الرئيسية التسجيل اتصل بنا
 


 

|  سبحان الله وبحمده ..... سبحان الله العظيم |


العودة   منتديات هتوف > هتوف الأدبيه > قصص - روايات - روايات طويلة 2014

قصص - روايات - روايات طويلة 2014 قصص , قصص طويلة , قصص رومانسية , روايات - روايات طويلة - تحميل روايات ، روايات طويلة رومنسية ، روايات تكست روايات نصية ، تحميل رواية txt تحميل رواية word روايات حب رومنسية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /10-05-2010, 01:34 AM   #1

مجروحة 18 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 264174
 تاريخ التسجيل : Oct 2010
 الجنس : ~ ذكر
 المشاركات : 2
 النقاط : 10
 تقييم المستوى : 0
 SMS :

A2 روآية بويات وليديات

هاذي اول مشاركه لي برعت دائما في كتابة الروايات حزينة كانت او سعيده اعرف آدب وحدود الكلام وجزالته خير لي ان أألف روايات خياليه او يوميات دفعني فضولي ان اتعمق قليلا في عالم البويات لانني احب ان اتحقق من كل شي واحب دائما ان اكون دارسه حقائق كل شي تعمقت وتعمقت الى ان غرقت في بحر الظلام لايحب المرئ ان يكشف عيوبه للنااس بحيث يحب ان يبرز مضهره سليم جيد ووجميل لكن انا الان اكتب بقلمي احداث جميله\قبيحه حزينه\سعيده فرآق\لقاء لا اقول لكم انني لم اشتاق اللى ايام مراهقتي الفادعه ولكن هذا الواقع ان هذه العلاقات غير سويه ومحرمه في روآيتي هذه ستكشف لكم عن اسراري وطباعي وستأخذون انطباعات كثيره عني وعن غيري وستتفاجئون من الاحداث التي ستحصل لي كوني فتاه وافعل كل ماهو سيئ والآن حان الوقت لكي اعرض لكم روآيتي بقلمي وهي مجسده عن احدااااث واقعيه....
__________________________________________________ __________________________________________________ _____________________________________________

البارت الاول(احلا يوم بحياتنا)
اسوم:لحقوو الناس تارسين القاعه ولا يفوتكم شكثر بويات وبنات يهبلووون ونص شلتنا اللي في ثاني ثنوي ورايحين ثالث مستانسين ويضحكون بس مبين انهم زعلانين عشان بنفارقهم جسار:يلحقونا السنه اللي بعدها ان شاء الله مها:ماااامي انا خايفه حدي ومب قد الطلعه لو تذبحوني ما طلعت الناس شكثرهم وصوتهم عاالي هاذا واحنا داخل نسمعه شلون لو معاهم يربيييييي هيوف:يالجنغل شفيج انتي خلج واثقه من نفسج ولا يهمج حد اهم شي انج تكونين ستايل وشيك وبتذبحين البويات عليج جسار ويطالعها بنص عين ليش حظرتج تبين تذبحين البويات عليج بعد بعدين شنو هذا ليش لابسه جذيه بيحسدونج
طبعا جسار يحب هيفاء ويغار بس ماقالها وهي بعد الكل يدري بس رح تعرفون بعدين ليش
كارمن:ويضحك عليه ويقول جسار ليش ما ويقاطعه جسار يلا خل نظبط نفسنا عشان نطلع وطالعه بنظره اكتفى ببتسامه خبيثه دخلت عليهم ملاك:يلا الحين يكرمونا الابله وهي زاهيه ومبتسمه على الستيج:حبيناهم وحبونا وماهان علينا يتركونا لكن تعرفون اللي يقول عاشر من تعاشر فلابد من الفراق انا الحين اكرمهم بمناسبة تخرجهم من الثانويه ودخولهم حياة جديده في الجامعه ما انكر بيوم ان ماجننونا لكن كل ابله تتمنى لو ترجع هالايام من ثالث فرنسي ساره ال............... (جساره) ويصفقون لها بحراره وحماس وصراخ والكل يقول جساااااااااااار جسار طبعا ام ساره ماستغربت من اللقب لان تعرف بنتها بويه وماتقدر عليها اول ماطلعت الكل يصرخ وينادي جسااااار ووهو يمشي ملك وواثق وشموخه فوق كل شي ويستلم شهادة التقدير وهديه الثانيه على ثالث فرنسي إيناس ال ................ والكل يصفق لها بحماس كونها من الشله وهي محبوبه وتستاهل راحت فوق المسرح بخجل تستلم الشهادة اللي بعدها كريمه ال..............(كارمن او كروم)وهي بوي والكل يصفق لها وتطلع فوق الستيج بكل غرور وتستلم الشهاده والحين الاولى على ثالث علمي هيفاء ال............. والكل يشجعها ويصفق بحراره وهي تمشي بكبرياء وغرور
الثانيه على ثالث علمي حنان ال .................... طبعا صفقوا لها حيييييييييييييل كل القاعه
الثالثه على ثالث علمي مها ال...................وتصفيق حاااااار لها واخيرا الاولى على ثالث ادبي اسماء ال ................ كلهم صرخوا لها بحراره وومستانسين لها وراحت عل المسرح بتواضع وشموخ تستلم الشهادة الثانيه على ثالث ادبي اماني ال ..................صفقوا لها وشجعوها حيييييل وهي فيها غرور تمشي ومافوقها فوق وتم تكريم الباقي بس هالمجموعه من العشر الاوائل ف كانو الاولويه للتكريم كلهم واقفين على الستيج ولابسين القبعه السوداء وتقولهم ملاك واحد اثنين ثلاثه ويرمونها فوق وتعطيهم صوره والكل مبسوط جسار وراح للمدرسه :انتي وعدتينا...المدرسه وانا وفيت وطلعت المدرسه والامهات راحو يستلمون اغراض بناتهم شغلو الاغاني وبدو يرقصون رقص مثير مع بعضهم سوى تعرفها ولا ماتعرفها هم ترقص معها تمسك المايك ملاك وتقول لوسمحتوا طالعو الشاشه ويطالعونها مكتوب اهداء من جسار الى حنان اغنية حياة الروح وكل بويه مسكة لها ليدي ويحضنون بعض ويرقصون بهدوء مع بعض هيفاء راحت تظبط مكياجها شافتها اماني بخبث وابتسمت لانها عرفت انها غيرانه من صديقتها الصدوقه حنان وكملت رقص اماني وهي تظبط المكياج لاتنزلين لا وتنزل دمعتها وتبكي ويرتفع حسها شوي اسوم راحت الحمام لقتها راحت تحضنها بكل قوتها لاتضعفين لاتضعفين لاتخلين حد يتشمت فيج هيوف امانه هيفاء:ماقدر ماقدر اشوفها تهديها اغنيه وترقص معاها وانا مكتفه يدي اسوم:حياتي انتي تدرين ان جسار اكبر لعاب في المدرسه وهو انتيمي وتوأمي وقال لي من قبل مايبي يخسرج ولايبي حد يقرب لج هيفاء:صج يعني هو مايحب حنان الزفته اسوم:يس مايحبها بس غرضه التسليه والحين شرايج نعدل هالميك اب اللي صار عصير اب ابتسمت هيفاء وعدلته وفتحت ششعرها وحطت اكسسوار وردي وكان لابسه فستان وردي زاهي ويجنن عليها مع كعب اسود وفيه وردي وكان قصير الفستان ومبين ضهرها وصدرها في هالوقت كانت تتسمع من ورى الباب وصادتها انوسه(إيناس):شسوين هني ليش ماتدخلين بسرعه انتي ماتخلين عنج طبع التصوخ اقول يمدحون الكراسي روحي قعدي هناك حلاايا هالشيفه صج ملقوفه اماني وتبي ترقع :انا كنت بدخل بس قاطعتها انوس:العبي غيرها ياشاطره وتضحك بسخريه وتدخل الحمام وهي تتحلطم واماني راحت هاي كلش مافيها ذرة حيا مامهرتها الا......... شكلي حلو؟انوس:امبيه امبيه امبيه لايطيح السقف علينا حطمتيني شكلج احلا بهالستايل واااي شحلاتج لوجسار وتقاططعها وتقول خلنا نطلع...........اقولج سمعتهم يقولون ان جسار ماخذج تسليه بس حنان: وشعلي منهم هاي محترين مني خلني بس اهم شي رقص معاي واحترت وصاحت الحين بردت حرتي فيها طلعوا من الحمام وعيون البنات والبويات عليهم وخصوصا هيوف جسار كان يضحك ويسولف ويقوله كروم:شوف شوف طالع هيفاء بذهول وبصدمه راح لها وهو مفهي فيها وحنان بتموت من القهر واماني تهديها وصل عندها وضمها وكل صفق لهم بأعجاب من حركة جسار وهو يضمها كانت ترتجف وتقول:جسار دايخه وهو في عالم ثاني كررت كلامها وهي تعبانه وتقول:ااه جسار ويغمى عليها الكل خاف يوم شافهم وحنان انبسطت وفرحت هي واماني جسار:لاتخافون دوم تطيح غشيانه وتشيلها برواق وتروح للغرفه اللي بالقاعه وتسدحها على السرير وتحط عطر بأيدها وتمسح عل خدها ورقبتها وتقرب فيسها من هيفاء بحيث تشمه وتقوم قربت حست بحراره وزفره كثير وبعدين..........كروم وإيناس راحو ورى الستيج عشان** وطبعا كان فيه ستاير ومستحيل حد يكتشف شافتهم اماني وابتسمت بخبث وقالت حق حنون:تبين تشوفين مناحه!!حنان:وش مناحته وعلى شنو اماني:على هيوف حنان:شلون اماني بنادي ام هيوف انتي راقبي لي عشان محد يشك..........بس كوكو خلاص لاعت جبدي كروم:إشش لاتفضحينا انوس:انزين وهي مستحيه وبعدين......قام عنها وراح للحمام يغسل وسمع صوت مبحوح جسار راح لها يركض وساعدها ف اللبس هيوف:حبيبي انت حط ايده على شفايفها وقال ......... خالتي انوس تبيج ومسوية لج سبرايز روعه ام انوس:ان شاء الله يابنتي وبالمره اخذها معاي للبيت وراحو للقاعه وخذتها لين وصلت ورى الستيج فتحت الستاره شافت......مليت من المراقبه ليش ماظرب عصفورين بحجر واعلم ام جسار عن فعايل بنتها راحت الا تشوف ام جسار تدورها شافتها الا تسلم عليها:شلونج يمه حنان:بخير خالتي تدورين جس ساره ام ساره وهي مفتشله لان تدري ان بنتها بويه لدرجه ان البنت كانت بتقول جسار قالت لها هي مع هيفاء في الغرفه عصبت الام بس مابينت وراحت مع حنان للغرفه حصلت الباب مفتوح وسمعت صوت السرير يتحرك وفي ريش طايح على الارض وملابسهم قربت اكثر وتشووف..........
__________________________________________________ _________________
شصاير وش هالريش اللي على الارض
حنان واماني شغرضهم وش موقعهم من الاعراب
ام انوس ليش شهقت لما فتحت الستاره معقوله!
هل في احداث بتصير بعد ولا ينتهي حفل التخرج بسلام

************************************************** *****************

انتهى البارت الاول لكن احنا في بداية الروآيه اسفه على الطواله ان شاء الله تعجبكم ولوماعجبتكم راح اتقبل رايكم :)ولو في تفاعل راح اكملها لكم*_^








آخر مواضيعي

0 (روايات بنات المتوسط)بويات وبنوتات
0 روآية بويات وليديات

  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-11-2010, 06:18 PM   #2

r-7obee غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 268872
 تاريخ التسجيل : Nov 2010
 الجنس : ~ ذكر
 المشاركات : 3
 النقاط : 10
 تقييم المستوى : 0
 SMS :

افتراضي رد: روآية بويات وليديات

وين البآآقي

..؟!








آخر مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-16-2011, 04:25 PM   #3

3bode boya غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 278331
 تاريخ التسجيل : Feb 2011
 الجنس : ~ ذكر
 المشاركات : 2
 النقاط : 10
 تقييم المستوى : 0
 SMS :

87883762 رد: روآية بويات وليديات

وين التكمله اخوي مرا حماااس الروايه
تكفااا كملها والله من جد تحمست








آخر مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-23-2011, 07:41 PM   #4

هيرو 123 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 290481
 تاريخ التسجيل : May 2011
 الجنس : ~ ذكر
 المشاركات : 5
 النقاط : 10
 تقييم المستوى : 0
 SMS :

افتراضي رد: روآية بويات وليديات

ويييين التكمله .....:(








آخر مواضيعي

  رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مفارش روميت حلوه 2011 ★★سُمُوّ الْامِيْرِ★★ ديكور - ديكور للمنزل - اثاث للمنزل 2014 8 10-29-2011 12:21 AM
تكملة رواية العشق المحرم عن بويات السعوديه [التكمله] تمـَرٍدْ ~ً قصص - روايات - روايات طويلة 2014 3 06-05-2011 12:08 AM
بويات غرف نوم - اصباغ غرف النوم - تعتيق - آحْ.ـٍتٍآجٍگٍ - ديكور - ديكور للمنزل - اثاث للمنزل 2014 31 03-08-2011 03:40 PM
رواية سعوديات بعروق ايطاليه كامله تمـَرٍدْ ~ً قصص - روايات - روايات طويلة 2014 753 01-25-2011 07:31 PM
رواية العشق المحرم عن بويات السعودية جريئة جداً تمـَرٍدْ ~ً قصص - روايات - روايات طويلة 2014 32 11-20-2010 04:07 AM

 المشاركات و المواضيع المنشورة لا تعبر عن رأي اِدارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر
 

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 12:06 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7 , Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0