبير بسك وربي تقطعين قلبي ترى والله احبك
عبير$دامك تحبني ليه تسوي كل هذا
عبدالله $انتي طيبه وتستاهلين اللي احسن مني
وقاموووووووووووووووا يبحثون وكلام عبدالله صدق انها ماارتاحت لا الكلام بس وجوده معاها يريحها
بيان %هذا لك واظن تفهم احسساسي من هالكلامات

أنــــــــــآ محتــــــــآجه الهـــــوآ والكلآم الـزين ...
خلكـ معي تــــــــرى يسعدني وجــــــــــــودك ...

لآ تفكـــــــــــر تغيب وتــــــدمع العيــــــــــــــــــن ...
تــــــــرآ مقوآ على طـــــــــآري صـــــــــدودك ...

يعلم اللــــــه اني مآ شفت مثلك اثنيــــــــن ...
ويشهـــــــد اللـه اني مقـــدره فالغــــرآم جهـودك ...

شلــــــــون تغيب .. وليش .. وعلــــى ويــــن ؟؟ ...
وشلـــــــــون تنســـــــــى كلآم الحب وعهـــــــــودك ...

اذكـــــــر لمآ كتبت لي أبيآت كعطـر اليآسمين ...
واذكـــــــركـ .. واذكر طيبة قلبكـ .. و .. جـودك ...

بس فيكـ شي .. وأحس انك ح ـزيــــــــــن ...
لكن انت مآ هـــــــو انت ولآ هذآ أبد مـودك ...

اكســــــر الحزن لي فدآخلك وارجـع وليــــــن ...
انت تـــــــدري اني بالهـــــوآ أشكـي وأريدك ...

يكفــــــــي قلبي ذآق من الهوآ مـــر وأنيــــــن ...
ويكفي بس اني اعيش احسآس الحب فقصيدك ...

فــــــلآ تمل الحرف علـي لو مرت بيننـآ سنـين ...
وخلكـ قـــــــدآآم عيني .. ترى تهمني ردودك
عبدالله $لاتحطين ببالك وربي انا اللي يكفي اكون معك وووجدوك سبب وجودي عبير ممكن اضمك لا اخر مرة
عبير$ تعال ياهوى البال قبل لا اسافر ابي اضمك حيل وانشر اشواقي احبك بعد روحي احبك ابي اضمك بين احضاني وتدفيني بااحساسك انا محتاجة قربك قبل لاتطلب قربي انا مسافر وابغيب عنك وايام وسنين وليالي انا مهاجر وابي منك ذكرى لا امل في بالي ابي منك طلب ابي لاجيت تعشق غيري لاتنسى من هوى وعشق اسمك تمنى يكون معك طول عمرك {نون}
فتحت ذراعينها لا عبدالله وضمته وتنزل دموعها عبدالله رفع راسه ومسح دموع عبير بصبعه
عبدالله $اوعدك وانا ابي اطلب مننك طلب
عبير$تطلب روحي انت تأمر ماتطلب
عبدالله $يسلمك ربي تنتبهين لا نفسك ودموعك ماابغى اشوفهم وانتبهي لا انوار
عبير ببالها من عيوني %اوكي ماطلبت شيء
عبدالله $يلا الحين جد دوري وبدور اللي خبوا اوكي
عبير$اوكي بس انا اللي بفوز
عبدالله $واثقة اوكي لك اللي تبغين ان فزتي
عبير$اي شيء يذكرني فيك
عبدالله $اوكي
وقاموا يضحكون ويدورون
عبير لقت الورقة كانت نورة والشلة كاتبين فيها اللي يشوفها هو الفائز وكتبين من تحت عسى عجبك الوضع عبورة
عبير ضحكت $لقيتها هع
راحت تركض وهو رفع يده للشباب يعني ماباليد حيلة
البنات $واووووووووووووووووو عاشت عبووورة
فهد اخو عبدالله %ليه يالمجنون فزت بنت عليك
الاء %ليه البنات مو مالين عيونك
ياسر%خلاص الاء وصلت حدها الا البنات
البنات كلهم %اي حدكم
انوار الوحيدة %مدري ليه شايفين نفسكم
الاء%انتي سكتي خط احمر عليك
انوار رفعت عيونها وحركت رموشها ولفت ،/مميزة من بينكم
راشد +طلال +عزيز /مقدر انوار على هالحركة
طلال %نعومي ها جاهزة بدباب
نعيمة $اي ياعمري بفوووز عليك
طلال$فديت روحك نشوووووووووووف
راشد اخوها %نعوم نفوز عليك
دينا $ لا نعوم قدها وقدود
طلال التفت عليها عطاها نظرة احتقار$نشووووف يلا
نورة والبنات ^ون تو ثري
الكل عايش جوة
تركي %نوير مصدقين نفسكم بقوة
انفال %محد طلب رايك
احمد $يلا انوار تعالي خلينا نشووف من يفوز بالبلوت
منيرة اخت عايشة %شوفوا لا تعادلنا نلعب هالعبة وانا اللي بحسمها
عبدالله %اوكي بلعب معك
بداوووو يلعبون بلوت محمد كان مو مركز فازت عليه انوار
انوار %حمود فزت عليك ههههههه وهذا اللي تقول خبرة ها رشودي شرايك
راشد %وة بس فديتك
محمد %الجايات اكثر وافوز عليك
اما عند طلال ونعيمة
طلال%ها نعوم شرايك انا والله ودي افوزك لكن بكسر غرور اختك
نعوم %حسبي الله عليك وعلى دينا
سبقها طلال وقام التفحيط ونعيمة تحاول تسبقة ولا قدرت
الشباب %عاش طلوووول
البنات %اوةةةةةةةةةةةةة
سلمان %الحين فزنا عليك بدباب والخيول امم وانتوا بالبلوت واللي درتوا ها شوفوا راح نشووووووووف مين يفوز بهالتحدي القووووي
عايشة %سلمانوة لا يكون
سلمان %يلا راح احد اسم البنات وشباب وانادي حد مو معنا بالعبة ويسحب
كتبوووووووووووووووووووووا
ماجد $اريامي بابا خذي لك وحدة
اريام خذت
سديم ضحكت اول &مين تتوقعون
البنات%حنا
احمد $يلعن ابو الثقة العمياء
هاني %انا احساسي مستحيل يخونني الشباب
سديم &اممممم احساس زوجي مستحيل يخونة الشباب
هاني %هع
رهف %لا لا وش احساسك ظالم
الشباب ^هارد لك لكم
انسحبوا البنات الكل توزع
منيرة %قهر فازوا علينا
طرفة %ماعندكم وقت
وجدان %ايووو
هاجحر ^الا وين سدوم وسوير
منيرة $مع هاني وسوير مع عبدالله

امنية $تعالوا الحمدالله نشوف الشلة شفيهم
منيرة %الحمدالله خلاص قوموا فلوها اليوم بنمشي عشان بكرة زواج مازن
نورة ناظرت عايشة وليال وانفال
منيرة %بنتكشخ بكرة المهم ان حنا طلبته انا طروفة بيوصل
عايشة %ليال تعالي ابغيك
ليال %بنات عن اذنكم
طلعوا برة
كان مستمع لهم حد
ليال ضمت عايشة وقامت تبكي
ليال $بكرة زواجة بكرة بتكون له اسماء بكرة زواج اللي هويته بكرة روحي واهاتي وليال موتها
عايشة %لا تقولين كذا هو راح ماعليك
ليال $تعرفين شمعنى موت قلبك واحسايسة
عايشة %ليال تكفين بنمشي حنا السبت انسي
ليال %وتقول اسماء من النوع مايهتم تتوقعين مانساني
الجرح يكبرمعي والناس مشغوله
واللي ابيهم مشو واحد ورا الثاني
الليله يا طولها والليل يا طوله
واللي ورايه احس انه تعداني
الوقت لا من تغير هذي فعوله
اما لعب لعبته ولا تحداني
ابواب امقفله ودروب مجهوله
واذا تبي كل حاجه لازم تعاني
كلام باقوله لكن مقدر اقوله
اشياء في خاطري توقف على لساني
غلطه ومن صاحبي باقول مقبوله
مره علشانه ومره علشاني
تكفون وانتم اليا جيتوه قولو له
اني اعزه كثر معزة اخواني
معقوله ينساني لا ما هي معقوله
حتى الشعر وقتها ما راح ينساني
مرات احس اني حاكم تنقصه دوله
ومرات



مدري من اللي ينقص الثاني
عايشة %خلاص والله قطعتي قلبي
مشوا شافوا كل من البنات انشغلوا
نورة $ليال ممكن تنسين لان سمعت كل شيء امانة وسعي صدرك
جاءت انوار عليها كاب وبنطلون ضيق مع بلوزة فوشيه ضمت ليال $الغلا زعلانة طيب مااصلح بدال اللي ببالك
ليال ضحكت $يابعدهم
انوار$انا ودي اركب الخيول ودي تركبين معي لا ترديني
ليال $تم
نورة %وانا معكم
راحوا كان يتمشون بيان ورهف ماسكه يدها ويمشون
انوار$كأنكم متزوجين
رهف %انطمي بلعي العافية
نورة $تعالي ابي الخيلة اللي ركبت فيها
عايشة %وان طحتي علينا
نورة %اجل بأخذ اللي ركب فيها خالد
وركبوووا كان الكل منفرد بخيلة الا بيان ورهف والكل ابعد الا انوار صرخت %انتظروا جوالي طاح

كان شكلها روعه لابسة بوت البني والبلوزة والكاب
وطلعت على الخيلة ومشت بسرعه مجرد زادت السرعه طاح الكاب وانثر شعرها كان جونا ن
محمد خق على شكلها من بعيد بقلبه كل هالجمال ومخبيته
لا تبعد يا خلي ترى القلب محروق
فرقاك عندي ترى اكبر مصيبه
من بعد بُعدك صرت اناشخص مطفوق
عايش وكاني ميت بدنيا غريبه
كنت احسب اني سارق وطلعت مسروق
تكفى ياخلي اللي خذيته ودي تجيبه
والا خله عندك و احفظه وسط العروق
ترى ما يلحقك شك ولا يلحقك ريبه
لك في داخلي شين اكثر من الشوق
واكثر من شعور الحبيب لحبيبه
ارجع ياخلي ولك من الحب موثوق
منساك لين ينسى الطفل من هو يجيبه
من جهة ثانية
الشباب
تركي %اما شفت اشكال البنات
عبدالله %ولا بنوير ونعيمة
سلطان %مسوين احزاب جد ان راحوا مدري شلون بيكون الوضع
راشد %انا اللي متعود عليها اكثر توامي
طلال%احس عائلتكم مشاء الله متميزة عندكم توامين من ابوك
عبدالله %هع يعني انا وفهد وانوار وراشد ووجدان وهاجر ثلاث توام الجد تذكر توام .................................
سامي %انشاااء الله الله يزق سديم بتوام
بو هاني %امين يارب
بو تركي %الله فراقهم صعب يوم السبت

عبدالله %هذا احنا عطتونا ترخيص لهم انا وتركي ومحمد وخالد يعني مراح نحطهم بعيون
بو جهاد $الله الله باليال لاتغيب عن عيونك
عبدالله $تأمر ياعمي انا وخالد وتركي ومحمد بنحط كل البنات بعيون
راشد %اهم شيء انوار وربي لو صار لها شيء تأكد ان موتي هنا
بو عبدالله وفهد رغم قسوتة الا انه مايبغى يفارق عياله يبغى يريحهم %لا بسم الله عليك شدعوه انوار بتدرس وترجع

وكل ابوووو قام يوصي على بناته
اما بعيد عن جو توصيات ودجة ولعب والسوالف
جو الحلم والخيال والرومانسيه
سديم كانت جالسه مع هاني قدام المسبح
هاني $بأمكانك تتصلين وتقولين ابغى اشوفك
سديم %لين الحين زعلان
هاني &ايوووو
سديم $احبك وربي مقدر على زعلك
هاني %احبك تخليني انسى كل اللي مضى ماكنتي معي
سديم ضمت هاني
هاني $عرفتي نقطة ضعفي ها
سديم %انا مو بس هالنقطة اعرف قلبك بعد
هاني %هذي ماالومك لانه عندك
سديم %فديت روحك
اما عند سارة وعبدالله
عبدالله كان شبه ضام سارة لانه مشتاق لها ماشافها من هذاك اليوم \سارة %اممم مممكن طلب
عبدالله %عيوني لك
سارة %تسلملي ياغلاي
عبدالله $يسلمك ربي ايووو
سارة $بكرة زواج بنت خال منيرة وعازمينا كلنا فاابغى اروح ممكن
عبدالله %بشرط تنامين عندي بكرة
سارة %اممممممممممم موافقه كلي لك
عند شباب
طلال %الود ودي اقوم ارقص
سلمان $خلونا نفلها لين الليل
احمد %ماعندنا شيء
فيصل %خلوا شووي يجي المغرب ونقوم
اما عند البنات
نورة %ودي اهز
ليال %مالي خلق
عايشة %قوموا انوار شغلي القوس قوسك عهود الجابري
كان الصوت واصل لا عند الشباب والطق كان جنان
فهد %من وين طايحين على هالشريط وي وي
عبدالله $الحمدالله تقلدها
نايف $ اما عاد رقص البنات مدري كيف على نعومة
راشد^ قوم سلمان نشوووووووووووووووووف
سلمان قال ممكن يشوف مريم %اوكي لكن لاطلعوا البنا ت يرقصون بنرجع اوكي
سلطان $اما يعني ليه
طلال$لاصارت نوير وعيوش يرقصون وانوار هذولي متعودين عليهم ونعوم يعني عادي اما الباقي لا ينحرجون
قام سلمان وطلال واحمد وفيصل وعزيز وراشد وراشد
توجهوا لا جلسه البنات
الا سمعوا صوت الاغاني
فيصل $سلمانوة هذا الشريط نوير جابته حق زواج سديم وسارة
سلمان $اي والله تعالوا معي
كان بالمجلس البنات اللي يرقصون الكل واللي يستهبل وضحك عشان ليال تنسى
خلصت اغنية مااذل قلبي جاءت القوووس قوسك قامت نورة وعايشة ونعيمة ودينا وانوار
هز على اصول ورقص ولعب خلاص نورة مع عايشة
نورة $ايوووووووووووووو يمين العب يافديتها
عايشه كانت منسجمه مع نورة وتغني ورقص مع الباقي
جواهر والبنات%ايووووووووة وي وي العب العب الله الله عاشوا بنات الاحساء وبنات الجبيل والرياض والدمام والخبر

كان فيصل يشووف عايشة خفتها وكيف تلف وتدور وحركتها ودرس كل هالحركة
خلصت الاغنية
الشباب صفقوا
نورة واللي جالسين فاكين فمهم كيف ماحسوا فيهم
عايشة صدت انقهرت ليه كان يشوفها وهي بعد مع نوير ونعيمة وانوار لعبوا لعب وهز
نورة %من متى انتوا هنا
احمد %احم احم من هالاغنية بس
نورة $شفيكم اغبياء
فيصل %اجل انتي وعيوش ظبطتوا الاغنية
نعيمة %وجع قزيتنا قز
رهف %طلعوا ياللي ماتستحون
طلال كان متابع دينا كانت جذابه مرة
عزيز $هين خلوكم بالليل تجون احنا طرب حقيقي
راشد $خلاص نعلمكم نذاله
طلعووووووووا
بيان $سخفين
شغلوا اجنبي وقاموا يستهبلون
نورة $منور قومي رقصي
سديم والبنات قاموا يرقصون
وجائوا الحريم تصفيق وجلسه ولا احلى
بشاير$هع اجل تهاوشتوا مع شباب
لطيفة $اي فاتك نوير انقهرت لان شافوهم واهم يرقصون وفصوول قزهم قز
طرفة $فصووول عاد اما حمود وعبود لا وحتى سلمان نفس فيصل وطلول بعد
ام هاني %صوت موسيقى برة
بندري $يمة هذولي الشبا ب
عند شباب
كانوا ماسكين كل شيء الموسيقى وكل شيء واللي يغني خال نورة مشاري مع نايف اخو بيان وعمر اخو الاء وفهد
ودجة والجد والكل جالس ويصفقون
خالد $بروح اجيب العود وبرجع
طلعت نورة مع مريم وانفال والبنات والحريم بره عشان يسمعون زين
كانوا لابسين عباياتهم ونورة تلثمت ومع انفال وعايشة وليال وانوار ويرقصون رقص شباب مريم دلع فاماظبط معاها حلو عليها رقص رايق
خالد جن عليها يحسها تستهبل ومستانسه كانها طفله تفرح باللي حولها وتحزن لا راحوا عنها
الجدة ام احمد $تعالوا خلونا نروح نشوفهم كان يغني مشاري ياحظ عينك
واللي يرقصون الشباب والموسيقى وطق الشياب يصفقون وعايشين جو العيد {ياحلات جوهم وودي اعيشة بهالحرية بدون قيود هع امزح}
ام سلطان والكل $مساكم الله بالخير
مشاري $هلا فيكم بس البنا ت بره
نورة $ليه خالوووووووا امانة
ماجد %خلاص صدق معاهم حق ببنات اخوي خجولين
مشاري ومحمد ومحمد وعبدالله وسلمان وفيصل وطلال $وينهم وين الخجل
لطيفة $يبه تكفى
احمد $كملوا
بندر $علشانكم انا بغني وش تبون
ريناد $عموا صدفة
نورة%وع لااوصيك على قلبي

قاموا شباب يرقصون وووناسه تصفيق لهم
التقت عيون مريم مع سلمان
مريم أُحِبُكِْ ~
كَلِمَةٌ آستَنَشَقْ رَحِيِقُهَا مِنِهْ
وآتلَذَذْ بِسَمَاعِهَا
الحريم انسحبوا علشان بيتعشون
ورجال حطوا عشائهم
تعشوووووووا وفرحوا والحين موعد تفرق كل عائلة على بيتهم


الكل مشى ماعاد عائلة رهف ونورة والببنات
منيرة %عبود يلا

طرفة %لحظة بروح اخذ من امنيه شنطتي
نزلت كانت فاتحة لثمة
الا دخلت غرفة امنية لان قالت مافي حد الكل تحت يرتب
طرفة ^ انك قلق خلتيني انسى شنطتي
سلطان ناظر فيها
رهف %طرووووووف طلعي سلطانوا هنا
طرفة طلعت على الباب
رهف%سوووري ياقلبي لكن توه جاي يأخذ اقراضنا
طرفة %لا عادي اعتذري لي منه انا مفروض استأذن
امنية %الحمدالله اخذي شنطتك بس يلا نشوفك على خير
طرفة نزلت تحت وتفكر بحكايات عيون سلطان
عبدالله %ليه تأخرتي
بشاير%راحت نوير مع سلمانوة وفصوول وطلول وعويش ولطووف
طرفة %كان سلطان موجود
منيرة $يالله ركبي
ركبووووووووووووووووووووووووووا الكل راح على بيته

ببيت بو احمد
الجدة %اجل وين الثلاثي البنات وثلاثي الشباب
منيرة %على قولتك السداسي بكبرة نايم
طرفة %وين عبود يمة
محمد %نام تبون منه شيء

منيرة %لاخلاص كنت بقولة يوديني بيت خالي
محمد %قوموا انا اوديكم
ام عايشة %اجل ترحون لحالكم
طرفة %يلا محمد
طلع ركب محمد
منيرة وطرفة بيركبون وراء
محمد $ياسلام وحدة منكم تجي
منيرة حطت اقراضها جاءت %هذاني ركبت وش تبي بعد
محمد $يلا عدلوا غطويكم
طرفة $ياسلام ابي اعرف احنا علينا وعلى ثلاثي كاشفين وجدي يقووول توهم لا راحو جامعة والقهر هناك بيفتحون بعد
محمد $بس لاجائوا خلاص مثلكم
منيرة $نشوووف
محمد %يلا ظبطيني مع وحدة من بنات خالك اوخالتك
طرفة %وع خالي اللي برياض بيجي وة بس ولدة مغرور يعني جد انت وعبيد فيكم لكن هذا مدري من يفكر نفسه واختة تتعرف بندري تصلح معاها اتحدى لو ماتصادقوا
منيرة $اصلا اتوقع علاقتهم بتزيد
محمد $وهذي شسمها
منيرة $لمار واخوها لؤي اما اختهم لطيفة متزوجه وعندها عيال ماهر ومشاعل هذذي مثلهم لكن تزوجت من اهل زوجها عسل فاتغيرت

محمد #يخليهم لها
نزلوا كان بسام وصالح ورامي
نزل محمد سلم عليهم

منيرة وطررفة $السلام
الكل و$وعليكم السلام
منيرة $شالزين وش هالحناء شلون عروستنا
ام صالح $يمة جلسي توها تصيح
طرفة %حور وحلا وينهم
ام صالح $داخل مع لينا ومرام وحصة
دخلت طرفة
لينا $يالله حياهم اخبارك
طرفة %بخير بشروني عنكم حور وحلا ومرومه
حلا وحور ومرام %بخير
حلا $وين ليال وعايشة
طرفة %والله ليال نايمة مع عيوووش ببيتنا مع نوير ولطووف وبشورة
مرام $خلاص السبت بيرضى ابووك
طرفة $سكتي ابووي مو راضي ولا حد من عمامي الا رضوا علشان جدي لان بيرحون معاهم محمد وخالد وتركي وعبدالله
حلا $اممم زين

من جهة ثانية
اسمااء تبكي $تفهميني ان اتصلت عليه أي هلا شخبارك انا مشغول لو اتصل بس كانك محتاجة شيء ويسكر
يعني بالله لو قلت انا ابي اشوووفه مايجي بس ابوي كلمه قال تعال تغداء معنا وجاء ولا كل وانا اللي جالسه من صباح واسوووي له
لا تعبيني احسه مجبوور دائم علامة الحزن مرسومة بوجه واقول لا يااسماء لا خذتيه بيفرح معي لكن سويت اللي بيدي ولا ملئ عينة
منيرة $يمكن هو طبعه كذا مايحب لكن لو مو ماتهميه كان مااتصل وانتي صدقيني لو بعد زواج بطلعاتك بحنانك بكل شيء راح تريحينه ورائد انسان غموض يمكن كان يحب ومتعذب يمكن
اسماااء $يمكن والله كلامك ريحني وتسلمين ياغلاتي
جائوا البنات
حصة%الله وة بس رئووود بيغمى عليه من القمر اسووم
اسماء$هع
حور%مروى وينها ماجاءت
لينا$مروى حبيبتي عند زوجها
مرام دخلت عليهم %وش تتكلمون عنه
طرفة %انتي روحي كلمي احمد
حلا$فديتها زوجها
طرفة $وانا قلت شيء اصلا
الا دخل خالها مع بنته لمارا
بو لؤي%ياهلا هلا بالعروس
ام صالح $ياهلا ياخووي سم مافي حد قريب

قاموا البنات وسلموا
ابو لؤي$حبيبتي لمارا سلمي
لمارا مدت يدها بقرف $حور حلا تعالوا
جلسوا وسوالف مع بعض
ام صالح $يلا لمارا بنمشي
ام صالح $لا حلفت عليكم تنامون هنا
ام لؤي $ماتقصرون لكن مانبي نتعبكم
لمارا$الا عمتوا وين لطوووفة ولجوني وفروسي
ام صالح %والله يايمة مش هنا طالعه مع صالح
ام لؤؤي%اها
اما صالح $حياكم تعالوووا الجناح
حلا %روري جلسي بعدين انا اصعد معك
طرفة $شخبار اهل الرياض وشخبار لؤي
لمارا%لهادرجة يهمك
طرفة $الحمدالله ترى مو ميتة عليك ولا على اخوك وخلي الاجابه لك

لمارا $اكيد بحتفظ به لا نفسي
لينا ^خلا ص بلاها هوشاتكم
حور%ايووو خلاص
مرام %الا شخبار سديم وسارة بعد زواج وشخبار بثينة وولدها
منيرة %والله ياعمري على بثونة مجننها دحوم وسوسو سدومي بخير
حلا%عطيتي الكل بطاقات
منيرة %اي عطيتهم وقالوا ماتقصرون
حصة $وليال راح تجي
الكل استغرب االكل %اي
حصة %بسم الله لا كنت اظنها ماجاءت من الجبيل
لمارا$وة جد وين عايشة وليال

منيرة %مشغولين وليولي نايمة عندنا
لمارا$لين الحين ماطلعتوا من بيت اهلك
مرام %مشاء الله بيتهم كبير هم مرة فله فا مرتاحين كل واحد من عمامها فله
طرفة %بس اللي توهم يعني ساكنين مع جدتي
لينا %الله يخليكم لهم
طرفة ومنيرة %امين
حور $يلا خلونا نننام
الكل توزع على الغرف
مافي الا اسماء ومنيرة ولينا وطرفة ومرام
ام من جهة ثانية عند سديم كان الوقت متأخر جلست ساعه ساعتين تنتظر هاني لكن ماجاء كان لا بسه اتصلت عليه مقفل ججوالة
بدلت ملابسها مشت على سووور نزلت راسها شافت سلطان وامنيه ورهف يسولفون

مشت لا صاله العلويه شافت بندري كانت تسوووي اظافيرها
وبندري لاحاظت توترها

بندري $فيك شيء سديم
سديم %هاني تأخر الوقت ماجاء
بندري قامت $الله ماعندك سالفه
سديم $وهذي مو سالفه اني احاتي زوجي
مشت ولا كلمتها الا كان يمشي بادرج هاني
هاني $سديم
سديم عطته ظهرها ومشت فهم انها زعلانة
وتمشي ولا عبرته
دخلت الجناح
دخل هاني $سديم
وقفت ودموعها بخدها $عيون سديم
هاني ابتسم $ليه الحلو زعلان
سديم%انا من وين القاها منك ولا من اختك اختك اسألها عنك تقولي ماعندك سالفه وفشلة انزل اسأل اخوانك تحت سؤال ليه كل ماتبعد احس اني مااقوى على بعدك الموت
حط يدها على فمها ومرر صبعه على شفايفها %اسف وربي بس جوالي قفل
سديم $ولا تعرف تأخذ جوال حد ثاني وتكلمني به تعرف خفت عليك خفت خفت واشياء كثيرة انا لو تبعد عني مجرد لحظات افقد احساس قلبي بقربك احساسيس الكون تحتويني
هاني ضمها لانه يبي يريحها %انا جنبك سدومي خلاص سووري
كانت حاطه راسها على صدرة بس تسمع دقات قلبة مثثل الطفل وهو صغير يحتاج يسمع دقات قلبه امه
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
صباح الورد
بصباح مختلف
صباح لا يشوبه ما مضى
صباح الفرحة والانتظار
صباح العودة والسعادة
صباح الحب والعصافير
صباح الاشتياق لمن نحب
صباح رجوع من غابوا عنا
صباح الاحلام السعيده
صباح الصور الجميلة
صباح المسك والعنبر
صباح الحلم الحلم الجميل
في بيت ام عبدرحمن
ام عبدرحمن %يمة نايف ماشفت بغرفته
بو عبدرحمن %انا صارلي فترة مااشوفه حتى لو اروح اصلي الفجر
هاجر%والله هذا نهايه دلعكم
عبدرحمن 5%لا هو مع صديقه محمد واحمد
وجدان %كن الحين صادقوا سالم
بيان$سالم
وجدان وهاجر%اي
عبدرحمن $ليه شفيك يقلدها سالم
بيان %لا مافيه شي ء بس استغربت
ام عبدرحمن %اجل اليوم بترحون ولا
وجدان %الا يمة خلي عندك امجاد
عبدرحمن $ليه بعد
بيان $عشان مهووي تروح معنا
عبدرحمن قام $لا يمة مشكورة مهويه تعبانة قلت الخدامة تجهز لها الفطور
ام عبدرحمن %عسى مافيها شيء
عبدرحمن %والله مدري راسها وبطنها وحاله صعبه ومجودة فوووق تبكي
ام عبدرحمن $اخذني معك
البنات قاموا يشوفون مها

دخلوووا شافوا امجاد تصيح راحت بيان وضمتها وتلعبها وشافووا مها باحمام {الله يكرمكم }ترجع
ومو قادرة تمشي بطنها
جاءتها دوخة مسكها عبدرحمن
ام عبدرحمن %سلامتك يالغاليه ماتشوفين شر
مها %الشر مايجيك يمه
عبدرحمن $مو قلت لك ارتحاي هجور عطيني العربه
هاجر عطتة وجلس يأكلها كلت وقامت تركض للحمام ترجع
وجدان وهاجر يتغامزون %%%%%%%%%%%%%
ام عبدرحمن $يمكن البنت تعبانة او شيء خذها للمستشفى
مها %لا يمة معدتي من امس تعورني رحت الطبيب انا وامي وقال معدتك
بيان %ماتشوفين شر
)))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))) 99
بيت انوار
اتصلت على انفال قالت لها انها بتجي معاها عشان يرحون الصالون مع بعض
سمر$بعد شعندك اليوم
انوار ماردت عليها
راشد $وانتي وشدخلك هذا انتي تطلعين ماتقولين لا احد
عبدالله $سمر عن المشاكل
انوار$عندي زواج ليه تبين تجين
سمر $لا هذا اللي بقت
انوار$حتى لو حاصل لك اشقها لك واعطيك ايها
فهد $خلاص تكرهون الواحد يجلس معاكم
راشد $انوار قومي يمديني اوديك لا انفال وعبير
انوار#مراح اروح الحين تو الناس فهد توديني
فهد $خلاص اوكي اجيبك احسن
راشد وهو طالع %خلاص انا راح اوديك الظهر راح اجيك اوكي


سمر$اممم الاشخبار لمارا بنت خالهم وحلا وحوور
انوار%بخير
ام فهد وعبدالله جاءت %انزلت ام لؤي
انوار%اي
سمر$يمة ولدهم خقة
ام فهد ,وعبدالله $هي يوم تخطبك بثاني بس قلت البنت صغيرة
سمر$ايوو
انوار مايعجبها كلامهم قامت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الكل انشغل على المشغل ويجلسوون مع اهلهم لان السبت رحلتهم

كان بالليل الكل التقى بالقاعه كانت القاعه بالووون الوردي والابيض الكوشه طالعه حلوة
دخلوووا
ام عايشة %بروح اسلم على حريم خوالك وخالاتك واقوم بالواجب
منيرة %اوكي مامي اانا بروح مع اسوم دخل رائد ولا

حصة %لا لسى مابعد يمكن مايدخل بس امي تبغى يدخل مع صالح وسلطان وبسام
لينا $وين البنات
بالسيارة نزلوا وتوجهوا لبوابه القاعه كانت ليال سرحانة تتذكر يوم تقول لا رائد بحضر زفافـك يـا حياتـيبحضر زفاف اللي هويته
عايشة $لولي يالله فصخي عبايتك
ليال%ها أي >>جلست تتأممل فخامة القاعه >>>وان اسماء كل شيء سوته
نورة %بناتت شووفوا لمارا وش لابسه توب بصراحة
بشاير$بنات انا راح اروح بسلم على ليون ومرومة
وراحوو سلموا كانت طلتهم مافي احلى منها

انفال%تاخرتوا
لطيفة %على ماخلصنا وين مهوووي
رهف$والله تعبانة اعتذر عنها انشاااء مرة ثانية
لينا %معذورة
كانت عايشة تناظر ليال من جلست وهي سرحانة تناظر بصورة رائد ليال مانسيتك ياهوى البال فديت روحك ابببعد عننك
$عيوووش بروح اسلم على اسوم تجين معي
عايشة %سلمت عليها يهبلون فارس ولجين فووق مسوين حركة مع عماتهم
ليال %اوكي بروح اعدل كحلي وبسلم على اسوم
وراحت التقت با حور وحلا ولمارا
لمارا %اهلين اجل انتي وعيوش تتغلون
ليال %شخبارك وشخبار اهل رياض
لمارا$وة بس فديتها اشتقت لها منقرفة من الاحساء

ليال %فديت الاحساء وناسها احلى شيء
لمارا%ايو انتي شخبار الجبيل ودعتيها
ليال %وة بس ودعتها يوم السبت بنمشي
حلا وحورولمارا %بسلامه
ليال %الله يسلمكم الا تعالوا اسوم ماجنبها حد
حلا $لا يوم اروح لها رائد كان بيطلع اتوقع طلع اكيد لانها كانت واقفه مع حصوص
ليال %اوكي سيو
صعدت لا جناح اسماء اناقتها وكشختها والعطر يسبقها بدخولها
دخلت كان رائد جالس يصور مع اسماء طقت الباب قالت اسماء تفضل ابعدت عن رائد لكن كانت قريبه منه بقوة
انصدم رائد يشوفها بليله زواجة
ليال ماتوقعت الموقف $اسفة ماكنت ادري
>>>طلعت وجلست على السووور الدموعها تنزل
اسماء%اسفه اكيد قالت لها حور يوم كنت بتطلع
رائد %اوكي بنادي حصة وحلا وحور يساعددونك علشان الزفة

اسماء ليه مستعجل بس عشان تطلع
طلع رائد شاف ليال تبكي عند سوور $دموعك غاليه تكفين ماابي اشوفهم
التفتت ناظرت بعيونة ورمشت بعيونها ونزلت
كان يدري انه اقسى شيء تحضر مكان تعطي حبيبك بيدك لا انسان ثاني
دخل رائد وجاءت منيرة وطرفة وحلا وحور وساعدوها
ونزلت اسماء بطلتها على الكل الللي كانت قمر بين كل هالنجوم واللي كانت قمر
القاعه الغى الشاعر القصيدة وبعدين خلت حصة
رائد يمسك يدها
لطيفة %واي احلى شيء عندي هالحظات
عايشة ناظرت نورة عشان تناظر ليال وكانت بحاله مايعلم فيها الا الله
مريم $واو اسوم طالعه تووب لكن شوفوا رائد خقة

الاء$وجع وش هالجمود مع هالبروود
انفال %عادي بعد تبوونه يفتح لكم فمة ويضحك
رهف%لا عادي يبين ان هو فرحان مدري احنا نعرف
عايشة %بروح اسلم على اسووم
ليال %اخذيني معك
نورة $من جدك
انوار$لا من عمها اكيد بتروح بنت خالها
قامت ليال ونورة وانفال يشوفون ردة فعل
ليال
على المنصة كان موجود صالح وبسام
عايشة %اسوم مبروك
اسماء %الله يبارك فيك عقبالك
عاايشة %امين اذا رجعت من لندن ايو مبروك رائد منك المال ومنها العيال
رائد كان منشغل باله %ها
عايشة ^اقول مبروك رائد منك المال ومنها العيال اللي مأخذ البال يتهنئ به
ابتسم مجامله لها
ليال $اسومة مبروك ياقلبي
اسماء $الله يبارك فيك {قربت منها }ليه هالحزن والله بشتاق لك لاتطولين بغيابك
ليال بقلبها اقولها دموعي بفراق حبيبي ولا $ل
ا ياقلبي عادي بس عشان بفارقكم السبت بمشي لندن
اسماء ضمت ليال
انفال ونورة حزنوا على موقف ليال
عبير$ياقلبي عليها
ليال %ايوو رائد الله يهنيك ويوفقك معاها انتبه لا اسوم ترها عين السيح
{اه حتى انتي انتبهي له يااسوم }
رائد بألم %الله يبارك فيك ويوفقك ربي شدي حيلك بدراسه
ليال %انشاء الله يلا مانطول عليكم مثل ماوصيتك
عايشة فهمت انه تبغى توصيها على رائد لكن مو قادرة
$اي هي توصيك على بنت عمها وانا الله هالله ولد خالي مو تأخذينة
لحم ترددينه عظم ها اسوم
اسماء $نظر عيني ماتوصين على حريص
عايشة اه شسوي لك يا ليال $اوكي الله يهنيكم انتبهوا لا نفسكم
ليا ل $يالله عقبال مانشوووف اول ولد او بنوتة لكم
رائد انصدم لهادرجة مو مهم عندها حب مثل ماقهرتها يرد لها
$انشاء الله وعقبالك
ليال كأنها ماسمعته وهالكلمه تردددت بمسامعها
عايشة %ليال ليال
اسماء $روحي شوفيها يمكن لانك وقفتي ماححبت تطول
نزلت ومرت من عندهم وماكأنها تسمع حد مشت
لحقتها نورة وانفال وعايشة
نورة $ليال وقفي
وقفت ليال وضمت نورة $مابي شيء بس ابي ابكي واطلع كل اللي فيني القوة
راحت اللي عندي
انفال %لا يهمك شيء والله لا نرد لك الفرح فيك
مسحت دموعها تحسفت انها حطت كحل كل ساعه عدلته
راحوا لقوا رائد طلع بس اسماء موجودة
كانت طرفة اهدت اغنية لا بنات خالها وخالتها
لمارا كانت مع حلا وحور من الجسر الانظار عليهم
اغنية روح روحي وطرفة ومنيرة ولينا ومرام وحصة ومروى وميساء
ولطيفة وقامت ليال وعايشة ورقصوا جد كانوا مشكلين جو بالمنصه خلوا
اسماء تقوم معاهم كانت هي بالوسط واهما يرقصون حولها ويسون حركات
مريم %واو الاغنية حلوة شوفوا رقص لمارا
انوار$كأنه رقصك دلع
نورة %هع أي والله جبتيها
بيان %عيوشة بعد مع هز الخصر روعه
سديم %شوفوا ميمي وطروف طالعين توب بصراحة
بشاير$ أي بثينة وين خليتي دحوم
سارة %الله
بشاير %شفيك
وجدان %حنا بوادي وانتي بوادي الله انك مفهية على عيوش
هاجر %بقوة
امننيه $%شفيكم كلتوها بقشورها مايسوى عليها
بشاير%فديتك وفديت روحك
بثينة %عند امي لكن قلت عند المربيه قلت كل ساعه روحي شوفيه
جاءتهم منيرة %ها شرايكم
الشلة %تووووب
نورة %فديت بنات عمو على هالرقص
طرفة %هع اما
لينا %يلا ماقمتوا ترقصون
انوار$لا راحو يتعشوون الرقص ولا احلى منه
انفال%انتي لاتخافين عندنا خير يحبون يرقصون
مرام %الاء ولطيفة وبشاير بذبحكم ان ماقمتوا اوكي
نعيمة %وش معنى قلتي لهم
بشاير %انتوا لو اهداء لكم طق الطار قمتوا ماتبون حد يناديكم
انفال$ليه شايفتنا بقر ننتظر حد يودينا
الكل قام يتعشى
عايشة ولينا خذوا المايك $هذي الاغنية خاصة لشلة
sgs








آخر مواضيعي

0 حلآ الكب كيك
0 تعبتْ " أزف الحلمِ فيْ عيني‘ | ولآ شفتہۧ . . *
0 تعبتْ " أزف الحلمِ فيْ عيني‘ | ولآ شفتہۧ . . *
0 أنيق | بلاش تكشخ ..يالغلا في جديدك ♥☺♥
0 روايه ابفهم حكايه عيونك >>>بقلمي
0 أحبك يابلآد الخير ..هنا لنستنطق أحرفنا ل الوطن..

  رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل روايه أبي انام بحضنك واصحيك بنص الليل واقول ماكفاني حضنك ضمني لك حيل ملف وورد تمـَرٍدْ ~ً قصص - روايات - روايات طويلة 2014 1664 03-06-2012 03:00 PM
روايه في الغربه إلتقينـا رومانسيه جريئه txt كامله تمـَرٍدْ ~ً قصص - روايات - روايات طويلة 2014 1285 02-22-2012 06:00 PM
تحميل روايه جسد بلا روح تمـَرٍدْ ~ً قصص - روايات - روايات طويلة 2014 1341 08-23-2011 11:16 PM
روايه عندما عبروا حدود الظلام تمـَرٍدْ ~ً قصص - روايات - روايات طويلة 2014 441 05-24-2011 03:40 PM
تحميل روايه خذيني لاعجبتك بس رديني تمـَرٍدْ ~ً قصص - روايات - روايات طويلة 2014 249 10-29-2010 06:53 PM

 المشاركات و المواضيع المنشورة لا تعبر عن رأي اِدارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر
 

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 03:08 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7 , Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0