العودة   منتديات هتوف > هُتـّوف الإدارية > المواضيع [ المكرره + المخالفة ]

المواضيع [ المكرره + المخالفة ] مواضيع تم طرحها سابقاً + مواضيع مخالفة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /06-07-2011, 09:03 PM   #1


 

 رقم العضوية : 254922
 تاريخ التسجيل : Jul 2010
 المشارگات : 131
 تقييم المستوى : 6


الدلوعه الحبوبه غير متواجد حالياً
Htoof3 تكملة رواية جرحني وصار معشوقي

ناظرت في لميس بصدمه
رنا :لميس سامحيني الله يخليك
لميس: مسابحتك يارنا

في السياره طبعاالي موديهم
رائد
ريم: رائد شغل عمرك سمعت بطير ويحب سجاني
سميه: لا شغل حبيبي الي سكن في العين
امل : لا شغل القوسي قوسك
رائد : بببببببببببس صجيتو راسي
سديم: شغل ولي ولي ياعيونه
رائد: خلاص بشغل ولي ويلي ياعيونه
سميه تهمس لسديم :شفتي هاذه الدليل انه يحبك
سديم تهمس لها : موشرط موشرط
في سيارة عبد الله جايه الشرطه والاسعاف
نزل رائد يشوف الحادث
سميه : بنات موهاذي سيارة عبد الله
سديم :الاالا هي
ريم:حلفوبنات الله ونااسه
رنا افهمت قصدها :لان هو خطبها ماتبيه
سميه : اها
ريم:انشاء الله مات انشاء الله

عند رائد
رائد : شنو صاير
الشرطي: حادث واحد اسمه
عبد الله ال+++
رائد: طيب هومات
الشرطي: أي الله يرحمه
طيب والباقي
الشرطي :في المستشفى
رائد دخل السياره
ريم :منو الي حادثه
رائد:ولد خالتك عبد الله مات
هو االي مسويه الحادث
ريم: وهي فرحانه احلف احف طيب والي معه
رائد:في المستشفى
ريم: وهي تنطط
لميس :اشووفك فرحاانه
ريم:اكيدلانه ماااات
لميس: ريم لاتتشمتين
ريم:اللهم لاشماته

ريم دقت ع امها
ريم :الوو
ام رعد:الوو هلا ريم
ريم : يما خالتي ام عبد الله ولدها مسوي حادت
ام رعدبخووف:شنو دراك
ريم:قابلناهم في الطريق
وولدها ماات الي بتزوجونه لي
ام رعد:يلا ريم باي
ريم :باي
وصل الكل المزرعه
الا ام رعد راحت المستشفى لختها
في المستشفى
ام رعد:بشششر دكتوور
الدكتوور:الام في غيبووبه
والبنات معاقين
ام رعد:لالالا
دق جوال ام رعد
شافت المتصل ريم
ام رعد :الووهلا ريم
ريم:شنو قال الدكتوور
ام رعد :خالتك في غيبوووبه وبناتها معاقين
ريم:يلا الله يشفيهم
سكرت ريم من امها
في المزرعه عند الشباب
رائد :اعيال دريتو
عادل بحمااس :شنو
رائد :ولد خالتك سوى حادث ومات
عادل :اقووول بلا كذب عاد
رائد:عاد ولاثموود والله صج
وامك راحت المستشفى لهم
عادل :احلف رائد احلف
رائد:شنو قالولك بزر انا اكذب
فيصل:صج عاد رائد
رائد:شفيكم اكذب انا
عند البنات
ريم:بنات بمناسبة مووت عبيد
عازمتك بكره في المطعم
البنات:اوووووووووووووه
ريم :شرايكم نطلع بره طفش
البنات:اووكي
البنات راحو عند الملعب
ريم:بنات شرايكم نلعب كوره
البنات:والله وجبيتها
لميس:ريم انا ماني لاعبه
سديم:وانا بعد
سديم :لميس تعالي نتمشاه
رحت لميس وسديم يتمشون
لميس:سديم انتي حبيتي
سديم :أي
لميس :منو
سديم:بقوولك بس ماتعلمين البنات
لميس:طيب
سديم:انا احب رائد
لميس :وانا اتوقع يحبك
نروح عند الشباب
جا بسام
فيصل:الحين اكيد ريم فرحانه
بسام :ليييييه
فيصل:لان عبد الله مات
في حادث
بسام يعني هي كانت ماتبيه
انا ظلمتها ظلمتها
فيصل :بساااام هيي
بسام:فيصل انا ابغى اخطب اختك ريم
فيصل:انا بقول لها وبشوف
نروح عند البنات
تولين :بنات تعبت
ريم:صج انك دووبه رياضه
اشوف الشباب طايحين كرة قدم كرة قدم
سميه:وانا تعبت بدخل
ادخلو البننات
دق جوال لميس شافت المتصل رعد
ردت
لميس:الوو
رعد:الووهلا لموس طلعي بره ابيك
لميس طلعت
رعد :لميس سامحيني الله يخليك عشان ابوي
لميس وهي تبكي :خلاص رعد سامحتك
رعدبفرح:اوعدك يالميس اني راح اسعدك طوول عمرك
نروح لبنات اول مادخلت لميس
نهاية الباروت
اذا شفت تفاعل كملت



 

 

 


آخر مواضيعي 0 قصة انمي في المدرسه بالصور
0 تكملة رواية جرحني وصار معشوقي
0 ~~اصنعي بروش من الازارير الملوونه ~~
0 انا مستحيه كتير
0 ابي زفه باسم اثير ضرووووووري لا تردوني
0 قصة الفتاة والساحره قصه مخيفه
0 لي نحب شهر رمضان تعالو في موضوعي
0 قصة انمي بالصور جنااان لا تفوتكم
  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-07-2011, 10:01 PM   #2


 

 رقم العضوية : 272511
 تاريخ التسجيل : Dec 2010
 المگان : الشرقية
 المشارگات : 648
 تقييم المستوى : 110


روح الغلاوي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: تكملة رواية جرحني وصار معشوقي

ايييييييييييييييييييييييييييه بسرررررررررررررررررررررررررررررعه كملييييييييييييييي مع اني ابي الكاتبة الأصلية تكملها .................بس شرط ابيك تخلي تولين ترجع لزياااااد وأمول لفيصل بعد قلبي وخلي لميس تطلع حااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااامل


كممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممملي بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييز

كممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممملي بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييز

كممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممملي بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييز


لبى قلبك بس ...........................:22 :




 

 

 


آخر مواضيعي 0 يتيم ....ولكن !!!!
0 (موضوع مهم للبنوتات ويخص الرجال )
0 الى من يهمه الأمر~~**
0 طلبتكم لاااااااا تردوني .......
0 .......عروق قلبي خضرا.........
0 (تركي بن عبد العزيز )×(فيصل ) على كرسي المواجهة !
0 ~في القمة دوما ~
0 سااااااااااااااااعدزني بليييز
0 أدخلووووووووووا ضروووووووووووووري
0 خواطر أمي

آخر تعديل بواسطة روح الغلاوي ، 06-07-2011 الساعة 10:12 PM
  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-08-2011, 12:33 AM   #3


 

 رقم العضوية : 254922
 تاريخ التسجيل : Jul 2010
 المشارگات : 131
 تقييم المستوى : 6


الدلوعه الحبوبه غير متواجد حالياً
افتراضي رد: تكملة رواية جرحني وصار معشوقي

يسلموو قلبي ع الرد




 

 

 


آخر مواضيعي 0 تكملة رواية جرحني وصار معشوقي
0 ~~اصنعي بروش من الازارير الملوونه ~~
0 ابي زفه باسم اثير ضرووووووري لا تردوني
0 قصة انمي بالصور جنااان لا تفوتكم
0 قصة انمي في المدرسه بالصور
0 انا مستحيه كتير
0 لي نحب شهر رمضان تعالو في موضوعي
0 قصة الفتاة والساحره قصه مخيفه
  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-08-2011, 11:59 AM   #4


 

 رقم العضوية : 272511
 تاريخ التسجيل : Dec 2010
 المگان : الشرقية
 المشارگات : 648
 تقييم المستوى : 110


روح الغلاوي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: تكملة رواية جرحني وصار معشوقي

يلاااااااااااااااااااااااااا الله يوفقك نزلي بااااااااااااااااارت وربي أموووووووووووووووووووووووووت فهالروااااااااااااااية



واذا نزلتي يمكن انجن من الفرحة ههههههههه


لبى قلبك حبيبتي




 

 

 


آخر مواضيعي 0 (موضوع مهم للبنوتات ويخص الرجال )
0 ما بال امتي غافلين ... صحوة لكل غافل
0 **~ حبيبي المجهول ~**
0 أدخلووووووووووا ضروووووووووووووري
0 رغم العنا أبقى أنا **
0 (تركي بن عبد العزيز )×(فيصل ) على كرسي المواجهة !
0 حواء
0 $$صرخة ألم$$
0 يتيم ....ولكن !!!!
0 ~~((ذكريات من ذهب ))~~
  رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتي الثانيه / اشتعال السحب d3do3a قصص , روايات , روايات طويلة 2016 145 12-06-2012 06:41 PM
تحميل روايات حب غرام عشق حزينه خيانه كامله للتحميل »«ђặйặň»« قصص , روايات , روايات طويلة 2016 40 08-21-2011 06:56 PM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 01:04 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9 , Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0