الرئيسية التسجيل اتصل بنا
 


 

|  سبحان الله وبحمده ..... سبحان الله العظيم |


العودة   منتديات هتوف > هُتـّوف الإدارية > المواضيع [ المكرره + المخالفة ]

المواضيع [ المكرره + المخالفة ] مواضيع تم طرحها سابقاً + مواضيع مخالفة



Like Tree14Likes

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /03-07-2012, 04:23 PM   #1

عضِوههِ مصرقعههً :"$

صرقوعههَ هَ " غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 304289
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : مككِههً آرضِ آلطهآإره
 المشاركات : 23
 النقاط : -21474830
 تقييم المستوى : 0
 SMS :

تآبععونييُ على روآإيتتيُ آننآإ وصديقآإتتيُ ( http://www.htoof.com/vb/t242989.html#post4009446 )"

افتراضي روايه في هبالنا وفي شقاوتنا ( صديقات )" روايتي آلآولى مع صديقآتي

اول شيء ابي اعرفكم على الشله
ريماس عمرها ( 17 ) شعرها قصير لاخر اذنها طويله بيضه جسمها حلو لون شعرها اسود وسواده حلو
شذى عمرها ( 17 ) شعرها طويل لكتوفها سمراء بس سمراها يهبل طويله
ريم عمرها ( 17 ) شعرها بوي وهي بويه الشله وينادونها ( سليمان ) بيضه طويله شعرها يميل للاشقر
ريما عمرها ( 17 ) بيضه مره شعرها طويل لنص ظهرها
نوف ( 17 ) طويله وبيضه وشعرها آشقر : " )
شوق عمرها ( 17 ) طويله برضوا شعرها يميل للآحمر بس يهبل و وجها طفولي مرره
بأختصار الشله حلوات ويخققون بس عربجيآت
آلحين بعرفكم على الاهالي
اهل ( ريماس )
ابو رائد : ماهمه غير اهله وعياله واهم شي سعادتهم عنده شركه كبيره و متعاون مع ابو مازن و ابو مشعل و ابو ريما و ابو فارس وابو حمد
ام رائد : فريي ممممممرره و نكوتييه حيل وتحب عيالها بالحييل
رائد عمره ( 20 ) طويل مجسم طويل ابيض و شعره كدش : )
آهل ( ريم )
ابو مشعل : يشتغل عند ابو رائد عصبي بس بنفس الوقت حنون بالحيل
ام مشعل : حنونه وتحب عيالهاواكبر همها سعادتهم وراضهم
مشعل : عمره ( 22 ) يحب اخواته واكثر وحده ريم
دانا : عمرها ( 14 ) صغنونه وتجنن طيوبه تحاول يكون اسرار ريم كله عندها
عند آهل ( ريما )
ابو ريما : حنون و فلله يحب بنته حييييييل
آم ريما : تحب بنتها حي ماهوب طبيعي بس عصبيه عليها بس شويياات
اهل _ شذى )
ابو مازن : طييوب وحنون يحب عيياله حيل
ام مازن : طيوبه على عيالها تحب صديقات شذا ( الشله ) مثل بناتها :)
مازن عمره ( 28 ) متزوج وعنده ولد وبنت ( توأم ) وحرمته اسمها سحر

سحر : جميييلهه بيضه شعرها لتحت ظهرها بني
اخو شذى يوسف : شعره طويل لرقبته ابيض يختلف عن شذا
جمانه : عمرها ( 15 ) حلوه بس مو احلى من شذاا
آهل ( نوف )
ابو فارس : عصي مررا ماعمره جاء لبيت نوف واذا جاء يقعد يوم عشان ياخذ ملابسه ويطلع نوف ماتحس انه ابوها
ام فارس : حبوبه على عيالها وماتبي تحسسهم بفقد ابوهم وعايشه دور الام والاب
فارس : يشبه اخو ريماس ( رائد ) بس فارس شعره اطول و موب كدش
اهل ( شوق )
ابو حمد : يحب بنته شوقق و يموت فيها لأأنها ماشاففت امها من هي صغيره
ام حمد / متوفييه
حمد عمره ( 20 ) يشبه شوق مررررره كأنهم توأم لآكنهم موب توأم
البارت الاول
اول يوم دراسه في الترم الثاني
ريماس : افف ابي اتضارب ><
ريم : إي والله وانا بععد
شوق : اقول اعقلوا بس توكم اول يوم دراسه
نوف : يمه انتم بنات ولا اولاد اعقلوا بس خلو عنكم المضاربات مايكفيك ريماس الترم الاول ؟
شذى : مجنونه ريماسوه
ريماس : مالت جبانات -_-"
ريماس : شوفوا هاذذي ابي اتضارب معاها
ريماس وهي تمشي وتدق البنت بقووه
البنت تناظر وتبتسم ومشيت
ريماس تلتفت على الشله : والله لآتضآرب معاها
ودفتها هالمره بقوه البنت شوي وتطيح من قوه الدفه
البنت : هي شععندك : @
ريماس : ممم شعندنا يا بنات
ريم : خقت عندك هههههههههههههه
البنات : هههههههههههه
شذى : لا بسم الله على ريماس
ريما : وعععوه تخيلوا رموستي تحبنها ههههههههههه
البنت : اجل تبوني اخاوي بوييه يمه بس وهي تأشر على ريماس
البنات : سكتوا لأن ريماس بتوريهها وتلعن والدينها
ريماس : آيش ="|
البنت خافت والتفت
ريماس من شعرها و تضارب والبنات طبوا
عند المديره
البنت تشاهق : وربي هم اللي بدوا
المديره : انا بدق على اهاليهم
شذى : بترد عليك الشغاله
المديره اطلعوا فوق و اسبوعين مفصولين
البنات : WoOoOoOoOoOW
طلعوا لقوا عليهم حصه الرياضيات
ريما و شذى قدام ريما و ريم و وراهم نوف و شوق
الابله وهي تصيح : ريماس
ريماس : نععععععععم ؟
الابله : تعالي قدام وخلي سلوى تجي مكانك
ريماس والبنات قعدوا يضحكون إلا ريم تقول يعع قرف
لأن ( سلووى تحب ريم و ريم ماتواططنهها مرررره )
ريم : آف
سلوى : ريم حبيبتي
ريم : حببك برص
سلوى : حرام عليك يا ريم
ريم : لآ حرام علي ولا شي انا اكرههك ما ابيك









آخر مواضيعي

0 روايه في هبالنا وفي شقاوتنا ( صديقات )" روايتي آلآولى مع صديقآتي 2
0 روايه في هبالنا وفي شقاوتنا ( صديقات )" روايتي آلآولى مع صديقآتي

 
قديم منذ /03-07-2012, 04:26 PM   #2

عضِوههِ مصرقعههً :"$

صرقوعههَ هَ " غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 304289
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : مككِههً آرضِ آلطهآإره
 المشاركات : 23
 النقاط : -21474830
 تقييم المستوى : 0
 SMS :

تآبععونييُ على روآإيتتيُ آننآإ وصديقآإتتيُ ( http://www.htoof.com/vb/t242989.html#post4009446 )"

افتراضي رد: روايه في هبالنا وفي شقاوتنا ( صديقات )" روايتي آلآولى مع صديقآتي

كل ربوع وخميس بنزل بارت








آخر مواضيعي

0 روايه في هبالنا وفي شقاوتنا ( صديقات )" روايتي آلآولى مع صديقآتي
0 روايه في هبالنا وفي شقاوتنا ( صديقات )" روايتي آلآولى مع صديقآتي 2

 
قديم منذ /03-07-2012, 05:24 PM   #3

عضِوههِ مصرقعههً :"$

صرقوعههَ هَ " غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 304289
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : مككِههً آرضِ آلطهآإره
 المشاركات : 23
 النقاط : -21474830
 تقييم المستوى : 0
 SMS :

تآبععونييُ على روآإيتتيُ آننآإ وصديقآإتتيُ ( http://www.htoof.com/vb/t242989.html#post4009446 )"

افتراضي رد: روايه في هبالنا وفي شقاوتنا ( صديقات )" روايتي آلآولى مع صديقآتي


سلوى : شكراً
ريم : اقول ناظري الدرس يا دافور
سلوى ودمعتها على عينها وخانقتها العبر : طيب
البنات : هههههه
وريم غطت وجهها في الماصه : تبن
الابله : خير انتي وهيا قوموا يلا
ريم : احسن يلا قوموا
ريماس : آفففففففف
ريم وهي تناظر سلوى قومي معهم
سلوى : مابي
شذى هههههههههههههها اخخ يا بطني ><"
سلوى : خلاص أهئ => تبكي
ريمآ : هههههههههه خلاص خلاص بكت وتحط يدها على فمها وتضحك
ريماس : خلاص صارت سامحه
البنات : هههههههههههه
الابله : انزلوا الاداره
ريم : ابي انزل معاهم
الابله: كلكم الشله يلا
سلوى : لالا ريم لا تروح وتمسك يد ريم
ريم : اقول فكي يدي
سلوى غطت وجهها بالطاوله وتبكي
شوق : احسن تستاهل سسامجه
ريماس : Fuck you
البنات : هههههههههههه
نزلوا للمديره /
المديره : اوقفوا برا واسبوعين فصل
البنات : من قدننا
ريم : بنات اللييوم المول طيب
ريماس : مافي مولات في مكه pP:
شوق : ابراج البيت
شذى : لالا خل نروح الضيافه
ريماس : قدام بعد المغرب
نوف : مروني
ريماس : خلاص انا امركم كلكم
البنات : قدااام
قاعدين يخططون قدام المديره
ريماس : تناظر في المديره : ماتبينا نمرك ؟
المديره : قليله آدب
ريماس بهمس محد يسمعه غير البنآت : تككلمني ؟
شذا بنفس الهمس : لا تكلم نفسها
البنات : ههههههههه
رجعو البيوت
&&&&&&&&
ريمآس : آمي نبي نروح آلمول
آم رآئد : طيب خذوآ آلسآيق وروحوآ
ريمآس : يلآ بروح آتجهز
( ريماس راحت تلبس وتكشخ و مرت كل البنات وفلوها رقص و وناسه في السياره )
نوف : شوفوا انتم تسوقوا وانا بدور لي واحد خققه
ريماس : بنات كيف شكلي ؟
شوق : وع
ريماس : تبين
البنات : هههههههههههها
شوق : لآ امزح وربي انكك خققه
ريماس : ادري

و ريماس وهي تمشي
جاها واحد
: لوسمحتي
ريماس تطالع فيه يعني نعم وش تبي ؟
: لا بس ابي منكك محل ####
ريماس : شوفه هناك
: مشكور اختي
ريماس : العفو
: ممكن سؤآل بعد
ريمآس بطفش : هلآ
: شنو اسمك ؟
ريماس : ليه تحسبنا في لندن ؟
: انا اسمي سعد
ريماس : آتشرفنا و التفت وهي حاقده
سعد : ممكن آتعرف عليك ؟
ريماس : هي انت مصختها ياخي روح لا اجمع الناس عليك
وتلتفت على البنات : وقاحه
شوق : خبله
ريمآس : خير ؟
شوق : طيرتيه منك
ريمآس : آقول سري بس
ريم : بدخل محل شباب
ريمآ : يلآ طيب
دخلوا البنات وريم اشترت ملابس لها و ريماس اشترت لـ رآئد
عباره عن بنطلون جينز ازرق غامق و تي شيرت مخطط ابيض و اورنج و من الاطراف احمر
شذى : انا تعبت مين تعب ؟
ريماس : انا امشي خلينا نروح وانتوا كملوا مشي
نوف : بيننا آلو طيب
شذى : اوكيي
سعد جالس وراء طاوله ريماس وشذى
ريماس : اف يارجلي عجرت بدري ×_×"








آخر مواضيعي

0 روايه في هبالنا وفي شقاوتنا ( صديقات )" روايتي آلآولى مع صديقآتي
0 روايه في هبالنا وفي شقاوتنا ( صديقات )" روايتي آلآولى مع صديقآتي 2

 
قديم منذ /03-07-2012, 05:29 PM   #4

عضِوههِ مصرقعههً :"$

صرقوعههَ هَ " غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 304289
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : مككِههً آرضِ آلطهآإره
 المشاركات : 23
 النقاط : -21474830
 تقييم المستوى : 0
 SMS :

تآبععونييُ على روآإيتتيُ آننآإ وصديقآإتتيُ ( http://www.htoof.com/vb/t242989.html#post4009446 )"

افتراضي رد: روايه في هبالنا وفي شقاوتنا ( صديقات )" روايتي آلآولى مع صديقآتي


شذى : ههههههههههههههههههه
ريماس ابتسمت هنا سعد داخ ><"
ريماس مسكت شنطنتها وطلعت منه الجوال كلمت البنات يججون لهم وحطته على الطاوله
نوف : ناكل في بيت مين ؟
ريم : تعالوا عندي
البنات : اوكي
شوق : انا ابي ماك
نوف : مع نفسك كودو
ريماس : مع نفسك انتي مااك
ريم : يوا ماك
ريما : ماكك
شذى : بيتزا p:
ريما : خلاص مااك
شوق : يلا اجل يا رمسمس روحي
ريماس : وش رمسمس ذي :@"
وراحت تشتري ولحقها سعد
ريماس طلبت للبنات وسعد مثل طلبها مع ان ما معه احد غير خالد
خالد : خير ؟
سعد : شوف ذي ويأشر على ريماس
خالد : لبى مزه
سعد : هي آنت
خالد : وش هي آنت ؟
سعد : قم اقلب وجههك
سعد عمره ( 20 ) شعره طويل وكدش جسم ×_×" و قمحي
خالد عمره ( 20 ) ابيض و شعره قصير ×_×"
البنات طلعوا
و سعد قال : مشينا
خالد يلآ
سعد قعد يناظر في مكانها ولمح شي اللي هو جوال ريماس
سعد يركض وهو مستانس
خالد : ياخبل
سعد مسك جوالها ويناقز وهو فرحا
خالد : استخف
سعد بوصل لها يا خللود
خالد وهو يأشر على الجوال : وش ذا ؟
سعد : جوالها
خالد : الله ييشفيك وهو يمشي يبي يطلع
وسعد يقلب في الجوال وشاف صورها ><"
ويقلب في الاسماء لقى ( نبضي ( شذاوي ) ) "
تذككر يوم تقول ريماس لـ شذى : شذاوي امسكي الكيس >< والحقيني لللسياره
في السياره
ريمآس : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ > تصآإرخِ
السوآق : آيش فيه ؟
ريمآس : ككل زق آنت ><"
ريم: وش بك ريمآإس
ريمآس وهي تفتش شنطتهآ : جوالي :"(
شوق : كان في الطاوله
ريماس : اييييييييييييييييييش فييييييييييييه صووووووورررررري
شذى طلعت جوالها اللي يدق : ريماس رقممك
ريماس سحبت الجوال على طول وفتحت السبيكر وردت : الو مين انتي او انت وابي جوالي الحين الحين الحين
سعد : كيف اعطيك الجوال ادخل يديني من الفون
البنات خقوا على الصوت
ريماس بصوت مخنننوف : ما تنكت
سعد : افا ليش الدموع تبيني ارجع لك اليومم لو تبين ووعد اني ما امسك جوالك
ريماس : لا خلاص بكرى
السوق : يلا مدام ريماس بيت مدام ريم
ريم : مدام في كرشت امك
نزلوا بيت ريم
سعد سجل رقمه في الفون حق ريماس وكتب الغالي
ريماس دخلت غرفه دانه لقتها لابسه بجامه عليها صوره ارنب وغرفتها الفوشي عكس غرفه ريم الابيض والسود
ريماس وهي فاتحه يدها عشان تحضنها دانه : دندونتتي
دانه وهي تركض لحضن ريماس : وحشتيينيي

ريماس : ههههههه وانتي اكثر وربي
طلعت ريماس للبنات
ريم : وين كنتي
ريماس : عند دانه
ريما : ريماس نادي دانه
ريم : اقول خل نتنكس
تنكسوا البنات وفلوها ×_×"
%%%%%%%%%%
آليوم الثاني
ريماس قامت وعلى طول تدق على شذى عشان تروح معها المول
لبست عبايتها وراحت لـ شذى
شذى : نور البيت
ريماس : ادري انه نور بس هاتي جواللك
دقت ريماس على سعد
ريماس : تعرفني كيف تعرفني
سعد : خلينا نتقابل وتشوفيني وبتعرفيني
ريماس : طيب
&&&&&&
في المول
سعد : سلام عليكمم
ريمماس : سـ , , , , عـ , , , , ـد
سعد : بشحمه ولحمه
ريمآس : عطني الجوال
سعد : ممممممم افكر
ريماس : اقول اعطيني
سعد : اقول امسي
ريماس : ه ه ه ماتنكت انتي ووجهك
شذى : شكراً
سعد عفواً
ركبوا السيياره








آخر مواضيعي

0 روايه في هبالنا وفي شقاوتنا ( صديقات )" روايتي آلآولى مع صديقآتي
0 روايه في هبالنا وفي شقاوتنا ( صديقات )" روايتي آلآولى مع صديقآتي 2

 
قديم منذ /03-07-2012, 06:06 PM   #5

عضِوههِ مصرقعههً :"$

صرقوعههَ هَ " غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 304289
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : مككِههً آرضِ آلطهآإره
 المشاركات : 23
 النقاط : -21474830
 تقييم المستوى : 0
 SMS :

تآبععونييُ على روآإيتتيُ آننآإ وصديقآإتتيُ ( http://www.htoof.com/vb/t242989.html#post4009446 )"

افتراضي رد: روايه في هبالنا وفي شقاوتنا ( صديقات )" روايتي آلآولى مع صديقآتي

ورآحت كل وحده لبيتها
ووصلت لريماس رساله من الغالي ( احبك موت )"
ريماس استغربت ودقت على البنات يتقابلون بكرى
&&&&&&&&&&
اليوم الثانني
عند البنات
شذى : دقي عليه
دقت ريماس
ريماس : الو
سعد : احم هلا
ريماس عرفت صوته : انت وش تبي ؟
سعد : انتي داققي
ريماس : مرره ماتنككت يا ظرييييف
سعد : بس بغيت يكون رقمك عندي آذآ آتحجتي شي ولا شي
ريماس : مآبي آمسح رقمي :@"

سعد : تآمرين
وقفلت ممنه
ريماس : وجعع
شوق وقح
نوف : ليه حرام
شوق : وش اللي حرام ؟
نوف : مدري
شوق : ههههههههههههههها خبلله
و ريماس ساكته ومعصبه
وشوق تسحب جوالها تدق على السواق
البنات : وش بك
ريماس : بنات انا لازم ارجع البيت راسي مصدعع ><"
البنات : اوكيي
&&&&&&&&&
رجعتت ريماس البييت
رائد : رموسس
ريماس : هلا
رائد اصبري سعد دق علي
ريماس : اف ياذا النشبهه
رائد : الو
سعد : وررع
رائد : ههآ ؟
سعد الييوم عندك ولا عندي ؟
رائد : لا عندي
سعد : طيب باي
رائد : باي








آخر مواضيعي

0 روايه في هبالنا وفي شقاوتنا ( صديقات )" روايتي آلآولى مع صديقآتي
0 روايه في هبالنا وفي شقاوتنا ( صديقات )" روايتي آلآولى مع صديقآتي 2

 
قديم منذ /03-10-2012, 09:24 PM   #6

-( عضو )-

ѕρoятчα غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 304389
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
 الجنس : ~ ذكر
 المشاركات : 2
 النقاط : 10
 تقييم المستوى : 0
 SMS :

افتراضي رد: روايه في هبالنا وفي شقاوتنا ( صديقات )" روايتي آلآولى مع صديقآتي

يَ لبآآآه . . تتتحممست معهآآ

امم شسمه .. أحس سعد جد حب ريمآس إن موب لعب

وححررآم ريموه تسسوي بسسلوى قسم تحززن هههههههه

المهم

إن روآيتك بدآيتهآ تخقق .. ومثل مَ بدآيتهآ تخقق إن ششاءالله النهايه اخق


إسستمري وأنآ متآبعه لك وبـ إنتظآر البآرت الجآي

ششجن =)








آخر مواضيعي

 
قديم منذ /03-11-2012, 08:50 PM   #7

عضِوههِ مصرقعههً :"$

صرقوعههَ هَ " غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 304289
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : مككِههً آرضِ آلطهآإره
 المشاركات : 23
 النقاط : -21474830
 تقييم المستوى : 0
 SMS :

تآبععونييُ على روآإيتتيُ آننآإ وصديقآإتتيُ ( http://www.htoof.com/vb/t242989.html#post4009446 )"

افتراضي رد: روايه في هبالنا وفي شقاوتنا ( صديقات )" روايتي آلآولى مع صديقآتي

مشكورههَ يُ شجنِ :")
نورتييِ يِ "








آخر مواضيعي

0 روايه في هبالنا وفي شقاوتنا ( صديقات )" روايتي آلآولى مع صديقآتي 2
0 روايه في هبالنا وفي شقاوتنا ( صديقات )" روايتي آلآولى مع صديقآتي

 
قديم منذ /03-13-2012, 01:02 AM   #8

-( عضو )-

فطوم 55 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 289559
 تاريخ التسجيل : May 2011
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : السعوديه
 المشاركات : 498
 النقاط : 356795
 تقييم المستوى : 7140
 SMS :

افتراضي رد: روايه في هبالنا وفي شقاوتنا ( صديقات )" روايتي آلآولى مع صديقآتي

رووووووووووووووووووووووووووووووووووعه








آخر مواضيعي

0 لكـــل حـــرف حكمممه ..فاعرف حكمة حرفك ادخل وشوف
0 هذي صفااتكم خلااااص لأحـــد يناااقش
0 اغباااااء وحده شفتهااااا
0 روايه
0 بليز ادخلو ,,
0 ادخل لايفوتك !!
0 النحــــــــو و الصرف
0 ساعدوني
0 متفهمني اشلون مات ؟؟!!
0 الللحقووو اختبرو شخصياتكم معي بلييييييز ادخلووووو

 
موضوع مغلق

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل رواية يابنت وين مثل قلبي تلاقين قلبن عطاك الحب ماقال هاتيه|تحميل تمـَرٍدْ ~ً المواضيع [ المكرره + المخالفة ] 149 09-18-2012 12:27 PM
رواية احضنيني بقوة أخاف منك أضيع تمـَرٍدْ ~ً قصص - روايات - روايات طويلة 2014 355 09-05-2011 01:17 PM
رواية بنات دجه والعقل رجه تمـَرٍدْ ~ً قصص - روايات - روايات طويلة 2014 334 12-23-2010 06:02 PM
فهرس الروايات الكامله الجاهزة للتحميل بهتوف تمـَرٍدْ ~ً قصص - روايات - روايات طويلة 2014 4 03-22-2010 10:56 PM

 المشاركات و المواضيع المنشورة لا تعبر عن رأي اِدارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر
 

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 11:42 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7 , Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0