الرئيسية التسجيل اتصل بنا
 


 

|  سبحان الله وبحمده ..... سبحان الله العظيم |


العودة   منتديات هتوف > هُتـّوف الإدارية > المواضيع [ المكرره + المخالفة ]

المواضيع [ المكرره + المخالفة ] مواضيع تم طرحها سابقاً + مواضيع مخالفة



موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /08-30-2008, 03:48 AM   #65

Ē ṩ Ŧ α Ъ Я α 8 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 33381
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : فيـﮯ دوآمهـ آلزـمن ..
 المشاركات : 2,454
 النقاط : 172
 تقييم المستوى : 18
 SMS :

أريـدك ، أنت فقط ..!

افتراضي رد: قصة يحسب اني أرقص واغني ..وانا من همي أرتجف..

الجزء الخامس عشر ..

ياسر : اوووف .. انا جوعان ..
سديم : اكل واترك لي ..
ياسر : بروح غرفتي اذا خلصتي .. مري علي ننزل مع بعض ..
سديم هزت راسها مو مهتمه ..
ياسر انقهر من برودها وراح غرفته .. تقهر هالسديم ..
....
الساعه 4 ..
ام سديم وام سامر وغاده رجعو الفندق وهم تعبانين مره .. يبون بس يوصلون وينامون ..
غاده تذكرت وشهقت : محمد .. ترا محد معي بالغرفه ..
محمد : ههه ادرري انك خوافه .. بجلس معك اليوم ..
غاده : ايه لاتتركوني لوحدي ..
راح محمد غرفته .. شاف سامر متكور على نفسه وعلى السرير ..
تقرب منه .. وهمس : سامر ..
سامر : ....
محمد بصوت اقوى : سامر ..
رفع راسه سامر وحرك راسه بمعنى وش تبي ..
محمد منصدم من شكله : نام زين ..

سامر انسدح على السرير بدون مايتكلم مايبي يقول أي شيء .. قلبه يوجعه مره .. يعني الحين سديم مع ياسر .. وهذا الي تاعب قلبه .. لكن كلن ياخذ نصيبه ..

ياغربة الايام ..
ياحيرتي بدونه ..
شلون الجفن لينام ..
ومفارق عيونه ..

طلع محمد عنه وماكان وده يطلع ويتركه بهالحاله .. لكن غاده لوحدها ..
وصل غرفة غاده .. دق الباب .. و مافيه رد .. كان مره متضيق على سامر ..
غاده : منو ؟
محمد : انا محمد ..
فتحت غاده الباب ودخل محمد وجلس على سرير سديم بتعب ومنزل راسه ..
غاده خافت لايكون فيه شيء : محمد وش فيك ؟؟
محمد : سامر ..
غاده حطت يدها على قلبها : وش صار ووش سوا ؟؟
محمد : حضر الزواج مثل مايبي .. وسلم على ياسر .. والحين حالته مو طبيعيه ..
غاده غمضت عينها .. قلبها وجعها على ولد اختها ..
فاجاها سؤال محمد : ابي اعرف شيء بس .. سديم وش الي خلاها توافق على ياسر ..؟؟
غاده جلست على سريرها مرتبكه : ماادري ..
محمد ومو مصدق الي تقوله غاده : ماتعرفين .. انتي اقرب وحده الى سديم ..
غاده : عادي جاها ووافقت عليه ..
محمد : لكن اول مارجعت من السفر .. سديم حضنتني وبكت .. وامس بالصالون تبكي وماتبي تتزوج .. !!
غاده تمددت على السرير وتغطت باللحاف : ماادري عن شيء انا ..
محمد عارف انها تكذب .. لانها مرتبكه مره .. بس سكت ..
.....
بيت ابو ياسر ..
رجعو كلهم ومره تعبانين .. وسمر بعد قالت بتجلس معهم بالبيت ..
نواف راح غرفته مره متضايق .. نفسيته مره ضايقه .. يمكن عشان ريماس !! ..
وغزل دخلت غرفتها وعلى طول راحت لجوالها .. شافت مسج ماتوقعت تشوفه ابد ..
كان من بدر ..

كذاب انا لو قلت بنساك ..
لو جيت يوم وقلت ماابيك ..
صدق باني والي سواك ..
لو انسى اسمي ماني ناسيك ..

فرحت مره .. بس ما ارسلت له .. تبي تتغلا شوي ^_* .. وعلى انها زعلانه l ..
دخلت عليها قمر ..
غزل : دقي الباب قبل لاتدخلين ..
قمر جلست بجنبها وهي سرحانه ..
غزل : قمور وش فيك ؟؟
قمر : مدري وش احس به ..
غزل : كيف يعني ..
قمر : خالي ياسر بيكون بعيد عني ..
غزل : بتحسدين سديم عليه بعد ..
قمر : ههههه الله يهنيهم .. بس بصراحه .. حسيت بالغيره ..
غزل : أي غيره يابنت .. خلي ياسر يعطيها وجه بس ..
قمر : الله يعينك ياسديم على خالي .. مو بالسرعه بتدخل قلبه .. اعرفه زين ..
غزل : يلا اطلعي ابي انام ..
قمر قبل لاتطلع فرت غزل بالمخده وبسرعه طلعت ..
غزل منقهره : عقليه متخلفه
ببيت ياسر ..
خلصت سديم ولبست لها بجامه برمودا الى تحت الركب وبلوزه ربع كم .. مره حلوه عليها .. وصارت نعومه مره ..
مرت على غرفة ياسر .. ترددت تفتح الباب ولا لا .. تبي تعيد حركته بانه دخل عليها بدون استاذان .. وفتحت الباب بنعومه .. شهقت لما شافت الغرفه ..
ياسر اعجبه شكلها مره .. ناظرها وابتسم ..
سديم بقهر فتحت الباب بقوه لدرجة انه اصطدم بالجدار .. ياسر جاته ضحكه .. على شكلها وهي مقهوره وحركتها .. مايناسب نعومه وفيه دفاشه بعد ..
سديم : ايه اضحك لاتكتم .. ليه غرفتك كذا ؟؟
ياسر ناظر الغرفه ورجع ناظر سديم : وش فيها ؟؟
سديم وقفت وحطت يدها على خصرها : قال وش فيها قال .. شوف غرفتي كيف وغرفتك كيف .. مافيه لازم نسوي تبديل للغرف ..
ياسر : بيتي وعلى كيفي اختار الغرف الي ابيها ..
سديم : مالت عليك .. من زين بيتك ..
طلعت سديم ونزلت تحت المطبخ وياسر وراها .. هي مره انقهرت من ياسر .. من الحين يبدي نفسه عليها .. المفروض العكس.. غرفته فخمه وفيها كل شي وغرفتها صغيرونه ومافيها شيء .. اناني هالرجال ..
شافو الاكل مرتب واطباق كثيره.. هذا نواف جاب لهم العشا .. جلسو واكلو بصمت محد تكلم ..
سديم قطعت الصمت : حط لي تلفزيون بالغرفه ..
ياسر : فيه بالصاله تحت .. و فيه بغرفتي اذا تبين مابمنعك تشاهدين ..
سديم : لا ابي بغرفتي انا .. ترا الحين انا اتابع مسلسلات كثيره .. يعني اكثر اوقاتي على التلفزيون ..
ياسر : لاتقولين لي سنوات الضياع ونور .. ترا مااحبهم واكيد مابرضى انك تشاهدين شيء مااحبه ..
سديم فتحت عينها على الآخر : وش دخلك انت .. ويكون بعلمك تراني اتابعهم اثنينهم ..
ياسر : اجل من الحين اعملي حساب انك ماتشاهدينهم ..
سديم : مااحد له دخل فيني ..
ياسر مسك الشوكه وغرسها باللحم وقربها لفم سديم ..
سديم دارت وجهها : من عندك طعمها اكيد مو حلو ..
ياسر ابتسم لها خلاها غصب تاكلها على هالابتسامه .. طعمها غيير تجنن هاللحمه .. مدري كيف .. بس مااعرف اوصف لذتها .. اكيد راح تكون غير .. هذي من عند حبيب قلبي .. وهـ بس .. ^_* ..
ياسر : اعجبتك ؟؟
سديم : لاني جوعانه بس ..
رن جوال سديم .. ويد ياسر اسرع .. اخذ الجوال واغلقه ..
ياسر : ليلة عرسك المفروض مايزعجونك ..
اخذت سديم الجوال ووقفت بتقوم ..
ياسر : مااكلتي شيء ياعروستي ..!!
سديم : شبعانه .. بروح انام ..
ياسر وقف : حتى انا اجل .. شيلي الاكل ..
شالت الاكل سديم وحطته بالثلاجه .. اثنينهم مااكلو زين ..
وياسر يناظرها .. وبعد ماخلصت سديم ياسر مسك يدها .. حست بحنان من هالمسكه ومافهمت ليش هو مسك يدها ؟؟!! .. وركبو فوق وكل واحد لغرفته .. ولا سديم ولا ياسر جاهم النوم .. صحيح تعبانين لكن كل واحد يفكر بالثاني ..
......

يوم جديد الساعه 12 الظهر .. بالفندق ..
غاده جالسه قرب سامر وحاطه يدها على راسه .. وتلعب بشعره ..
سامر : غاده ..
غاده : هلا ..
سامر : ابي اتزوج ..
غاده قامت من الفرحه : والله ؟؟
سامر : ايوه ..
غاده : يابعدي والله ياولد اختي ..
محمد طلع من الحمام .. : وش فيكم ؟
غاده تبتسم : سامر بيتزوج ..
محمد بان على وجهه : !! ؟؟
سامر : الي قالت لي بها امي .. اليوم تمدح لي فيها ..
غاده : من هي ؟؟ وش اسمها ومن بنته ؟
سامر : اظن اسمها قمر ..
غاده : نعم ؟
سامر ومحمد : !! ..
غاده : لا لا هذي لا ..
سامر : انا مايهمني من الي راح اتزوجها ..
غاده سكتت .. كلامها مو مع سامر مع امه .. لازم سامر مايكون بقرب سديم ابدا .. بتصير مشاكل كثير .. وبيتعذب سامر ..


بيت ابو ريماس .. << ياسمين نامت ببيتهم بعد ..
ياسمين : ريماس خلاص لاتبكين ..
ريماس : اكيد الحين جالس معها ..
ياسمين : بيرجع لك ويترجاك ..
ريماس تبكي : مابيرجع .. بتلعب بعقله وبتنسيه ريماس ..
ياسمين ضمتها تهديها .. صعبه عليها حبيبها يتركها فجاه .. ياسر حبيبها من وهي صغيره .. كيف يقولون انه لوحده ثانيه .. !!
...







آخر مواضيعي

0 ’’ و افتقدتك ‘‘
0 اي دماغ تستخدم؟
0 توبيكات للمدرسه [ العوده للمدارس ] ~
0 ●● آنا ۈع ـيَۈنڪٌ سالفتنا طۈيَلهـِ // pَiC றSn ●●
0 يآحُبي آلمغرور يآللي دفآك شعور MmS
0 حتى الـأحلـآم لهـآآ " لصــوؤص " ..!
0 |[ آومـي تقول لـكم ( إستـِبرق) لآزم تعآيدونهـآ قبل آلكـل ~
0 خلكـ معهاا وسلملي عليهاا mms
0 خايفه اتصل وتقول دقت المزعجه !!
0 خبر عآجل / تأجيل الدراسة لـ 1 / محرم / 1431

 
قديم منذ /08-30-2008, 03:49 AM   #66

Ē ṩ Ŧ α Ъ Я α 8 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 33381
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : فيـﮯ دوآمهـ آلزـمن ..
 المشاركات : 2,454
 النقاط : 172
 تقييم المستوى : 18
 SMS :

أريـدك ، أنت فقط ..!

افتراضي رد: قصة يحسب اني أرقص واغني ..وانا من همي أرتجف..

بيت العرسان .. بغرفة ياسر ..
صار له ساعه من صحى من النوم وسديم ابد مالها حس .. اكيد نايمه .. يحس انها قريبه له بس بعيده مره .. وده يروح يصحيها .. بس وش بيقول لها ..
صوت الجرس .. راح عند الباب ..
ياسر حضنه : ياهلا وغلا ومسهلا ..
نواف يبتسم له : هلا فيك ..
ياسر : ادخل نواف ..
نواف : لا بس جايب لكم الغذا ..
اعطى ياسر الغذا ..
ياسر : ادخل نسولف ..
نواف راح عند سيارته : لا خليك مع عروستك ..
ياسر ابتسم له وانتظره ليما حرك ودخل داخل .. بيروح يصحي سديم ..
راح غرفتها وفتح الباب بدون مايستاذن .. تقرب من سرير سديم .. جلس يتاملها شوي .. حط يده على راسها .. هذا حنان ياسر اللي متعودين عليه .. توه طلع لسديم .. لكن متاخر وبالخفى بعد .. سديم حست وتحركت للجهه الثانيه وياسر على طول شال ايده .. مايبي يبين لها شيء ابد .. مسك يدها وقال : سديم اصحي .. وسديم نايمه متاخره .. وتعبانه من العرس امس .. تحس لصوت لكن النوم غالب عليها ..
ياسر علا صوته : سديم ..
سديم استوعبت ان هذا صوت ياسر .. قامت بسرعه .. وفتحت عينها عالآخر ..
سديم : انت وش الي جابك هنا ؟؟
ياسر تقرب منها اكثر وجلس براحه .. : بيتي وكيفي ..
سديم مو قادره تتحرك ياسر قريب منها مره .. انربط لسانها بعد .. حاولت تهاوشه وتطلع كلام لكن مايطلع ابد .. بعدها قررت تقوم ..
ياسر وقف : يلا الغذا جاهز ..
سديم بدون نفس : طيب ..
طلع ياسر وماوده يفارق عروسته .. لكن كذا يسوي الكبرياء .. وهو مرتاح لهذا الشيء ..
....
بيت ابو ياسر ..
دخل نواف البيت .. صوت التلفون يرن .. تقرب منه ورد ..
نواف بتعب : الو ..
.. : هلا نواف .. وين غزل ؟؟

نواف انقهر من هالصوت الى هنا لاحقه : ريماس وربي ان ماابتعدتي لاتلومين الا نفسك ..
ريماس مستغربه نواف : وش فيك انت ؟؟ انا ماسويت شيء ..
نواف سكرها بوجهها وهو مره مقهور .. هذي الحين بتكون زوجته ؟؟ !! .. وابوه مافكر الا بهذي .. والله ياسمين احسن من هالسوسه .. ولو ان اثنينهم عدم ..
الجده : نواف .. وديت الغذا بيت اخوك . ؟؟
نواف : ايوه ..
الجده : وش فيك ؟؟
نواف : تعبان ..
الجده تقربت : عسى ماشر ؟؟
نواف : لا مافي شيء بس تعبان شوي لاني مانمت زين ..
الجده : روح ارتاح .. انت امس تعبت ..
نواف : لا الحين بيمرني تركي ...
الجده : امانه خليه يدخل لي ..
رن جوال نواف .. : لا جدتي تركي مستعجل ..
الجده : خليه يدخل ..
نواف : طيب ..
نواف دق على تركي وقال له يدخل .. وتركي مافيه يكسر كلمة الجده .. دخل الصاله لهم ..
سلم على جدته وحبها على راسها ..
الجده : تعال اجلس بجنبي ..
تركي : اعذريني جدتي والله مستعجل..
الجده : اقول لكم تجلسون يعني تجلسون ..
نواف ناظر تركي وابتسم .. وتركي رد له الابتسامه ..
جلسو يسولفون عن العرس امس ..
قمر كانت بتنزل من الدرج .. سمعت صوت تركي .. رجعت بسرعه لغرفة غزل الي مجتمعين فيها هناك سمر وغزل وساره ..
غزل : وين العصير ..
قمر : ساروه البسي عباتك واللفه .. وتعالي معي ..
ساره : وين ؟
قمر : بروح المطبخ ..
الكل ناظرها مستغرب ..
قمر : ماابي اروح لوحدي ..
ساره لبست العبايه وهي مستغربه .. بس هي لابسه عباتها عشان يمكن ابو ياسر موجود .. ومشت مع قمر ودخلتها قمر غرفتها ..
ساره : توك المطبخ ..
قمر : بلبس عباتي ..
ساره : تلبسين عباتك ؟؟ !!
قمر : ايه يمكن فيه هنا أي احد ولا هنا .. اخذ الاحتياط ..
ساره: يلا بس اخلصي ..
مشو ولما وصلو عند الدرج .. مافيه صوت .. وقمر انقهرت اكيد راح .. ومابتشوفه ساره ..
ونزلو وشافوهم .. ساره ارتبكت اول ماشافته وناظرت قمر منقهره منها .. لكن اضطرو يكملون ..
نواف : هلا وغلا ..
قمر : هلا فيك خالو .. وديت الغذا لياسر وسديم ؟؟
نواف : ايوه ..
ساره مشيت بسرعه للمطبخ .. لكن الجده بوجهها .. طالعه من المطبخ ..
اما تركي .. وياقلب تركي .. كل شوفه لها يزيد الحب ويزيد ..
الجده : ساره وين بتروحين ؟؟
ساره : بروح اجيب لي عصير ..
الجده : تعالي اجلسي معنا شوي .. ترا سواليفهم مره حلوه ..
قمر : ايه صح تعالي ..
جلسو .. قمر بجنب ساره والجده جلست بجنب نواف وتركي ..
الجده : سويره متى بياخذك ابوك ؟؟
ساره تنهدت : ماادري .. شكله مايبيني ..
قمر : احسن لك والله ..
الجده : ايه ان شاءالله ماترجعين له ابد ..
وقفت ساره : انا بروح اكيد ينتظرونا سمر وغزل ..
قامت ساره ولا اراديا ناظرة بتركي والتقو عيونهم ببعض .. وابتسم لها وردت له ساره الابتسامه ووجها صار احمر من الاحراج .. و قامت قمر معها ..
ركبو فوق بسرعه عند غرفة غزل .. واول ماوصلو .. ساره مسكت قمر ودزتها على السرير وجلست تضرب فيها وكلهم يضحكون على شكلهم ..
سمر وهي تضحك : وش فيكم ؟؟
ساره : البقره قمروه خلتني انزل تحت عشان تركي موجود ..
غزل تصفق : وااااااااااو هلا هلا .. فديت بنت اختي القمر الي تعرف تضبط ..
قمر تبعد ساره عنها : ههههههه خلاص ساروه .. هذا جزاي اني اقربكم لبعض ..
ساره جلست بجنب سمر : ضفي وجهك لاتكلميني ..
سمر : بنوتات عندي لكم خبر حلو ..
غزل : فرحينا




بيت ياسر ..
بالمطبخ .. يتغذون ..
سديم رفعت راسها : ياسر ..
ياسر ناظرها بنظره تجنن ..
سديم نزلت راسها بقهر : لاتناظرني كذا ..
ياسر عارف انها تضعف وتخاف من هالنظره .. لكن غلط ياياسر هي تضعف لانها تحبك مو لانها تخاف ..
ياسر : وش تبين ؟؟
سديم : نفسي ضايقه .. ودي اطلع أي مكان ..
ياسر وقف : الساعه 4 بنطلع ..
سديم : وين ؟
ياسر : نتمشى ..
.....
نرجع لغرفة غزل ..
سمر : انا .. حامل ..
قمر شهقت : بيجيبون لي ولد خاله .. واااو ..
غزل طايره من الفرح : بكون خاله جديده ..
ساره : هلا هلا ونااسه ..
قمر تقربت من خالتها سمر وحضنتها : الف مبروك ..
بعدها غزل وساره بعد حضنوها .. كانو فرحانين مره ..
دخل نواف : مرحبا ..
الكل : مرحبتين ..
نواف : قولو لجدتكم تتركنا .. مو مخليتنا نمشي ..
سمر : هههههه روحي ياقمر انتي تقدرين عليها ..
طلع نواف وبعده قمر لكن وقفها صوت سمر : لاتقولين لاحد .. انا بخبرهم ..
قمر غمزت لها : طيب ..
....
الساعه 4 .. بيت ابو فهد ..
ام فهد : بنتك هذي ان جلست مع ريماسوه والله راح تتغير ..
ابو فهد : ياام فهد هذي بنت عمها ..
ام فهد : بنت عمها هذي بتخرب عقلها ..
ابو فهد وقف : مستحيل امنع بنتي تجلس مع بنت اخوي ..
مشى ابو فهد وترك ام فهد منقهره ..
دقت على ياسمين ..
ياسمين : هلا مامي ..
ام فهد : انتي ليه ماجيتي للحين ؟؟
ياسمين : يمه انا ببيت عمي وعندي ملابسي الي بلبسهم الليله ..
ام فهد : اففف منك .. بس والله لو تغير رايك بفارس لامنعك من ريماسوه ..
ياسمين : لاتخافين مابغير خلاص قبلت بفارس ..
ام فهد : ايوه كذا زين ..
ياسمين : ايه صح .. بروح المجمع مع ريماس وزوجة عمي ..
ام فهد بدون نفس : طيب .. ياليت اقدر امنعك ..
ياسمين : الحمدلله انك ماتقدرين ..
ام فهد : يلا يلا روحي ..
ياسمين : بايو ..
...
بيت ياسر ..
ياسر لابس ثوبه وشماغه .. كان رزه بشكل ومملوح مره ..
ياسر : ٍسديم يلا .. ماصارت هذي تلبسين عباتك ..
سديم تنزل من الدرج بسرعه وهي تناظر بالاكياس الي بيدها : سوري بس لاني بدلت ملابسي ولا تبيني اروح ببجامه ..
ياسر : جبتي ملابسك ؟؟ .. لان بننزل على طول بيتنا ..
سديم رفعت راسها تبي ترد عليه لكن انربط لسانها لما شافت شكله .. خقت معه وسرحت فيه .. وياسر يناظرها مستغرب .. وش فيها تناظره كذا .. !!
سديم ومرتبكه : خلاص خلصت .. اخذت معي كل الاحتياجات ..
مشت سديم لعند ياسر ..
ياسر : سديم لاتقولين ولا شيء لاهلي عن علاقتنا كذا ..
سديم ببرود : صديقتك بيني وبينك .. وزوجتك قدام اهلك ..
ياسر : ايوه حلو ..
مشيت سديم قدام ياسر منقهره منه .. كان ياسر وراها على طول .. داس على جزمتها بالغلط .. وسديم ماقدرت تمشي فوقفت .. ماقدرت تتحرك .. وصار ياسر قريب منها بقوه .. غمضت عيونها بقوه .. دقات قلبها زادت .. تحس ان ياسر يسمع هالدقات .. وياسر بنفسه مرتبك ومصدوم من هالحركه الي صارت .. تدارك الموقف ورجع وراه .. وسديم بعدها مغمضه عيونها .. ريحة عطره بانفها .. ياالله هالرجال غير طبيعي ..
ياسر : آسف ..
سديم ترد هواها : يلا مشينا ..
مشى ياسر قدام وسديم وراه .. تاثيره ليما الحين عليها .. قلبها صار يدق يدق بقوه .. مو راضي يصير طبيعي .. اجل ياسديم راح تكثر المواقف اللي كذا مدامك مع ياسر ببيت !! ,,
في .. " دلالك " ..
في .. " عيونك " ..
شي .. هادي
.. ( ليل / شاعر ) ..
صار خله من .. / نصيبه
في .. وصوفك / حرت ..
مدري وش .. | تشابه | ..
يا .. ( ولد عم القمر ) .. / أو قريبه
.........


بالفندق .. بغرفة غاده ..
كانو موجودين غاده ومحمد وام سامر ..
ام سامر : محمد .. وينه سامر .. ؟؟
محمد : بدق عليه بشوفه ..
دق محمد على سامر ..
سامر : هلا ..
محمد : هلا بالسامري .. وينك ؟؟
سامر : راجع الشرقيه ..
قام محمد وطلع برا : وش تقول انت .. تستهبل ؟؟
سامر : ايه مااقدر اجلس بالمكان الي فيه سديم ..
محمد : طيب كان قلت لي ..
سامر : هذا انا قلت لك .. ماصار شيء ..
محمد : اففف منك ..
سامر : خلاص قول لامي اني راجع .. ويلا سكر ترا انا تعبان ..
محمد : طيب طيب .. دق علي اذا وصلت .. مع السلامه ..
سامر : اوكي .. الله يسلمك ..
رجع محمد لهم الغرفه ..
غاده : وينه سامروه ؟؟
محمد ويلعب بجواله : رجع الشرقيه ..
ام سامر : هااا !!
محمد : ايه رجع .. لانه مل من هنا ..
ام سامر : والله هالولد مو طبيعي .. انا لازم ازوجه باقرب وقت ..
غاده : ايه صح بخصوص الزواج .. من بتخطبين له ؟؟
ام سامر : بنت وحده من اللي اعرفهم ..
غاده : قمر بنت رسل ؟؟
ام سامر : ايه .. هالبنت دخلت قلبي .. حبيتها مره ..
محمد : ومن هذي بنت رسل ؟؟
غاده : هذي بنت اخت ياسر .. تخيل ان سامر راح يتعذب اكثر ..
محمد : من جدك انتي بتعذبين ولدك ؟
ام سامر : قمر بتنسيه سديم ..
غاده : مستحيل تنسيه .. انتي تعرفين ان قمر متعلقه بخالها ياسر بقوه ..
محمد وقف : انا بمشي .. خلو قمر عنكم ..
طلع محمد ومنقهر من اخته ام سامر .. كيف تفكيرها .. وكره قمر مع انها مالها ذنب !!
....
بيت ابو ياسر ..
دقت الخدامه باب غرفة غزل ..
غزل : ادخلي ربوع ..
ربيعه : غزل هذا في احد يبيك ..
قمر : هذا اكيد ريماسوه وياسمينوه ..
ساره : اسمهم ريماس وياسمين .. لاتنقصين باساميهم ..
سمر : مالت عليك انتي معهم ..
ربيعه : لاااا مافيه ريماسوه وياسمينوه .. هذا بدر ..
غزل فزت من مكانها اول ماطرو اسم بدر .. : لا لا ماابي اشوفه ..
ساره : قومي بس .. قالت ماابي اشوفه قالت ..
سمر : غبيه .. لو ماتروحين له بيروح عليك ..
غزل : مااقدر اقابله حاليا ..
سمر : قومي يلا .. ماعندنا بنات يتدلعون ..
قامت غزل وعدلت نفسها بالمرايه وطلعت .. نزلت تحت .. وراحت المجلس الخارجي ..
دخلت مافيه احد .. لكن فزت من الخوف لما حست بلمست يده لها .. كان واقف وراها .. وقرب راسه من اذنها : غزل .. سامحيني ياقلبي ..
غزل وياقلب غزل .. الفرحه مو سايعتها ماتعرف وش تسوي .. ففضلت السكوت ..
غزل تحاول تبعد عن بدر لكن بدر مسكها وشدد عليها : اذا بتسامحيني بتركك ..
غزل بصوت خفيف مره من الارتباك : مسامحتك بدر .. بس ابتعد شوي ..
بدر جاته الضحكه على شكلها البريء الطفولي .. وحب يعاند وماابتعد : بالاول قولي احبك ..
غزل : احبك خلاص ابتعد ..
بدر ابتعد عنها وجلس على الكنبه : هههههه يابعدي ياغزل ..
غزل : بس ابي اعرف ليه هذا كله الي صار ؟؟
بدر : ماشي بس كانت النفسيه تعبانه .. لكن وربي مارحتي عن بالي ..
غزل ابتسمت له بخجل .. وماتبي تساله اكثر .. اكيد شيء خاص فيه ..كيف بـ الله أفقدك بس دلـّـني ؟
دامني كل يوم أحبك من [ جديد ...] !
........



بالمجمع عند ام ريماس وبنتها وياسمين ..
ريماس : ياسمين خلينا نذخل هذا ..
ياسمين : ايوه يلا .. باين عليه جايب ملابس كثير ..
ام ريماس : هذا آخر مكان ندخله .. تعبت منكم ..
ريماس ابتسمت لها من تحت البرقع ..
دخلو داخل .. اما ام ريماس جلست برا على الكرسي ..
مشو عند الفساتين .. كانو مره حلوه الفساتين ..
ياسمين اشرت على فستان : ريماسوه شوفي هذا مره حلو ..
ريماس : ...
ياسمين : ريمااس وين راح عقلك .. ؟؟
ريماس ولا ردت .. وياسمين ناظرة بالمكان الي تناظر فيه ريماس .. شافت اللي ماتوقعته .. ياسر وبجنبه سديم وكانها تشاوره في فستان .. عن جد كان الشكل يقهر ..
اما عند سديم ..
ياسر : خذيه اذا نفسك فيه .. لاتخلين شيء بخاطرك ..
سديم : مادري والله احس انه حلو واحس انه مو حلو ..
ياسر : ههههه خذيه واخلصي ..
سديم رفعت راسها عن الفستان تناظر ياسر وكان ورا ياسر بنت تناظرهم ..
سديم : وش فيها هذي تناظرنا كذا ؟؟
ياسر دار راسه لااراديا ورجع نظره .. يعني نظره عاديه .. لكن دارها مره ثانيه بسرعه .. ماتوقع ابد وجود ريماس هنا .. ياالله مايبي يواجه باول يوم .. صعب عليه بالبدايه .. وصعب مره .. كان يناظرها بشكل ملفت .. وسديم منقهره من حركة ياسر ..
سديم دارت : اذا رقمتها وضبطتها وخلصت .. انا برا ..
طلعت سديم وكانت بقمة قهرها اما ياسر واقف مصدوم .. ماعرف وش يسوي .. طلع برا لسديم ..
ياسر وقف بجنب سديم : سديم انتي فهمتيني غلط ..
سديم : باين كل شيء ..
ياسر : هذول بنات عمي .. ريماس وياسمين ..
سديم فتحت عينا على الآآآآخر .. كانت صدمتها اكثر .. ياسر يعشقها للجنون .. كيف بغيره ؟؟ .. الكل يقول لي بتقدرين تخلينه يحبك .. كيف اخليه يحبني وهو مجنون ريماس ..
جلست سديم على اقرب كرسي من القهر والضيقه اما ياسر اخذ باكيت السجاير من جيبه .. وطلع السيجاره وولعها .. هذا اللي يهديه .. وسديم تناظره بقهر .. لهذي الدرجه يحبها .. انا اعرفه انه اذا تضايق يدخن .. يعني الحين متضايق لانه مو معها ولانه معي انا ..
جاتها البكوه .. بس دموعها غاليه ماراح تنزل هالدموع قدام احد ابد ..
ياسر : يلا قومي سديم نطلع ..
وقفت سديم وناظرته بعتاب ..

هذي منِّك ؟!
أقسى من طعنة عدوِّي..!!
حيييل [ تعبانهـ ] يدينك..
إيه اعرفكـ ..
يقدح الخنجر واشمِّك.. " هيل" وجروح وأماني ..!
بس أنا ويَّاك واللهـ..
مو مع الطعنات / ضدِّكـ ..!حتى شفني..
وش كثر أشرهـ عليك..
وآنا مطعون بيديك..!
كان من أوَّل تقول..
وآنا ( أطعن ) نفسي / عنك ..
تقرب منها ياسر ومسك كتفها ..
سديم : ابعد عني ..
ياسر : مو ذنبي والله مو ذنبي ..
سديم : احترم وجودي بحياتك على الاقل .. مابطلب منك تحبني .. بس قدرني ..
ياسر تنهد .. الي سواه غلط كبير بحق سديم .. بس مو ذنبه !! ..
.....
عند ريماس وياسمين ..
ريماس : يعني ياسر ليما الحين يحبني ..
ياسمين : ماقلت لك ..
ريماس : آآآه ياقلبي .. يناظرني بشوق .. اعرفه ياسر .. انا اللي فاهمه نظراته .. انا كل شيء افهمه فيه .. وانا مالكه قلبه وهو مالك قلبي .. الحين تيقنت انه مستحيل يحب وحده غيري ..
ياسمين حست بتانيب الضمير : بس سديم وش ذنبها ؟؟
ريماس بفرح : شفتيها وهي طالعه ؟؟ كانت ميته قهر ..
ياسمين : ريماس سديم مالها ذنب ..
ريماس : ذنبها تزوجت ياسر ..
....






سيارة ياسر ..
ياسر : الحين بوديك بيت اهلي ..
سديم : يكون احسن ..
بعدها سكوت مافيه احد تكلم .. كل واحد بفكره .. وياسر ماوقف عن التدخين .. وحده ورا الثانيه .. وسديم ودها تتكلم لكن لا كرامتها فوق كل شيء ..
وصلو بيت ابو ياسر ونزلت سديم من السياره على طول .. دخلت البيت .. لمحت نواف توه طالع من المطبخ الخارجي ..
سديم بابتسامه : مرحبا نواف ..
نواف يرد الابتسامه : هلا والله ..
دخلت سديم داخل وماشافت احد .. قررت تروح غرفة غزل .. تعرفه انه مكان التجمع .. ركبت فوق وشافت ام ياسر وابو ياسر كانو بينزلون .. سلمت عليهم وباست راسهم ..
ابو ياسر : يابنتي اذا زعلك ياسر قولي لي .. ترا ابوك وصانا عليك ..
سديم ( ياريت اقدر اقول لك ياعمي ) .. اكتفت بالابتسامه ..
بعدها استاذنت منهم وراحت غرفة غزل ..
دخلت لهم ..
قمر صارت تطق على الكومدينه الي بجنبها ..
سمر وساره ويصفقون : كلللوش .. عروستنا يامحلاها ..
سديم وقفت تضحك على شكلهم ..
سمر : تعالي بالاحضان يازوجة اخوي الجديده ..
سديم تقربت من سمر وضمتها وقمر وساره بعد ..
سديم : وينها الغزل ؟؟
قمر وهي ترص على كلامها : اما غزلوه مع بدور ..
سديم بفرحه : والله ؟؟ يعني رجعت له .. ؟؟
ساره : ايوه ومادري وش صار لهم .. لانها ماكانت تبي تروح تشوفه ..
سديم : الحمدلله قابلته ..
بعد ربع ساعه دخلت لهم غزل ..
وقمر تطق على الكومدينه .. : عاشووو عاشووو ..
دخلت غزل وسلمت على سديم ..
ساره تقربت اكثر : وش صار ؟؟
غزل بدلع : مالكم دخل ..
سديم : يلا يلا قولي ..
غزل قالت لهم وش صار مع بدر ..
قمر : يااه عن جد ايام الخطوبه تجنن ..
ساره : رومنسي بدر ..
غزل : احم احم ..
سمر دارت الى سديم وقالت بخبث : واخوي ياسر ؟؟
سديم ابتسمت لهم بخجل .. لانها لازم تمثل عليهم .. مثل ماقال لها ياسر ..
قمر : ووووووه
سديم : هههههه
جلسو سواليف .. ليما اذن وقامو يصلون .. وبعدها قامو يجهزون لليله ..
على الساعه 8 .. خلصو لسديم كل شيء .. طلعت بقمة الجمال .. شعرها استشورته وخلته كذا .. وكانت لابسه جلابيه مره حلوه لونها احمر .. وعلى هالجلابيه رداء مره مره حلو .. طلعت جنان وناعمه مره ..
صوت دق بالباب ..
غزل : منو ؟؟
فتحو الباب ..
ريماس وياسمين : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
سديم مادارت لهم .. سوت نفسها مو مهتمه .. عشان تقهرهم مالازم تبين لهم انها زعلانه من ياسر .. بعدها دخلت الجده وكانت توها تشوف سديم .. تقربت لها وحضنتها وجلست تبوس فيها .. الجده تحب سديم وبقوه ..
الجده : وش حلاتك .. والله انك مناسبه لياسر ..
ريماس صارت تحرك رجلها متوتره ومنقهره من هالجده لازم تقول كلام يغث .. لكن ياسر يحبها هي وبس ومايحب غيرها ..
الجده : يلا سديم عشان تنزلين لان تجمعو ناس كثير ..
سديم بابتسامه : طيب ..
مشيت سديم وبجنبها الجده ووراهم البنات ونزلو تحت واول مادخلت صارو يغنون عليها الطقاقات .. نزلو وجلست سديم بالمكان المخصص لها ..
وقام الطق والحماس ورقصو غزل وقمر .. ليما الساعه 1 الليل راحو الناس بيتهم ..
ريماس : خالتي ام ياسر .. متى بنروح الاستراحه ؟؟ ترا مره متحمسه ..
غزل تناظرها بقهر .. : انا برايي بداية الايام نخلي سديم وياسر لوحدهم بالاستراحه ..
ريماس : لا لا لا انا متحمسه ..
قمر تهمس الى سديم : ماعليك منها الغبيه ..
سديم : مافهمت شيء ..
قمر مستغربه : ياسر ماقال لك ..
سديم : وش يقول ؟؟
قمر : خلاص اجل هو اللي بيقول لك ..
سديم حركت راسها وهي مفهيه .. مو فاهمه وش يقصدون ..
صوت دق بالباب ..
.. : ياالله ياالله ..
ام ريماس : ياسر ادخل مافيه احد غريب ..
دخل ياسر : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
ياسر ماناظر بريماس .. مايبي يغلط مره ثانيه .. مثل ماقالت له سديم احترام وجودها ..
ناظر بسديم .. ياااه وش حلو هالبنت .. تجنن كانت بقمة البرائه .. حلوه مره .. ملاك ..
ابتسم لها .. وسديم ردت الابتسامه لازم تقهر ريماس .. تقرب منها وجلس بجنبها ..
والجده : كلللللللللوش ..
قمر : فديت العرسان ..
سديم ابتسمت بخجل ..
ياسر يهمس : سدوم محلوه ..
سديم بهمس وبدلع : انا دومي حلوه ..
ياسر ابتسم لها ابتسامه تجنن .. وردت له سديم الابتسامه ..
اما ريماس وياقلب ريماس ودها تقتل سديم بهذي اللحضه .. كانهم كناري بجلستهم كذا وكلامهم مع بعض ونظراتهم بعد .. عن جد قهر .. كان ياسر مايناظرها الا ريماس بهالنظرات ..
دنــ،،ــيـ،،ــا للأسـ،،ـــف هـ،،ـــان الـ،،ــ غ ـــ،،ـــلا فيهـ,,ــا .!
كـ،،ــل القــ،،ــلـــ،،ـــوب مــ،،ــجـــ،،ـــروحــ،،ــه ..
وتنتــ،،ــظـ،،ــر اللـــ،،ــي يـــ،،ـــداويــهـــ،،ـــا ..
,, // تـــــ،،ـــوادعــــ،،ـــــــنـــــ،،ــــا // ,,
بــ ألـــ،،ـــم و سكــ،،ـــوت ..
وقــ،،ـــلــوبنـــ،،ــا عــنــ،،ــد بعــ،،ـــــض // نســ،،ـــينـاهـــا // ,,
.. ودّعــتـــ،،ـــــه بــ بسمــ،،ــــه والــ،،ــروح فينـ،،ـــي ..
تـــ،،ـــتــ،،ــألــ،،ــم وتــ،،ــمــ،،ــــوت ..
بــ كــ،،ــل لحظـــ،،ـــه اتذكــ،،ـــر الأيـــ،،ـامـ اللـــ،،ــي عشنـــ،،ـــاهــ،،ــا ,,

...



رن جوال قمر .. قامت عنهم كان رقم غريب وداق هالحزه ..
راحت المجلس لانه اقرب مكان للصاله وهدوء .. ردت ..
قمر : ....
صوت رجولي : قمر ؟؟
قمر بخوف : ايه منو انت ؟؟ ........
يحسب إني أرقص وأغني ..!
وأنا من [ همــ‘ــي ] أرتجف .. !!

انتظروني بالجزء القادم ..
وش راح يصير من الاحداث لـ ( ياسر .. سديم .. نواف.. ريماس .. ياسمين .. قمر .. غزل .. ساره ) ..








آخر مواضيعي

0 يا ألاع‘ـب في وـرق خسرـآآن }~.. أم أم أث ..
0 تسريح‘ـآآتـ[ن] تبع ~> جو رعـد =]
0 روآآيهـ QuEeNs Of DaJaH ،، > كل انواع الهبال و الدجه فيها
0 فساتين خطوبة ،، 2008 .. > الحقوا
0 توبيكات للمدرسه [ العوده للمدارس ] ~
0 » ΟиLч ƒόя Giяls «
0 توبيكآت جديده [ تصميمي ]
0 توبيكات جديده ~> من تصميمي ..
0 عــفتك وعفت قلوب ممشاك ..للكاتبهـ : صدى الدمعة . > رواية اماراتيه مره ناايس
0 رُوَاْيّةُ عَشّاَنّكْ بَسْ ..~

 
قديم منذ /08-30-2008, 03:50 AM   #67

Ē ṩ Ŧ α Ъ Я α 8 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 33381
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : فيـﮯ دوآمهـ آلزـمن ..
 المشاركات : 2,454
 النقاط : 172
 تقييم المستوى : 18
 SMS :

أريـدك ، أنت فقط ..!

افتراضي رد: قصة يحسب اني أرقص واغني ..وانا من همي أرتجف..

الجزء السادس عشر ..

صوت رجولي : قمر ؟؟
قمر بخوف : ايه منو انت ؟؟
.. : انا زوجك بالمستقبل ..
قمر : من انت ؟؟
.. : خــــالد ياقمر ..
قمر رجف قلبها من صوته : ووش تبي ؟؟

خالد : ابيك انتي ..
قمر : اذا تبيني تعال لابوي ..
سكرته قمر وهي منقهره منه .. كيف يتجرا ويدق عليها .. مجنون هذا مايفكر ..
......
بالصاله ..
ياسر : يلا سديم مشينا ..؟؟
حركت سديم راسها بمعنى ايه ..
سديم : مع السلامه ..
الجده : الله يسلمك ويحرسك يارب ..
سديم ابتسمت لها .. تجنن هالجده ..
مشى ياسر ووراه سديم ..
ركبو السياره واثنينهم هدوء .. وياسر كان عارف ان سديم تقهر ريماس بحركاتها ..
وصلو البيت .. ودخلوه وكل واحد لغرفته ..
...
صباح جديد ..
قامت سديم من النوم .. غسلت وجهها ومشت لبرا .. تقربت لغرفة ياسر .. وكان صوت ياسر .. اكيد يكلم جوال .. غمضت عيونها لما سمعت كلامه .. طاحت دموعها على طول .. آآخر شيء ممكن تسمعه هالكلام هذا ... (( انا متزوجها بس عشان اروي عطش عيني .. وانا مااحبها .. واعتبرها صديقه وبس )) .. صعب عليها هذا الشيء .. ياسر يجرحها ويحط على الجرح ملح بعد .. يعني ياسر كذاب .. قال لي انه مايقدر يكلم ابوه بطلاقي .. بس من كلامه انه هو متزوجني بارادته .. ياالله .. انا وش اللي سمعته .. لو طلقني كان ممكن يتزوجني سامر .. آآآه ياليت كل الكلام اللي سمعته وهم .. !! .. ليش ياقلب حبيته .. هو مايبيك .. ياسر بقمة الحقاره والانانيه ..

رجعت سديم لغرفتها لكن صوت باب ياسر اسرع ..
ياسر : ترا الفطور جاهز ..
سديم بجفا : افطر لوحدك ..
دخلت الغرفه وسكرت الباب .. جلست على السرير تبكي وتبكي وتبكي .. وياليت هالدموع تغير الواقع ..
ياسر استغرب سديم لكن مادق خبر .. عادي عنده .. ومايحس نفسه متلهف لشوفتها مثل امس .. لا لا كان عادي مره الوضع ..
...
بيت ابو ياسر ..
غرفة قمر ..
صحت من النوم على هالجوال .. ردت بعصبيه ..
قمر بقهر : اففففف ماتشوفون الساعه ..
خالد : ههه ياصباح الخير .. حبيبتي نايمه ..
قمر غمضت عينها .. حبيبتي !! .. هذا خالد ويقول حبيبتي .. لا لا مااصدق .. يعني يحبني ؟؟ .. ياالله ابي استوعب .. اكيد احلم .. لكن ليه يتصل بي ؟؟ !! .. وانا مالمفروض مااعطيه وجه ..
قمر : اففف ضف وجهك ..
سكرته بوجهه .. وضحكت على كلمة ضف وجهك .. احسن دواه .. اجل يتصل لي .. !!
..
بغرفة نواف ..
نواف : يعني انتي الحين تمام مع بدر ..
غزل تنهدت براحه : الحمدلله ..
نواف فرح مره .. لانه اخته الغاليه مرتاحه ..
غزل : اليوم بيرجع الشرقيه ..
نواف : يلا تحملي هذا شغله ..
دخلت ساره .. : ماتبون تفطرون ؟؟
نواف : انا اليوم تركي بيفطرني على حسابه ..
ساره احمر وجهها وانحرجت .. ماتعرف ليش صار كذا .. تحس انه وجهها ينحرق .. قلبها يتنافض .. ياالله وش هالشعور ..

{..
المشكله .. إني [ أختلف ] ..
لآ طروا اسمك .. من الوله
وجهي يتغير ..
نظرتي
و تضحك في عيني .. عبرتي
[ وبعض الحكي مااتحمله ]
..}

....








آخر مواضيعي

0 انـآ نسيتهـ مثل مـآ كآن [ ناسيـني ] ..!
0 الشخصيهـ الناجح ـهـ }~
0 فساتين ،، جونان ..
0 ـآـمـ ـآـمـ ـآـثـ خياليهـ ..
0 خلكـ معهاا وسلملي عليهاا mms
0 أعـتـذرْ ]/~
0 آسفـة ..!
0 توبيكآت جديده [ تصميمي ]
0 مُحَمّدُ ُ نَبِيُنّا ..*
0 تسريحآت الشبآب لاتفوتكم ..

 
قديم منذ /08-30-2008, 03:50 AM   #68

Ē ṩ Ŧ α Ъ Я α 8 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 33381
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : فيـﮯ دوآمهـ آلزـمن ..
 المشاركات : 2,454
 النقاط : 172
 تقييم المستوى : 18
 SMS :

أريـدك ، أنت فقط ..!

افتراضي رد: قصة يحسب اني أرقص واغني ..وانا من همي أرتجف..

مرور اسبوع ..

ياسر وسديم .. ماكان فيه أي احداث بينهم .. وخاصه بعد ماسمعت سديم كلامه هذاك اليوم .. حست بالكره تجاهه .. لكن قلبها ينطق باسمه .. مشاعرها متضاربه .. اما ياسر كان عنده الوضع عادي .. ماكان بينهم كلام ابد .. ومضايقات ريماس وياسمين الى سديم دايمه .. ولا بتخلص ابد .. وياسر للحين مو معطي ريماس وجه .. وهذا اللي مرتاحه منه سديم ..

غزل .. مشتاقه لبدر بقوه .. ودايم تكلمه بالتلفون عشان تتطمن عليه .. وهو اشتياقه لها اكثر بعد .. يحبها ويعشقها بجنون .. الله يخليهم لبعض ..

قمر .. مضايقات خالد زادت .. هي منقهره وبنفس الوقت فرحانه تسمع صوته .. وتفكر انها تكلمه .. لكن لا ياقمر لاتسوينها .. L .. ترتكبين اكبر خطا لاقبلتي تكلمين خالد !! ..

ياسمين .. ملكتها بعد اسبوعين .. كان المفروض بعد اسبوع .. بس اجلتها .. وصارت بعد اسبوعين .. بحجة انها ماخلصت الاغراض .. وهي اصلا خايفه من يوم الملكه .. تبي تملك وفي نفس الوقت متردده .. ماتعرف وش تسوي .. !! .. وصارت تزور اخوها فهد باستمرار وتحاول تقنعه انه يقول لامها .. لكن فهد رافض وخايف من المواجهه .. وهو متاكد ان امه بترفضها ..

ريماس .. قلبها متعلق بياسر .. ومصره على ياسر .. مابتغير رايها ابد .. حتى لو متزوج يتزوجها ثانيه الشرع حلل لاربع .. ومفكره بمخططات للاستراحه اللي بيروحونها بكرا .. تدمر حياة سديم وياسر .. وكانت ياسمين شريكه بهالمخططات او بالاصح هي الاساس ..

ساره .. خلاص نبض قلبها من جديد .. لاول مره تحس حياتها سعيده .. حبت تركي من المواقف اللي حصلت لها معه .. وصارت دايم تشوفه لان الجده فارضه عليه كل مايجي لنواف يدخل يسلم عليها .. ومنها تشوفه .. J .. اما تركي حبه لساره يزيد ويزيد .. يحس نفسه بينجن خلاص اذا ماتزوجها .. بس الظروف ماتسمح له .. الله يعين ..

نواف .. ووش سر ابو سلطان ؟؟!! .. الهموم ماتفارقه .. وسرحانه يزيد ويزيد .. والكل ملاحظ عليه هذا الشيء .. وفهد ولد خالته وتوام روحه يحاول معه انه يفضفض بس وش يقول ؟؟ !! .. صعب عليه مره .. الكل بيلومه .. وهذا الشيء مو قادر ابد انه يتخلص منه ..

محمد وام سامر وغاده وام سديم رجعو الشرقيه ..
ام سامر اجلت العمليه الى بعد يومين .. وكل ماتاجل وتزيد الخطوره .. لانهم خايفين ان اذا تاخرت مايقدروت يستاصلون هالورم .. وسامر حاول معها لكن مافيه فايده ..
اما محمد عرف بمرض اخته .. وانصدم مره وتعبت نفسيته .. كل شيء غير بعد مارجع من امريكا .. صارت اشياء ماتوقعها ابد .. لكن هذا القدر ..
اما سامر تغيرت نفسيته ومعاملته الى الاسوء .. حتى بان تحت عينه السواد .. يحاول ينسى سديم لكن قلبه مو راضي ... يقول له حاولت اطلعها بس هي مو راضيه .. L ..
....
بالليل .. بيت ياسر ..
سديم بصدمه : انت جاد باللي تقوله ؟؟ !!
ياسر ببرود : ايه ..
سديم وقفت : قال شهر عسل قال .. مالت عليك انت وشهر العسل ...
مشت سديم مقهوره .. وهي تتذكر البنات يتكلمون واذا سالتهم يقولون اكيد ياسر بسويها لك مفاجاه .. أي مفاجاه وهو بيروح مع الاهل كلهم .. انا مو منقهره عشان بروح مع امه واخواته .. انا اللي منقهره منه ياسمين وريماس وامها .. ماني مستوعبه ابد اللي سمعته .. اففف وياليت بجلس يوم او يومين .. احس اني بدخل حروب .. وبجهز نفسي بالاسلحه << اقصد الكلام اللي يقهر ريماس >> .. تذكرت ردي الى ياسر من الصدمه .. مالت عليك ههههه يستاهل .. ولا بكل ثقه يخبرني بعد ..
راحت سديم غرفتها مقهوره مره وتتحلطم على ياسر .. اناني مايحب الا راحته اما راحتها هي لا .. L ..
انسدحت على بطنها ودفنت وجهها بالمخده وبكت .. بكت على حياتها البارده .. اللي ماتوقعت ابد تصير كذا .. وش هالقهر ..
صوت الباب ينفتح .. اكيد بيزيد عليها .. ماتبي تكلمه ابد .. ولا تبي تسمع .. حطت يدينها على اذنها .. ماتبي تسمع أي كلام من ياسر .. ودفنت وجهها بالمخده عشان لاتشوفه بعد .. صارت تنتظر ياسر يطلع عشان تقوم .. لكن ماتبي ترفع راسها وتشوفه .. حست بانفاسه قريبه منها .. ارتبكت بقوه .. ولمسة يده على كتفها بحنان .. اول مره تصير .. ياسر يمسكها بحنان !! .. تنكتب بالتاريخ .. شيء غريب حنية ياسر لسديم ..
مسكها ياسر ودارها له .. وكان وجهها احمر من البكي .. وهي غمضت عيونها بقوه ماتبي تشوفه وبنفس الوقت تحس انه حلم ماتبي تصحى منه .. من متى حنية ياسر هذي ؟؟ ! الا اذا انه حلم ..
مسك يدينها ياسر وبعدهم عن اذنها .. وقال بحنان : سديم وش اللي مضايقك ؟؟
سديم قالت بان دموعها غاليه لكن صوت ياسر وحنيته اجبرت دمعتها تنزل .. وصارت تشاهق من البكي .. وياسر قلبه وجعه عليها .. حتى لو مايحبها ماالمفروض يعاملها كذا ..
ياسر بندم : قولي اللي بخاطرك لاتكتمين ..
سديم زادت بالبكي .. وش تقول له متعذبه بحبكـ .. ؟؟!! ..
ياسر : سديم آسف والله مااقصد ..
ابتسمت له سديم ماتبي تطولها معه : خلاص ياسر عادي مافيني شيء ..
ياسر : وترا انا فكرت فيها لو سافرنا شهر عسل .. بس احنا اصدقاء ..
سديم سكرت على يدها بقوه من القهر .. يرجع يقول اصدقاء .. تعبت من هالكلمه ..
ياسر : يلا انا بروح انام وانتي بعد نامي عشان من الصبح نصحى ..
راح ياسر عند الباب وقبل لايطلع ناظر بسديم وقال : سديم زعلانه ؟؟
ضحكت ضحكة تعاسه وقالت بحزن : لا خلاص ياسر مافيني شيء ..

رجـع بعـد النـدم يسـأل ويستـفسـر عن جـروحي ..
ضحـكت وقـلت له طـابت .. أغيـظ بضحكـتي روحـه .. !!
أرد بكـبريـااا .. طـابت وتفـضح كـذبتي روحـي ..
انا اضحـك وهي تحـلف ..
قسـم باللــه مجـروحــه .. !!

........
بيت ابو ياسر ..
بغرفة غزل ..
غزل : انا متحمسه مره ..
قمر : اما انا خايفه من ريماس وياسمين .. شفتي كيف حماسهم ؟؟ مبين انهم ناويين على شيء ..
ساره : لا حرام عليك قمور .. هم فرحانين عشان ماراحو من زمان ..
قمر : 100% بتصير مشاكل ..
دخلت رسل لهم : وانتو للحين صاحيين .. يلا يلا كل وحده لغرفتها ..
قمر : يمه خلينا نجلس ..
رسل : يلا قومو اعرفكم بكرا محد بيصحى الصبح ..
غزل : ايه والله يلا قومو اطلعو من غرفتي ...
قامت قمر : من زين غرفتك تذلينا بها ..
طلعت قمر قبل لاتسمع كلام غزل .. وطلعت معها ساره .. وكل وحده لغرفتها ..
...
بيت ابو ريماس ..
ريماس : بكرا ببدا تنفيذ الخطط ..
ياسمين : لا يامهبله ورا بكرا .. لان بكرا بيصير زحمه ..
ريماس : المهم تتنفذ الخطط مافرقت معي ..
ياسمين تبتسم بخبث : من ناحية بتتنفذ بتتنفذ ..
ريماس : يارب اصير زوجة ياسر عما قريب ..
ياسمين بحزن : وسديم ؟؟

ريماس : خليها ترجع لامها ..
ياسمين : ريماس بقول لك شيء .. طبيعي الرجال اذا جلس مع أي بنت بيتعلق فيها ..
ريماس قامت من القهر : مقوله خطا ..
ياسمين حركت راسها : على كيفك لاتصدقين ..
...









آخر مواضيعي

0 يا ألاع‘ـب في وـرق خسرـآآن }~.. أم أم أث ..
0 مُحَمّدُ ُ نَبِيُنّا ..*
0 روآآيهـ QuEeNs Of DaJaH ،، > كل انواع الهبال و الدجه فيها
0 لا خويــ ولا مخاويـــ ولا لقيتــ اليــ اهتويتــ / للكاتبة: غرشوبتي > روآيهـ اماراتيهـ
0 | ~ | Ế ṩ Ŧ α Ъ Я α 8 | ~ |
0 ق‘ـطتي تقول لكــم [ ميــآو ميآآوي ]
0 وقآلهـآ رآشد [ روح وآنسآني خلآص وقول فرقنـآ القدر ] ..*
0 فديت [آلش‘ـميلين] آنـآ ..~
0 انَـَـَا وَرّدةُ ُ .,! بِدُونِكْ ، ذَبَلّتْ بـ أحَضّــآنُ الَربـِـِـِيّعُ (w) ..~
0 إلـىىآ متىىآ ستلـآزمُنـيْ / رغم رحيـلـُكَ ..!

 
قديم منذ /08-30-2008, 03:51 AM   #69

Ē ṩ Ŧ α Ъ Я α 8 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 33381
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : فيـﮯ دوآمهـ آلزـمن ..
 المشاركات : 2,454
 النقاط : 172
 تقييم المستوى : 18
 SMS :

أريـدك ، أنت فقط ..!

افتراضي رد: قصة يحسب اني أرقص واغني ..وانا من همي أرتجف..

بيت ام تركي ..
تركي : الحمدلله ان ساره اختك من الرضاعه ..
نواف : ههههه تركي وش هالافكار الغبيه ..
تركي : ايه والله لو مو اختك وساكنه معك ببيت كان بتحبها ..
نواف يحرك راسه : استغفر الله .. ترا لو انا مو اخوها مابتسكن معنا بالبيت ..
تركي : امممم الحمدلله .. اوووف ابي اتزوجها ..
فهد تقرب منهم : تركي ترا والله حتى وانت نايم تنطق اسمها ..
تركي يبتسم : احبها والله احبها ..
فهد : نواف لاتزوجونها لغير تركي ترا بينجن ..
دخل وليد لهم : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
تقرب وليد منهم .. وجلس معهم ..
فهد : خلاص تركي تقدم لها الحين ..
تركي : ياليت والله بس الظروف ..
وليد انقهر بقوه لانه عرف انهم يتكلمون عن ساره .. حس بالغيره .. ساره له هو لوحده ..
تركي : وهـ بس .. وليد خليه زواجنا يكون مع بعض ..
وليد ابتسم له مجامله ولا تكلم ولا كلمه .. حس تركي له انه مو طبيعي فسكت عن الموضوع وغيره ..
....
صباح جديد ..
بغرفة سديم ..
ياسر : يلا سديم اصحي ..
سديم : ابي انام ..
ياسر : يلا سديم ترا بنتاخر ..
سديم برجا : ياسر اتركني بس شوي ..
ياسر تنهد : اففف ماتوقعت كذا نومك ثقيل ..
سديم : ياسر مانمت زين ..
قام ياسر طفران منها .. وطلع برا وسكر الباب بقوه ..
رفعت سديم راسها وطلعت لسانها وضحكت ..
لما خليتك ياياسر تكره البنات مااكون سديم ..
رجعت نامت لانها عن جد كانت تعبانه .. وصحت على صوت ..
.. : سديموه بسك نوم ..
سديم قامت متفاجاه : قمروه وش اللي جابك هنا ؟؟
قمر تناظرها بخبث : ترا خالي صحاك اكثر من مره وماتصحين وانا الحين قلت لك بس كلمه قمتي ..
سديم : ماابي اروح معكم ..
ارتجفت سديم لما سمعت صوت ياسر : مو على كيفك .. يلا قومي ..
قمر : اتفاهم مع زوجتك .. انا بروح اكل لي شيء ..
سديم : الحين الساعه كم ؟؟
ياسر : الساعه 9 .. ترا كلهم راحو الاستراحه بس احنا اللي مارحنا .. وقمر اللي راحت عليها نومه .. وجابها نواف هنا لي ..
سديم : انا ماابي اروح ..
ياسر : يلا قومي بس بلا دلع .. جهزي اغراضك بسرعه .. انا خلصت اغراضي ..
سديم : ماابي ..
ياسر : والله ياسديم ان ماجهزتي اغراضك انا اللي بجهزهم لك ..
سديم قامت بسرعه : لا خلاص ..
وقفت وكانها تذكرت شيء .. : ياسر ..
ناظرها ياسر .. وسديم قالت له : قمر شافتني وانا بالغرفه هذي ..
ياسر : ماعليك صرفتها ..
سديم : وش قلت لها ؟؟
ياسر : اففف ماعليك انتي .. يلا جهزي اغراضك ..
جهزت سديم اغراضها وخلصتهم .. بعدها نزلت الى قمر تشوفها ..
قمر : سدوم ..
سديم : هلا وغلا ..
قمر : ترا ياسر قال لي انكم متهاوشين امس ..
سديم نزلت راسها ( ومتى تصاحلنا عشان نتهاوش ؟؟؟! )
قمر : ترا حسيت ان فيه سر بالموضوع ..
سديم : ليه ؟؟
قمر : خلاص خلاص بعدين اقول لك .. الحين ممكن خالي يدخل علينا باي وقت ..
سديم حركت راسها : اوكي ..
دخل ياسر وكان لابس بنطلون جينز لونه اسود وقميص ابيض نص كم .. وكاب اسود .. طالع كول مره ..
قمر : حركات خالي ..
ياسر غمز لها : كشخه ؟؟
قمر : تجنن ..
ياسر : تتوقعين اعجبهم ..
سديم نزلت راسها على طول منقهره من ياسر .. يعني قصده ريماس ..
قمر تبتسم له : مو شايف بعينك كيف يناظرونك ..








ياسر تنهد : آآآه ياقلبي ..
سديم ناظرته بقهر .. وهي متشككه مابين يقصدها او يقصد ريماس .. اذا يقصدها يبين الى قمر انه يحبها .. قهر والله ياسر يكون لريماس .. ياسر لي انا لوحدي .. ملكي انا .. ماابي احد ياخذه مني ..
سديم انهارت ودها تبكي لكن شيء داخل يمنعها .. بس لو تبكي ترتاح لانه الغبنه تعذبها .. انزلي ياالدموع خلاص .. !!
قمر ناظرتها .. وعرفت ان فيها شيء ..
سديم وصوتها متغير : يلا انا بروح البس عباتي ..
كان ياسر واقف عند الباب ومتكي عليه .. كانت بتمر سديم لكن ياسر ماخذ مساحة الباب .. يعني لو بتمر ضروري بتلصق بياسر ..
وقفت وياسر ولا كانه شيء .. وهي تبيه يبتعد عن الباب بس هو ولا على باله .. مع انه فاهم لها بس يبي يعاندها ..
واخيرا تكلمت سديم : ممكن شوي ؟؟
ياسر سوى نفسه مايدري .. : تكلميني انا ؟؟
سديم : ياسر لاتستهبل ..
ياسر : وش تقولين انتي .. ؟؟
سديم : ابتعد ياسر يلا ..
ياسر ابتسم لها : البيت بيتي وعلى كيفي ..
وقمر واقفه تضحك على خبالهم .. صحيح انهم مو عايشين حياة الزوجيه .. لكن حياتهم حلوه مره .. حركات بعد خالي .. اول مره احسه كذا ..
سديم اضطرت تمر وصارت تمشي على جنب .. وبدون ماتقصد داست على رجل ياسر ..
ياسر : آآآه ماتشوفين ؟؟
سديم كاتمه ضحكتها : انت اللي جبته لنفسك ..
ياسر غمز لقمر : قمر .. تعالي شوفي رجلي توجعني ..
سديم شهقت : لو فيل داس عليك مابتوجعك رجلك ..
ياسر : هههههههه .. يلا سدوم حبيبتي روحي البسي عباتك ..
سديم طلعت لسانها تبي تقهر ياسر ومشت ..
...
بالشرقيه .. عند البحر ..
سامر حط يده على كتف محمد : انا قلت لك عشان تهونها علي .. مو عشان تزيدني ..
محمد : ...
سامر : تكفى محمد لاتتغير كفايه انا تغيرت عليهم خلك انت معهم .. لاتصير كذا .. وامي بتتعافى ان شاءالله ..
محمد : متى العمليه ؟؟
سامر : بكرا ..
محمد عمض عيونه : يارب تتشافى يارب ..
سامر : الله يسمع منك ..
محمد ناظره : ليه ماقلت لي من قبل ..
سامر : هي اللي طلبت مني ..
محمد منهار مره .. مايتخيل مجرد تخيل انه ممكن يفقد اخته ام سامر .. لكن القدر ..
.....
عند غاده .. صوت الجوال يرن وهي متضايقه من الصوت لانه صحاها من نومها ..
مسكت الجوال وردت بسرعه بقهر ولا شافت من المتصل : اففف ..
احمد : قلبي .. ازعجتك ؟؟
قامت غاده : هههههه احمد .. والله ماكنت ادري انه انت ..
احمد : لا عادي ياقلبي .. انا تصل فيك اخبرك اني بخذك اليوم بيتنا تتغذين ..
غاده : ضروري اليوم ؟؟
احمد : ليه عندك شيء ؟؟
غاده : لا بس ..
احمد قاطعها : اجل لاترديني ..
غاده تبتسم وكان احمد يشوفها : من عيوني ..
احمد : يلا ياحبي ارجعي نامي .. ونوم العوافي ..
غاده بخجل : الله يعافيك حبيبي ..
اجمل شعور لما نحس ان اللي نحبه يبادلنا الحب .. واحمد وغاده كذا .. الله يخليهم لبعض ..
.......
بالرياض .. عند ياسر وسديم وقمر بالسياره ..
سديم : اففف ياسر طفي هالسجاره .. والله اختنقت ..
ياسر : مالك دخل ..
قمر : ايه والله خالي .. خفف من هالسجاير ترا تضرك ..
سديم : وتضرنا معه ..
ياسر يناظر بسديم : يعني مو خايفه علي خايفه على نفسك ..
سديم سندت ظهرها على الكرسي : اكيد ..
سكت عنها ياسر وشغل المسجل على اغنية توبه لراشد الماجد ..

ياللي غرامك هزنـي بيـن الاضـلاع تـوبـه اذا شـقـيـت فـرقــاك تـوبــه
الله وهبك اوصاف واخلاق واطباع تسبـي شمالـي الخـفـوق وجنـوبـه
نهيـت قلبـي عـن وصالـك ولاطـاع غــلاك تهـمـة والمـفـراق عـذوبـه
وفي كل مصياف وفـي كـل مربـاع وفي كل وقـت وكـل لحظـة ونوبـة
من حقي اطمع فيك واصيـر طمـاع لـو دون وصلـك ياحبيبـي صعوبـة
صحيح من ينهل من الشوق يلتـاع يشـرب ولايقطـع ظـمـاه بشـروبـه

سديم تحب صوت راشد مره .. وتدخل معه جو ..
ياسر : قمر بالله مو عبد المجيد صوته احسن من صوت راشد ؟؟
سديم شهقت .. وياسر وقمر ضحكو عليها ..
قمر : والله اثنينهم اصواتهم حلوه .. وكل واحد له ميزه ..
سديم : ياسر وبس ..
ياسر ناظرها ومستغرب .. وسديم تناظره ليش يناظرها كذا ؟؟ !! ..
قمر : هههههههههههههه سدوم صرتي تغلطين باسم خالي ..
سديم شهقت .. وهي مو فاهمه ..
قمر وشافت سديم مفهيه : هههههه تراك قلتي ياسر وبس ..
ناظرها ياسر وابتسم لها ..
سديم منصدمه : كذابين .. انا قلت راشد ..
قمر : والله قلتي ياسر .. تشككيني بسمعي ..
سديم بانفعال : قلت راشد ..
ياسر ناظر قمر بالمرايه وغمز لها : خلاص راشد راشد ..
سديم تنهدت مرتاحه .. وهي مصره انها قالت راشد ماقالت ياسر .. بس هم سمعوها خطا ..
وصلو للاستراحه .. ونزلو من السياره عشان يروحون لهم داخل .. وسديم قبل لاتنزل سحبت النظاره الشمسيه اللي كانت بالسياره ولبستها .. طلعت تجنن بها ..
قمر اخذت شنطتها ودخلت على طول .. وكانت بتروح معها سديم لكن ياسر قال لها تنتظر .. ووقفت .. تقرب منها ياسر وصار بوجهها ..
ياسر بخبث : ياحراميه ..
سديم وقفت بشموخ .. : بكيفي .. أي شيء يعجبني بخذه ..
ياسر وقف يناظرها : انتي حلوه ..
سديم فرحت كثير وكانت بتتفاعل معه بالكلام وبتقول له كل اللي بقلبها .. لكن كل هذا راح بعد ماتذكرت كلامه .. ( انا متزوجها بس عشان اروي عطش عيني .. وانا مااحبها .. واعتبرها صديقه وبس ) .. تحولت ابتسامتها الى قهر وحزن .. يروي عطش عينه بها .. مشت بسرعه قدامه وهي منقهره مره منه .. شافت الاستراحه وش كبرها .. مره مره كبيره .. لكن الحين وين تروح ؟؟ !! .. اول مره تجي هنا والاماكن كثيير .. وقفت تفكر وين تروح ..
لكن حست بقرب احد لها .. ويد ضامتها من ظهرها .. ناظرة وراها شافت ياسر وارتبكت ..
ياسر : سديم انتي للحين زعلانه مني ؟؟
سديم وخانقتها العبره : ابعد عني ..
ياسر : ابي قربك ياسديم ..
سديم تبعتعد عن ياسر : انت اناني وكذاب .. وماتحب الا نفسك ..
مشت سديم تركض الى أي مكان قريب .. تبي تبعد عنه .. ماتبي تناظر بوجهه حتى .. تحس على كثر ماتحب هالانسان على كثر ماتكرهه .. شافت المجلس كان معزول لوحده وكبييير مره .. وكان زجااجي بس عاكس .. يعني هي الحين وهي برا ماتشوف اللي داخل .. فدخلت لانها عارفه ان مافي رجال هنا غير ياسر .. يعني مافيه احد تتحجب عنه ..
كانو الموجودين ياسمين وريماس وغزل وسمر ..
غزل : هلا ومليون .. تو مانورت الاستراحه ..
ريماس كشرت اول ماشافت سديم ودارت وجهها للتلفزيون ولا كان احد دخل ..
دخلت سديم ووتقربت من غزل وسلمت عليها وباستها وسمر قامت لها وسلمت عليها .. واللي استغربت منه سديم ان ياسمين قامت لها وباستها .. اما ريماس متجاهله وجودها ..
صوت دق بالباب ..
وكان مبين ان اللي برا ياسر ..
غزل : هذا ياسر اكيد يبيك سدوم ..
ريماس اول ماسمعت اسم ياسر على طول دارت نظرها للباب .. والكل لاحظ عليها هالحركه واولهم سديم .. لكن اشبعي به ياريماس .. لانه يحبك ويبيك وانا بس يروي عطش عينه بها ..
كانت بتطيح دموعها لكن مسكت نفسها .. ماتبي تشمت فيها ريماس ..
طلعت له وسكرت الباب على طول ..
ياسر مسك يد سديم ومشى .. وسديم اضطرت تسكت عشان لاتحس ريماس بانه فيه شيء ..
ولما ابتعدو عن المجلس .. قالت له سديم : وش تبي فيني ؟؟

ياسر : عدلي الاغراض بالغرفه ..
مشت معه وهي منقهره منه .. ودايم كلامه ببالها ..
دخلت القصر .. كان مره روعه .. كبيير مره .. انبهرت بجماله وبفخامته ..
وحمدت ربها انهم كلهم بالمجلس مو بالصاله عشان هي تعبانه ومو فاضيه تسولف .. راحت ورا ياسر .. ودخلو الغرفه .. واول مادخلت سديم شهقت ..
ياسر : وش فيك ؟؟
سديم : انا وانت بالغرفه هذي ؟؟
ياسر : ايوه ..
سديم وقفت مصدومه ..
ياسر : احنا بنكون مع بعض .. لكن اصدقاء وبس ..
سديم تنهدت براحه .. مع انها مقهوره من هالكلمه اللي ماتحب تسمعها ابد ..
وحطت اغراضها ورتبتهم بالدولاب .. وكانت بتاخذ شنطة ياسر .. لكن ياسر قال لها : انا اللي برتبها ..
ردت عليه : احسن بعد ..
راحت عند السرير ورمت نفسها بتعب .. كانت نفسيتها مره تعبانه .. وكل ماتتذكر كلام ياسر تتعب اكثر واكثر ..
أجيهم
.. نيِّتي .. (بيضا) ..
...{ ويجُوني في شكل أشباح } !
لأجل (راحتهم) أتعذَّب ..
(عذابي) عندهم راحه !!








آخر مواضيعي

0 مصطلحات عرابجة . . كلمات ولا أحلى . .
0 فديت اسم ـهـ قبل رسم ـهـ .. =]
0 قـآإل / ان الـ أمـآآني ، كلـههـآآ مستحيلـــة ..! p!c
0 αиα α7ĕЪ / ω6αиŷ --> مـن أصبوعـآآتــيي
0 Topics // 3id Al-7ob..~
0 دمّي و دمْ الهوَى وَ الشّعر بـ رقبتَه !
0 توبيكات للمدرسه [ العوده للمدارس ] ~
0 تسريحـآآتون تخقيقن ..
0 حتى الـأحلـآم لهـآآ " لصــوؤص " ..!
0 توبيكات من تصميمي " متجدد "

 
قديم منذ /08-30-2008, 03:53 AM   #70

Ē ṩ Ŧ α Ъ Я α 8 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 33381
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : فيـﮯ دوآمهـ آلزـمن ..
 المشاركات : 2,454
 النقاط : 172
 تقييم المستوى : 18
 SMS :

أريـدك ، أنت فقط ..!

افتراضي رد: قصة يحسب اني أرقص واغني ..وانا من همي أرتجف..

وبس هذا اللي لقيته الحين

والكاتبة مساافرة



وبترجع بعد كم يوم وبتنزل البارت


وع طول بنزله لكم ..




ويلا سلاموو
ام العيون العسلية








آخر مواضيعي

0 تسريحـآآتون تخقيقن ..
0 ●● آنا ۈع ـيَۈنڪٌ سالفتنا طۈيَلهـِ // pَiC றSn ●●
0 ﮔـتآبيـﮯ بحظنيـﮯ ، ويآ محلىىآ "إسميـﮯ" بـ/ وسطـﮧ =$
0 ـآحبهـ }~ وحبي لهـ وصل لمرحلهـ تسمى بالجنوـن .. ~> My Topic‘s
0 أفهمها يا،، شآطر
0 إلـىىآ متىىآ ستلـآزمُنـيْ / رغم رحيـلـُكَ ..!
0 أعـتـذرْ ]/~
0 انَـَـَا وَرّدةُ ُ .,! بِدُونِكْ ، ذَبَلّتْ بـ أحَضّــآنُ الَربـِـِـِيّعُ (w) ..~
0 قصة يحسب اني أرقص واغني ..وانا من همي أرتجف..
0 افتخري بأنك ‎امرأة‎..

 
قديم منذ /09-01-2008, 04:28 PM   #71

[ أموت الصادق اللي تعرفوني ]

معذب نمله غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 35119
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : qatar
 المشاركات : 337
 النقاط : 10
 تقييم المستوى : 8
 SMS :

افتراضي رد: قصة يحسب اني أرقص واغني ..وانا من همي أرتجف..

الصررررررررررررررررررررراااااااحة قصة ولا ارروع

تسلم يمنيك
اناااا من امس العصر لين السحوووووووور وانااا اقررررررررررهاااااا

يلا عاااااااااااااد كمليه








آخر مواضيعي

0 اختبار خطير
0 سجل حضورك ببيت من الشعر
0 كثير من سكان العالم لا يعلمون نصف هذه المعلومات
0 الدنيا علبة ألوان .... والبشر أقلامــــها الملونة..
0 تكفى لاتروح وتخليني رواية رومنسية
0 التائب حسين الاحمد يعود للفن
0 اعرف شخصيتك من طريقة نومك بالصور
0 اقدم كل التهنئة الــــــــــــــــــــــــــــــــــى العضوووووه.....؟
0 فندق باب الحاره !~
0 مواضيع اصبحت منتشرة

 
قديم منذ /09-02-2008, 03:57 AM   #72

| عضو مميز |

Sm!le..~ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 31205
 تاريخ التسجيل : Jul 2008
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : (•̪●) ..~
 المشاركات : 842
 النقاط : 10
 تقييم المستوى : 9
 SMS :

افتراضي رد: قصة يحسب اني أرقص واغني ..وانا من همي أرتجف..

كمـليــــــــــــهـآآآآآآآآآ بسررررررررررررررررررـع ـهـ ..








آخر مواضيعي

0 «صٍـِـِورهـْ وأجملْ تَـَـَع‘ــليقْ..»
0 رسالة أم محششة لولدها في الغربة ..؟؟
0 ـآعرف شخصيـتكـ من ـآلنادي ـآللي تشجعهـ ..؟؟
0 ـآول تص ـميم لـي ..,,’’~:)
0 بطل هاري بوتر"دانيال رادكليف" يعاني من خلل في الدماغ ..!!
0 حِڪَـآيـَـة غِ'ـيــآإًبْ . . !! ~ ммs * ّ
0 :S
0 توبيكـآآت ..[ من صبووع’ـآآتي .. D=
0 شنو تتوقع ـون يكوون ؟؟..
0 بووسـهـ ..!!

 
موضوع مغلق

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصه عن الصداقه قصه طويله ومبكيه Google قصص - روايات - روايات طويلة 2014 9 05-15-2011 02:31 AM
قصيده ابكت كل من قرأها وانا أولهم دلوووعه خواطر - خواطر حب - خواطر حزينه - قصائد - قصائد منقوله 15 03-01-2009 08:11 PM
وانا بعزتي ماتبع ناس رخيصيني .. محشش صآحي ! حرف القصيد - خاص بقصائد الأعضاء فقط 16 05-23-2008 02:04 PM

 المشاركات و المواضيع المنشورة لا تعبر عن رأي اِدارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر
 

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 05:06 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7 , Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0