الرئيسية التسجيل اتصل بنا
 


 

|  سبحان الله وبحمده ..... سبحان الله العظيم |


العودة   منتديات هتوف > هتوف الأدبيه > قصص - روايات - روايات طويلة 2014

قصص - روايات - روايات طويلة 2014 قصص , قصص طويلة , قصص رومانسية , روايات - روايات طويلة - تحميل روايات ، روايات طويلة رومنسية ، روايات تكست روايات نصية ، تحميل رواية txt تحميل رواية word روايات حب رومنسية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /08-31-2008, 09:31 PM   #33

[ سعٍـودٍي ماٍ يهابٍ ]

تـ حََ ـديت آلبـ ش ـر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6946
 تاريخ التسجيل : Apr 2008
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : ممـلـ.ك.ـة آلأنـآق ــه !
 المشاركات : 821
 النقاط : 10
 تقييم المستوى : 9
 SMS :

ო •._.•ياحظي المنسدح وشفيك مشقيني ... قم يمال الوجع قم غير احواليო.•¯`•

افتراضي رد: سواها قلبي..رواية حب سعوديه

في الحفللله كانت ببيت ديمممه مسوويه ديججيه بالحديييييقه ومناديها بنااااات كثيرين وجممممممعتهم مع بعععض ..

عريب وهي تضحك :: هههههههههههه اي بطني بس ميس الله يخليك بببسسسسسك بتذبحيني انتي ؟؟!!..
ميس وهي تضحححك :: هههههههههه وش اسووي شووفي وش لابسه خليني اضححححححححححححك ..
جنى وهي تضحك معاهم لاكن حاولتت تتماسسسك :: ميس بس الله ياخذ بليسك بتحملينا ذنوووب بكيفها تلبس اللي تبي لو بتمشي بدون ملالابس بكييفها مو ناقصين حنا ذنوووووب بعدين تحمدي لا ربي يعاقبببك ..

ميس :: الحمدللله ياربي هههههههه بس ماقددر ..
قاطع ضحكهم وصول ديمه وهيفاء وريناد :: وش فيكم ميتين من الضحكككك ؟؟!!..
جنى وهي تتبسم :: مييس وهبالللها ماخلت احد بحاله من تعليقاتها الله يهديها بس ..
ميس :: امييييييييين ..
هيفاء :: اقوول بنات امشوووا نرقصصصص ..
ميس :: ايه والله ابي ارقص شرقيييي ..
جنى ببتسامه :: يالله تعالي انا ويااك كالعاددده ..
ميس وهي تحضن ذراع جنى :: هيااا بنااا ..
جنى :: حسنننا ياصديقتي ..
البنات :: ههههههههههههه ..
ديمه :: اوووف اخيرا بدوا اثلنتين يرجعون مع بعض مثل اووول ..
هيفاء :: صادقه مابغووووا ..
عريب :: الله يصفي القلووب ميس وجنى مايشيلون بقلوبهم على حبايبهم والثنتين يحبوون بعض ..

**

**

بدت الاختبااارااات وبدت معاها الحبسسسسسسسه والجد والاجتهااااااااااااااااااد ..

وقبل عيد الاضحى بكم يووووووم انتهت الاخبتااااررررات ..

ملاك وهي تجلس بجنب ابوها بمللل :: اخيرررا مابغينا ؟؟!..
روان :: وانتي الصادقققققققققه انكرفنا وهذا الترم الاول اجل الترم الثاني وش بنسووووي ..
ابورائد ابتسم ::: اجل عندي لكم خبررر بيطير هالتعـــــــــــب كله ..
رائد انتبه لابووه ..
محمد بحمااااااااااس :: ايش يبه قووووووووووول ..
ام رائد ضحكت :: ههههه الله يعنك يالله رد عليهم بينشبوون لحد مايعرفووون ..
ابورائد :: جدكم مهديكم رحللله لبيرووووت بمناسبة انتهى الاختباارات وعيد الاضحـــــــى ..
روان وملاك ومحمد صرخوا من الفرحه اما رائد رجع يطالع التلفززيوون وهو مبسووط من هالخبر منه سفره ومنه بيكون قريب من جنى اكثر وبيقدر يشووف اذا بترضى اولا ..

**

**

**

انتشر الخبر عند الكل وجنى كانت محتااره باريس مع خوالها والا بيروووت مع اعمامها جزء من قلبها بيرووووت والجزر الثاني باررررريس كانت بحيرررره ماتدري وش تسوووي ..
فارس لاحظ حيرة اخته :: وش فيــــــك ؟؟!!..
جنى ببتسامه :: محتاااره ؟!.
فارس :: في ايش ؟؟!!..
جنى :: باريس او بيروووت ...
فارس ضحك :: ههههههه لاتعبين عمرك بيرووت ..
جنى باستغرااب :: ليه ؟؟!!..
فارس :: هزاع طلب ابوي يسافر مع خوالي باريس لاكنه رفض وقال بنساافر بيرووت كلنا حتى فهد بيسافر بيروت معانا يعني لاتحاولين ..
جنى بخيبة امل :: اوووكي نشووف اخرتها معاكم ..

**

**

**

**

بدت الاستعدادات كل اللي قدامهم يومين لان الرحله بليلة اول يوم بعيد الاضحى ..


**
**

**
**

**
**




**
**

**
**

**
**



ملاك وهي جالسه على السرير :: يالله جننننى تراني طفششششت بسرررعه ..
جنى ابتسمت :: طيب انزلي وبالحقك ..
رن جوال جنى وكان بجنب ملاك ..
جنى :: ملووك ردي هاذي عريب ..
ملاك :: اووكي .. هلا والله عريبب ..
عريب بنرفزه :: لكم دقيقه وحده بس اذا مانزلتوا رحنا وتركناكممم سامعيييييننننييييي ..
ملاك ببتسامه :: والله مو بكيفكي هاذي جنى اللي جالسه تكششخ مو انا ..
عريب تنهدت :: المصيبه انه بيتكم مو ببيتهم والا وش كانت بتسووي المهم يالللله تعالووووا بسرررعه ..
ملاك :: طيب باسحبها الحين ..
قفلت وطالعت جنى :: يالله تحت ينتظروونا وعريب تقول لنا دقيقه اذا ماجينا بتروح وتتركنا ..
جنى وهي تلبس عباتها :: انزلي وبالحقققك يالله لايرحوون ويخلووناااا تراهم يسووونها ..
ملاك وهي تقوم :: طيب يالله بسرررعه ..
نزلت ملاك وجنى تلبس عبااتها بسرررعه وتلف الطرحححه ..

**
**

كانت تنزل مع الدرججج بخطووات متسارعععععه لحد ماخبططت بشخخخص كانت بتطييييح لاكنه تداركها بالوققت المناسسسسسب ..
رفعت راسها بتشووف ميييين وانصدمممت ..
رائد بصدمه اكبر :: سلالامت صار لك شيي ؟؟!!..
جنى بحرج :: لا مشكوور ..
رائد :: العفو وش فيك مستعجلله ؟؟!!..
جنى وهي تتعداه بتنزل :: لا ولا شي بس عريب وملاك والبنات ينتظروون بالسيارره وتاخرت عليييهم ..
رائد ببتسامه :: يالله اجل ماعطللك مع السلالامه ..
جنى :: مع السلالامه وطللعت بسررعه وهي بقمة احراجججها وفرحتها بشووفته فرحتها ماتقل عن فرحتتته ..

وصلت للسياره وركبت بسرعه ..
ميس :: يالله فتحي سووق خلنا نوصل بدرري ..
جنى ضحكت :: ميسسووه راكبه قداام لا ماصددق ..
ميس بغييض :: اووووشششش تراني حدي متضايقه من الموضوع ..
جنى تطالع ديمه اللي بجنبها :: ليش حاطينها قدام ؟؟!!..
ديمه :: هههه لانه زحمه وبما انها سيارتهم وسواقهم ركبنها قداام ..
جنى وهي تصررخ وتفرك ذراعها :: عمممممممممممى من اللي قرصتني ؟؟!!..
ديمه :: انا علشااان تعرفين تلطعيينا ساعه عند الباب ..
جنى وهي تفرك مكان الام :: حسبي على بليسك وماسررع ماصرخخت من ركبتتها :: آآآآآآآآآآآآآآآي حشى وش صااير فيييكم ؟؟!!..
ميس بضحكه :: تستاهلليننن احمدي ربك اللي قدرت اوصل له ركبتتك والا كان علمتك الادبب ..
جنى بقهر :: هييييييين مردوده ..

**
**

**
**

**
**

**
**

**
**

رائد من طلع لغرفته رمى بحاله على السرير وهو يفكككر انه يفااتح ابووه بالموضووووع بس مو عارف كيف بتكوون ردة فعللللها ..
قطع عليه سرحاانه جواله اللي يرن رد بسرعه عارف صااحب النغمه :: هلا والله ..
فارس :: هلا فيك يالله انزلللل طفشاان وابي اطللع ..
رائد :: طيب اووكي .. دقايققق بس ..
فارس :: لاتااخر ..
رائد :: ان شالله ..

**
**

**
**

**
**

وصلوا للسوق وانتشروا فيه ..
ميس وهي تمسك جنى مع ذرراعها :: انا بررووح مع جنى وانتم روحوووا بروحكم ؟؟!!.
عريب وهي تتخصر :: نعم نعم لا انا ابي ججنى يكفي مراح تسافر معاااي ..
ديمه تجر عريب : امشششششي ببس يالله ملاك يابدوور يالله يابناااات ...
جنى راحت مع ميييس وهي تتبسم لفت :: وين تبين ندخل اي محل ؟؟!!..
ميس بحزن :: لا ابي ندخل الكوفي ابي اجللس معاك شووي ..
جنى ببتسامه واستغراب بنفس الووقت :: اوووكي يالله تعالللي ..

**
**

**
**

عند فارس ورائد كانوا واصلين للكوفي ورائد سرحاان ..
فارس باستغراب وببتسامه :: اللي ماخذ عقللك ؟؟!!..
رائد تنهد :: آآآهـ بس يافارررس ..
فارس باستغراب وعدل جلسته باهتمام اول مره يشووف حالته هاذيي :: وش فيييك يارائد انا رفيققك لاتخبي عني شي ؟؟!!..
رائد لف بعيوونه لبعييد وشرب من الكوفي اللي معااه ثم طالع فارس :: ودي اقولك ودي افضفض بس ماقدددر ..
فارس باستغراب رفع حاجبه :: رئووود وش فيييييييك ها انا فارررس قوول ..
رائد ابتسم من سمع طاري رئوود تذكرها وهي تقوولها ..
فارس لمسه مع جبهته :: وش فيك تتبسم ماقلت شي يخليك تتبسم ؟؟!!..
رائد يبعد يده :: وش فيك ؟؟!!..
فارس :: اتاكد مانت مريض اليوم ..
رائد :: اوكي باقوولك تعرف مين ابي اخطب ؟؟!!..
فارس طالعه بنظراات تترجااه يكمل كله شغف وفضوول يعرف من اللي اسرت قلب رائد وغيررته ..
رائد ابتسم :: اختك ؟؟!!..
فارس تنننح يفكر اي وحده لاكن بسرعه لف وطالعه وبصدمه :: لاتقوول جننى ؟؟!!..
رائد هز راسه تاكيد .. :: ايه هي ..
فارس ابتسم وبفرحه :: لا مبرروووووووك اجل ..
رائد ابتسم باسى :: توني ماخطببببت واذا وافقت تعال بارك لي مع اني باظن انك بتواسيني ..
فارس ببتسامه :: لاتخاف مراح تلاقي احسن منكك ..
رائد تنهد :: ياليييييييييت يافارس بس ماتوقع اختك صعععبه كثييير ..
فارس ابتسم وبخاطره :: والله انك صادق الله يعيينننك يارائد لما طحت طحت بجنى اللي رافضه الححب بكبره بس يمكن تلييييييين برغم رفضها قلبها مافي اطيب منه ..

**
**

**
**

خلصوا من السووق وشربوا كوفي مع جنى وميس ..
عريب وهي تضيق عيونها وتطالعهم بشكك :: وش عندككككم هااااا انعزلتووا عنا ولارحتووا تشتروون شي ؟؟!!!..
جنى وهي تتبسم تمنع دموعها لاتطلع :: لا ولاشششي اقوول بناات وش اشتريتتوا ؟؟!!..
وبدوا يورونهم ايش اشترووا ..

**
**

ثم طلعوووا ..
جنى وهي تركب قبل الاخيره الي هي ميس كانت تدف عريب وملاك دييمه بقووتها :: وخرووا شووي وسعووووا .
ديمه :: ليه ؟؟!!..
جنى وهي تتبسم لميس :: تفضللي يامييييووس ..
ميس ركبت وببتسامه :: مشكووره ..
ديمه بغييض :: جنووه روحي قدام ضايقتينا ..
جنى :: اوووووووووشششششششش يالله اووص ..
وكملووا طريقهم مبسووطين ولما وقفوا عند الاشاررره ..
ملاك بهيام :: جنى هاذي مو سيارة فارس اللي بجنبنا ؟؟!!..
جنى وعريب يلفوووون وحتى البنات ..
جنى بنفس نبرة ملاك :: ايه وهذا رائد اخووك صح ؟؟!!..
ملاك وهي تطالع فارس وتبتسم :: ايه هوو ..
ميس وهي تخبط كتف جنى وبصوت اشبه للهمس :: احلللى يجنننن والله وعرفتي تطيحييييين ..
جنى ابتسمت وبحرج :: اووش لحد يسممعك ببس ..
ديمه : وش نسسسسمع ؟؟!!..
اخترعت ميس وجنى وبصوت واحد :: ولا شيي ..
ديمه :: ايه هييييييين .. رجعتوووا للاسرار مابيننكم ..
جنى وهي تحضن ميس بذراعها وتحط راسها على كتف ميس : ياختتتييييييي احببببببببها عندك مانننع ..
ديمه وهي ترفع يدينها للسماء :: عساااااهااا دوووم ..
رينااد :: الحمدللللللللللله ياربببي انهبللتووا ..
عريب :: لوسمحتوا سكتووا ياللي ورى لاتدخلوون بسوالفنننا ..
هيفاء وهي تضيق عيوونها :: ليه ان شالله انسه عريييييييب ؟؟!!..
عريب بغرور :: كذا مزااجي مابي اسمع اصوواتكم مو يكفي ماخذين راحتكم وحنننا متراصين هنا ..
ديمه طرت ببالها فكره وقفت بعد جههد ثم ذبت عمرها على المرتبه اللي وراها وريناد وهيفااء وبدوور يصرخووون :: ديمه وهي تتجلس بالغصببب وتلقى لها مكاان :: ها عرووبتي حبيبتتي توسعتتي ؟؟!!..
عريب وهي تضححك :: ايه مشكووره ..

**
**

بعد كذا رجعوا كل وحده للبيتها ومابقى الا جنى وميس بس واخر وحده وصلوها كانت ملاك ..

ميس بغمزه :: احلللللللللى والله مانتي سهلللله رئوود هذااا ششششششششششييييييي ..
جنى ببتسامة حرج :: ميييييييس بس خلالاص لا تخليني انددددم اني قلت لك ..
ميييس وهي تضحك :: هههههههه خلالاص حبيبتتي ربي يوفقك واسمعي نصيحه مني شكل الولللد يحبك ومدامك تحبيينه لاتفرطيييين فيه اعرفك بهالسوالللف ماتعرفين تتصرفييييين ..
جنى وهي تبعد عيونها لبعيد :: الله يعييين ..
ميس باستغراب :: وش فيك ؟؟!!..
جنى بضيق وهي تتنهد :: مادري ليــــه احس ان مستحيل نجتمع عندي احساس ان قصة حبي مراح تتوج عندي احساس بيصير شي ويفرقنا بيفرقنا قبل حتى ماعترف له بحبي او يعرف قدره عندي واعرف انا ايش ايش بالسنبه له بالنسبه للشخص اللي كسرت مبادئي ومفاهيمي بالنسبه لشخص اللي اسرني من اول نظره آآآآآآآآآهـ ياميس مدري هل احساسي هذا بيكون صح او لا ؟؟!!..
ميس بحنيه وهي خايفه من بنرتها :: لا ان شالله تفائلي بالخير ..

**
**

**
**

ملاك وهي تدخل البيت تفاجاءت بوجود عمها ابوفارس وزوجته وعياله معدا جنى مع اهلها كلهم جالسين بالصاله ..
ملاك وهي تبسم :: السلام عليكم ..
الكل :: وعليكم السلالام ..
سلمت عليههم وهي تجلس ..
ابورائد :: وين جنى اجل مو كانت معااك ؟؟!!..
ملاك :: ايه كانت معااي هي اللي موصلتني بس راحت للبيت مع صاحبااتها ..
ابوفارس :: ايه الظاهر ماتدري ان حنا هنا والا كان نزللت ..
ملاك :: ايه ماكانت تدرري .. ولفت تطالع فاررس اللي يطالعها ويبتسسسم ابتسمت بحرج ونزلت راسها ..
رائد تكدر انه ماجتتت كان وده يشوفها كان مقرر يجس النبض عندها ويعرف باي طريقه بترضى فيه اولا ؟؟!!..
روان وهي تخبطها بكتفها وببتسامه :: احلللللللى والله حركاااات ابتسماات واحرجاات ..
ملاك وهي تطالعها بتهديد :: روانووه اعقللي ..
روان تتبسم :: طيب طيب ..
ربى وهي تتبسم :: ماعليك منها يا ملاك روان ماتقدر تسووي لك شييي ..
ملاك بخاطرها :: ياربي له الدرجه مفضووحه انا بحبي له بس للاسف هو ولادارري بس ابتسامته اليوم لي غريببه مو بالعاده ولانظرااته وتنهدت بخاطرها الله اعللللللللم بس ..
ملاك وهي توقف :: يالله عن اذنكم باغير ملابسي وبانزل ..
ام رائد :: اذنك معك حبيبتتي ويليت تتصلين بجنى تخلينها تجي تتعشى معانا ..
ملاك :: ان شالله ..

**
**

نزلت بعد ساعه الا ربع ملاك وجوالها بيدها :: السلام عيلكم ..
الكل :: وعليكم السلام ..
ابورائد :: ها حبيبتي اتصلتي على بنت عمك تجي تتعشى معانا ؟؟!!..
ملاك بخوف :: دقيت ومن طلعت منكم وانا ادق بس جوالها مغلللق ..
ام فارس باستغراب وخوف :: غريبه حتى لما تقفل جوالها تكون بالليل قبل لاتنام ويكون موجووود ..
ملاك وهي تهز كتوفها :: مدري ياخالتي ؟؟!!..
قطع حديثهم رنين جوال ابوفارس ..
ابوفارس وهو يرد ببتسامه :: هلا والله يوسف وش اخبارك ؟؟!!..
ابوضاري بارتبااك :: الحمدلله انت وش اخباارك ؟؟!!..
ابوفارس باستغراب من نبرته :: بخير يوسف وش فيك ؟؟!!!..
ابوضاري بخووف :: والله مدري وش اقول لك بس ..
ابوفارس بخووف ارعبهم :: بس اييييش احد فيه شي صايرر شييي ؟؟!!..
ابوضاري :: انا الحين بالمستشفى لان ... لل للا ن ج جنى .. وسكت ماقدر يكمل كلالامه ..
ابوفارس وهو يوقف وبرعب :: يووسف بنتتتتي وش فيييييييييييها صووتك ونبرتتك تخوووف ؟؟!!..
ابوضاري بخاطره انا لله وانا اليه لارجعوون كيف باخبرره وباخبرهم ياربي صعب صعععععب ساندنني يارببببي ..

**
**

**
**

**
**


انتهى البارت العاشر :: (( 10 )) ::

** انطباعاتكم وارئاكم ؟؟!!..

1- من هاذي الي بيخطبها فارس ؟؟!!..
2- والسفره هل بتم اولا ؟؟!!.. واذا تمت وش ممكن يكون فيها من احداااث ؟؟!!..

3- جنى وش معقوله يكون فيها ؟؟!!.. وردة فعل الكل وش بتكووون ؟؟!!..

4- والبقيييييييييه ؟؟!!..







آخر مواضيعي

0 لاتضع التوقيع في منتدى الأسلامي
0 «®°·.¸.•°°لَيَهًَيَمَهَ!َ/تصميمَِآولي¸¸.•°°·.¸.•°® »
0 دلوني وش إْسوي إْحب إْثنين وهقـہَ/Topic...}~
0 {.. حركّـتـآت حـلووووٍهـ للمآسنجـٍر .. } ’,
0 لا تصدق كل ما ينشر ( نماذج توضح بعض الأكاذيب المنتشرة في النت )
0 سنوآت الضيآع..!!.. من تصميمي ../:
0 يارب تخليه وتبقيه لعنين ترجيه
0 شرح تنصيب بلس plus بالصور
0 ڪلْ البشَرٍ مآفيهمِ .. / ـآنسآنّ كآملْ !
0 رحم الله نوره النجمي

  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-31-2008, 09:36 PM   #34

[ سعٍـودٍي ماٍ يهابٍ ]

تـ حََ ـديت آلبـ ش ـر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6946
 تاريخ التسجيل : Apr 2008
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : ممـلـ.ك.ـة آلأنـآق ــه !
 المشاركات : 821
 النقاط : 10
 تقييم المستوى : 9
 SMS :

ო •._.•ياحظي المنسدح وشفيك مشقيني ... قم يمال الوجع قم غير احواليო.•¯`•

افتراضي رد: سواها قلبي..رواية حب سعوديه

البــــــــــــــــــــــــــــــــارت الحادي عشر ::: ((( 11 ))) :::

**
**

**
**

**
**

ملاك وهي تدخل البيت تفاجاءت بوجود عمها ابوفارس وزوجته وعياله معدا جنى مع اهلها كلهم جالسين بالصاله ..
ملاك وهي تبسم :: السلام عليكم ..
الكل :: وعليكم السلالام ..
سلمت عليههم وهي تجلس ..
ابورائد :: وين جنى اجل مو كانت معااك ؟؟!!..
ملاك :: ايه كانت معااي هي اللي موصلتني بس راحت للبيت مع صاحبااتها ..
ابوفارس :: ايه الظاهر ماتدري ان حنا هنا والا كان نزللت ..
ملاك :: ايه ماكانت تدرري .. ولفت تطالع فاررس اللي يطالعها ويبتسسسم ابتسمت بحرج ونزلت راسها ..
رائد تكدر انه ماجتتت كان وده يشوفها كان مقرر يجس النبض عندها ويعرف باي طريقه بترضى فيه اولا ؟؟!!..
روان وهي تخبطها بكتفها وببتسامه :: احلللللللى والله حركاااات ابتسماات واحرجاات ..
ملاك وهي تطالعها بتهديد :: روانووه اعقللي ..
روان تتبسم :: طيب طيب ..
ربى وهي تتبسم :: ماعليك منها يا ملاك روان ماتقدر تسووي لك شييي ..
ملاك بخاطرها :: ياربي له الدرجه مفضووحه انا بحبي له بس للاسف هو ولادارري بس ابتسامته اليوم لي غريببه مو بالعاده ولانظرااته وتنهدت بخاطرها الله اعللللللللم بس ..
ملاك وهي توقف :: يالله عن ذانكم باغير ملابسي وبانزل ..
ام رائد :: ذانك معك حبيبتتي ويليت تتصلين بجنى تخلينها تجي تتعشى معانا ..
ملاك :: ان شالله ..

**
**

نزلت بعد ساعه الا ربع تقريبا ملاك وجوالها بيدها :: السلام عيلكم ..
الكل :: وعليكم السلام ..
ابورائد :: ها حبيبتي اتصلتي على بنت عمك تجي تتعشى معانا ؟؟!!..
ملاك بخوف :: دقيت ومن طلعت منكم وانا ادق بس جوالها مغلللق ..
ام فارس باستغراب وخوف :: غريبه حتى لما تقفل جوالها تكون بالليل قبل لاتنام ويكون موجووود ..
ملاك وهي تهز كتوفها :: مدري ياخالتي ..
قطع حديثهم رنين جوال ابوفارس ..
ابوفارس وهو يرد ببتسامه :: هلا والله يوسف وش اخبارك ؟؟!!..
ابوضاري بارتبااك :: الحمدلله انت وش اخباارك ؟؟!!..
ابوفارس باستغراب من نبرته :: بخير يوسف وش فيك ؟؟!!!..
ابوضاري بخووف :: والله مدري وش اقول لك بس ..
ابوفارس بخووف ارعبهم :: بس اييييش احد فيه شي صايرر شييي ؟؟!!..
ابوضاري :: انا الحين بالمستشفى لان ... لل للا ن ج جنى .. وسكت ماقدر يكمل كلالامه ..
ابوفارس وهو يوقف وبرعب :: يووسف بنتتتتي وش فيييييييييييها صووتك ونبرتتك تخوووف ..
ابوضاري بخارطه انا لله وانا اليه لارجعوون كيف باخبرره وباخبرهم ياربي صعب صعععععب ساندنني يارببببي ..



قاطع تفكيره ابوفارس وهو يحاول يتمااسك :: يووسف تكلم وش فيها بنتتي ؟!!..
كانت كل العيوون والقلوب متعلقه بابوفارس ينتظرون وش صاير بجننى ؟؟!!!..
يوسف بجديه وحنيه بنفس الوقت :: اسمعني زين ياعبدالاله .. جنى صار معاها حادث وحالتها ربي العالم فيها بين الحيااة والموووت ومحتااجه نقل دم وبسرررعه وانت عارف فصييلتها نادره ومو لاقين لها متبررع للحين ..
ابوفارس وهو يجلس على الكنب وبصدمه :: حاددددددث طيب حنا الحين جاين وان شالله نتوفق بمتبررع ..
من قففل كان الكل ينتظره يقوول ..
ام فارس بخوف :: ابوفارس وش فيها جنى ؟؟!!..
ابوفارس وهو يتنهد :: لا اله الا الله سوت حادث وهي الحين بالمستشفى ومحتاجه نقل دم وبسررعه وانتي عارفه فصيلتها نادره وغير فصيللتنا كلنا ومحتاجه لدم ..
ابورائد وهو يقوم :: يالله نروح المستشفى ونتصل على البقيه ونحلل ونشوف من يقدر يتبرع لها ..
قاموا بسرعه كلهم وراحوا المستشفى .. ورائد قلبه بيتقطع عليها ويفكر لو فقدها وش بيصير فيه ؟؟!!.

**
**

**
**

**
**


وصلوا للمستشفى وكان فيها ابويوسف وعايلته كاملللين واقفين قداام غرفة جنى ينتظروونهم ..
ام فارس وهي تبكي :: بشروو وش صار ؟؟!!..
ابويوسف وهو يشد من قبضته على عصاته وبخوف وقلقل :: الله يستر يابنتتتي ..
ابوضاري :: ها لقيتوا متبرع تعبنا مالقيييينا ..
ابورائد :: حنا بنحلل ونشوف من تطابق فصيلته معاها .. بهاللحظه وصلوا بقية عايلة ابوفارس اخوانه وابوه وامه وعيالهم ..
ابوعبدالله :: قوموا خلونا نحلل ..
راحوا مع النيرس يحلوووون ..



وبعد ...


وبعد ...


وبعد ماحلللوووووووا ...






وبــــــــــالــــــــــصـــــــــــــدفــــــــــ ـــــــــــــــــه ..





وبــــــــــالــــــــــصـــــــــــــدفــــــــــ ـــــــــــــــــه طــــــــــــــــــــــــــــلــــــــــــــــــــ ـــــــــــع ..







طلع اللي دمه يطابق دمها والوحيد اللي دمه طابق دمهههههههها ..



رائــــــــــــــــــــــــد ..

**

**

اخذووا منه الدم اللي محتاجتته وطلع وهو دايييييييخ بقد ماهو مرتاح انه لقوا لها متبررع كان مراح يقصر لو طلبووووا روحه فدى له لان حياته من بعدها مو حياااااااااة ..

**
**

نقلوا لها الدم اللي محتاجته ..
رائد وهو يشرب عصير برتقااال غصب عنه :: خلالاص وربي شبعتتت ..
ام رائد :: اشرب اشرب ياوليييدددي عووض عن الدم اللي فقدتته ..
ام فارس :: والله ياولدي لو تطلب عيووني فدووه لك انت انقذتت بنتتتي واغلى عيالللي ..
رائد ببتسامه :: لاشكر على واجب ياخالتي هاذي بنت عممي .. وبخاطره .. روحي فدوووه لها فكيف دممي .. وابتسم .. دمممي بيجرري بعروقهااا آآآه يممممكن تعطف علللللللللللللللللللي وتحنن علييييييي ..
فارس خبطه بكتفه وببتاسمه :: يحق لك تتبسم دممك يجري بعروقها الحييين ..
رائد طالعه وابتتسم محد يفهمه مثل ولد عمه وصدييق طفولته وعمره فـــــــــارس ..
اما عريب كانت حالتها حاله ضايعه مابين ميس وجنننى وبس تبككككي ..
قاطع بكااءها دخووول شخصين مفزوعيييين ..
ضرار بخووف :: وش فيها جنى ؟؟!!..
توجهت الانظار مايدروون وش يسوون يفرحووون لشوفتهم وردتتتتهم والالالا لالا والا يواسوووونهم بحالة جنى ..
عريب قامت وضمت خالها وهي تبككككي وهو حدده خاايف :: عريب وش فيييك ليش تبكيييييييين ؟؟!!..
عريب :: جنى ومييييييييس ياخالللي آآآآآآآآآآآآآآآهـ ..
ضرار وضاري حاطين يديهم على قلووبهم بكل خوووووف ..
ضاري :: وش فيها تكلموووووووووا ؟؟!!..
ابويوسف :: تطمن ياولدددي هي الحين بدت حالتها تتسقر ..
ضاري وضرار تنهدووا برحه وسلموا على البقيييه ..

الدكتور وهو يطلع من عند جنى وجاي لهم ..
ابوفارس :: طمنا يادكتور ..
الدكتور ::هي الحين بحاال احسن ومستقرره الحمدلله بعد مانقلنا لها الدم ..
ابوفارس :: الحمدلللله ..
الدكتور :: خلاص هي الحين ماعليها شر باذن الله بس يلييت تخفففوون شووي من هالزحممه ..
ابويوسف وابوعبدالله يطالعون كيف زحممه من جد الكل حاضضضضر ..
ابويوسف :: ان شالله ..
اتفقوا يرحوون كلهم ويتركوونهم ..
عريب برفض :: مستحييييييييييل مستحييييييييل هاذي جنى ومييييييس مييس اللي للحين ماطلعت من غرفة العمليييييييات ميييييييس لازم اتطمن عليهم ..
ابوركان بقل حيله :: بس يابنتي ..
قاطعه فارس اللي ماهان عليه عريب :: خلها ياخالي انا بجللس معاها مع رائد ..
ملاك انقهرت بداخلها من اهتمامه بعريييب الكببببير بس حبست قلقها ..
ضرار :: حتى انا بجللس معاها تطمنووا ..
راح الكل ومابقى الا هزاع فهد ضرار فارس رائد عريب ملاك الي طلبت منها عريب تجلس معاها لانها محتاجتتها ولانها تتبي تتطمن على ميييييس ..

**
**

**
**

عريب كان راسها على رجل ضرار وتبكي وهو يحاول يهديها ويا الكل بس بدون فاييييييده ..
اما ملاك جالسه بجنب اخووها اللي بجنبه فارررس وهي نفس الشي حزييييينه وتحاول تخفي دموعها ..
اما هزاع وفهد حالتهم حاله مابين بكااء عريب اللي يقطع القلب ومابين جننى اللي جووى ..

فارس بقل حيله :: ياعريييب الله يهديك بسككك بككككئ ادعي لهم ؟!!..
عريب من بين دموعها :: كيييف مابكي وانا احتمال اخسر اعز صدقتين الا اختين على قللللبي ..
ضرار بحزم :: عريييييب لوسمحتي لاتعيدين هالكلام جنى وحالتها الحمدلله استقرت اما ميييس ان شالله ربييي بيرجععها احسن من اولل ..

قطع حديثهههم .. دخول شااب وهو مسررع ويبتتسم :: السلام عليييكم ..
طالعه فارس وابتسم وهو يوقف :: هلا ياسر ها بشر اخبارها مييييس ؟؟!!..
ياسر وهو يبتسم والدنيا مو سايعته من الفرح :: الحمدلله العمليه ونجحححت وحالتها احسسسن بكثير بس باقي تصحى من الغيبوبه وربي كريم الاطبااء يقلوون احتماال بكره تصصحى منها او قرريب باذن الله ..
فارس :: الحمدلله على سلالامتها الحمدلله على سلامتها ..
ياسر :: الله يسلمك .. اما عريب ماقدر اوصف لكم فرحتتتها ..
قرروا بعدها كلهم يرحون معدا فارس اللي فضل يجللس عند اخته لحد بكره يمكن تصحى اليووم ..اما رائد يتطمن عليها كل شووي بالتلفوون بعد مارجعععه بالغصب فارس لحد يحس بشي ..


**
**

**
**










آخر مواضيعي

0 انت اليوم متصل !!! غدا لست متصل !!!
0 الحاسه التي لاتنام سبحان الخالق ***
0 ...{мşή ρίςş//. تًُـحِ ـًبٍنٌـيًِـے لٌلُـحٍِـينٌُ..?!
0 ماكرهتكـ ربي يعلم ولا عمرك تهونــــ.... !!
0 لا تصدق كل ما ينشر ( نماذج توضح بعض الأكاذيب المنتشرة في النت )
0 ♥↑♥↑♥ايــه أبكـتـب وأقــول أنــك وحشتـيـنـي♥↑♥↑♥
0 ● иεω ][ بيتكـ.. هنا داخل القلب ][ جديدي иεω ][ MmS ●
0 ممكن آضمك فوق صدري حبيبي ...!
0 {.. » .’,[ مستلزمآآتْ الفـوتوشوب / نيــو ],’« ..}
0 من بيآخذ آميلك بعد مآتموت

  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-31-2008, 09:38 PM   #35

[ سعٍـودٍي ماٍ يهابٍ ]

تـ حََ ـديت آلبـ ش ـر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6946
 تاريخ التسجيل : Apr 2008
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : ممـلـ.ك.ـة آلأنـآق ــه !
 المشاركات : 821
 النقاط : 10
 تقييم المستوى : 9
 SMS :

ო •._.•ياحظي المنسدح وشفيك مشقيني ... قم يمال الوجع قم غير احواليო.•¯`•

افتراضي رد: سواها قلبي..رواية حب سعوديه

مرت هالليله عصييييبه وعصييييييييييييييييييييبه جداا على الكل ..

باليوم اللي بعده اليووم الثامن من ذي الحجه يوم الترويييييه ..
كان فارس نايم على الكنببببه بجنب سرير اختته الي للحين ماصححت ..
صحى على صووت رنين جواله ::
فارس رد بصوت خامل :: هلا رائد ..
رائد بصوت تعباان :: ها بشرر ؟؟!!..
فارس :: على حطة ايددك ..
رائد بضيق :: الله يقومها بالسلالامه بس ..
بهاللحظه بدت تفتح عيوونها وهي تحس الدنيا تللف من حوولها وبصداااااااع قوووي والمم اقووى بجسمها ووشوي شووي بدت توضح الرؤيه من حوولها وماعرفت هي وينها لاكن بدت تركز اكثر واكثثثثثثثثثثر وتميز الصووت اللي تسمعه كان قريب منها لفت بعيونها بس لانها ماقدرت تحرك جسمها وخصوصا يدها اليمين الي كانت مجبسه وبصوت اشبه للهمس ومتقطع :: ف فااااااارس فارس ..
فارس لف وطالعها :: جنى حبيبتي صحيتتتي ؟؟!!..
جنى وهي تبلع ريقها بصعووبه :: وش صاير ووين انا ؟؟!!..
فارس يكلم رائد وبفرحه :: رائد صصححت صحتت بشر الكل وبعيدن اكلممك ..
رائد اللي فرحته تفووق فرحة فارس :: الحمدلله ابشر الحين ابلغهم واصحييهم لك ..
قفل فارس بسرررعه وقرب منها وببتسامه :: الحمدلله على السلامه ..
جنى وهي توها تتذكر تتذكر صرخة مييييييس وكيف صار الحادث تذكرت السياره وهي تنقلللب فيييييهم تذككرت ميييييس وهي تودعععها تذككرت الحادث بتفاصييله تذكرت اللي صار بالكووفي وبصرخه وهي تتنفس بصعووبه :: ميييييس ميييييييس ويننها وش صار فيها ؟؟!!.. ومسكت يد اخووها بقووته ..
فارس وهو يتنهد :: هي بخير الحين ..
جنى بترجي :: ووودني اشووفها بليييييز ابي اشووفها انا خايفه عيلهها كثيير .. وبدت دموعها تنزل .. مسحها فارس بيده وهو يقوم :: خليني اول اشوف الدكتور وين علشاان نتطمن عليييك وبعيدن اوديك لها ..
جنى :: وعد ..
فارس لف قبل لايطلع ببتسامه باهته :: وععععععععد ..

**
**

**
**


بعد ساعه زاروها اهلها واعمامها وخوالها وتطمنوا عليها بعدين طلعوا وخلوها ترتاح ..
جنى وهي تطالع ضرار وضاري وشاهر ومشعل وفهد وهزاع وفارس ورائد والبنات كلهم عريب والجازي وساره ومدى وندى وملاك وروان وربى وشذى اللي جلسوا عندها ..
جنى بصوت تعباان :: فااارس وين وعدكك تراني تعبت احاتتتي ؟؟!!..
فارس ببتسامه قام وقرب من عندها بعد مابعد ربى اللي جالسه بجنبها ومسك كفها وبحنيه :: جنى حبيبتتي اسمعييينييي ميس الحمدلله نجحت عمليتها بس توها بغيبووبه وحالتها باذن الله راح تتستقر ...

جنى وهي تغمض عيوونها لاتمنع دممعه تنزل من عيوونها :: كاننت حاااااااااااسسسسسسه..
عريب باستغراب :: كانت حاسه باييش ؟؟!!..
جنى تتدارك نفسها :: لا ولا شي ..
ضرار :: ربي يقومها لك بالسلالامه ..
جنى :: ان شالله ربي يسمع منننننك ..

**
**

**
**


مر هاليووووووووم ولاجديد على ميس وحالتها تتدهوور اكثر اكثثثثر .. اما جنى رافق معاها امههها اليووم باصرار من امها برغم رفض جنى ..

من الصباح كتب الدكتور خرووج لجنى باصرار منها خصوصا انها مو محتاجه تقعد اكثر من كذا .. وكان فيها كسر بيدها اليمين وجرح براسها احتاج لخياطته ثلاث غرز كان بجبهتها ..
قبل لاتطلع مرت على مييييييس وحالتها كسررتها كثير ..

ببيت ابوفارس ::

كانت سرحانه بالصاله تفكر بمميس ومتضايقه بعد لان عرفه ماصامتته لان الدكتور منعها لانها محتاججه تعووض الدم اللي فقدتتتته بالحاددددث ولان جسمها مازال ضعييييييف .. وكان قدامها همام ومحمد يلعبوون بلاي ستيشنن طبعا همام عازم محمد على الفطووور عندهم هو بروحه ..
قاطعها رنين جوالها ..
ردت لان هالنغمه عارفتها :: هلا وغلا ..
ديمه :: هلا بهالصووت وراعيتته عقبالل مانكحل مسماعنا بصووت ميس ..
جنى من قلب :: ياررررررب ..
ديمه :: جنى وش صار بتسافرون والا لا ؟؟!!..
جنى بتعب :: لا ماعتقد اجلووها وشكل فهد وهزاع بيذبحووني حتى عريب مراح يسافرون علشااني وعلشان ميس تعرفين جدي يعرف ابوها زييين وماحب يروح وهم ماتطمنوا عليها وعلللي ..
ديمه :: الله يقومها ويقوومك بالسلالامه ..
جنى :: ربي يسمع منننك ها وش اخبارك واخبااار البنات ؟؟!!..
ديمه :: مشتااقيييييييييييين لك ولها ..
جنى وهي تعدل جللستها :: ديمه تدرين ان ماعندي ملاببس للعيد ..
ديمه :: ايه صح ذاك اليوم لاانتي ولا ميس اشتريتووا .. وبعد صممت .. خلالالاص لقييييتتها مقااسك واعرففه وذوقك بععد اليوم باليل ملابسك عندكك ..
جنى بضحكه :: هههههههه تسلم لي لللي فهمتت قصددي ..
ديمه :: ههههه افهمك لو ماتكلممت افهمممك ..
جنى :: آآآه ياروحي انتي والله ..
ديمه :: يالله باتصل على ريناد وهيفاء يساعدووني وعريب بعععد اذا تبي باييييييووووووو ..
جنى :: بايوووووووووووو ياقلببي ..
قفلت من ديمه وطلعت لغرفتها ترتااح لان الالم زادتت عليها غير الم محتاة ميس وخصوصا بعد اللي صار اخر يوووم بالسووق والسياااره ..

**
**

**
**

**
**


بالسووق كانت عريب ديمه هيفاء رينااد بس يلفوون من محل لمحلل ..
عريب بتعب :: اذا هي معاي ذاك اليوم وماعجبها العجب الحين بيعجبها اللي بنجيبه ..
ديمه وهي ترفع فستااان قصيير رووعه كيووت وناعم وبنفس الوقت فخم لونه اخضر بذهبي طوله لتحت الركبه وتوب سيور من فوق :: وش رايكم في هذاااا ؟؟!!..
هيفااء باعجااب :: اوووف روعه وبيطلع على جنى جنناااااااانننن ..
ريناد :: خلاص خذي مقاسها وانا بروح اجيب عليه صندل ذهبي وعريب الاكسوار وانتي وهيفاء جيبوا تكملت الفستان اوكيه ..
البنات :: اوكي ..
وبسرعه افترقوووا وخلصوووا كل اللي تبيه جنننى خلال ساااعه ثم توجهوا لبيت جنى ..

*

*

هزاع وهو يوقف سيارته عند البيت وتوه بينزل لاحظ السياره اللي وقفت عند بابهم ..
كانت عريب والبنات ينزلون ..
هزاع وهو يفتح الباب ..
عريب بكل احراج :: اخبارك ياهزاع ؟؟!!..
هزاع لف وهو يبتسم من سمع صوتها :: بخير بشوفتك انتي اخبارك ؟؟!..
عريب باحراج اكبر :: بخير ..
هزاع طالع البنات وهو ياشر لهم يدخلوون البيت :: اخبااركم يابناات ؟؟!!..
ديمه :: بخيييير الحمدلله ..
هزاع :: تفضلووا دخلوووا جوااة البييييييييت وراحوا لغرفة جنى وعريب مازالت باحرااجها ..

*

*

*

جنى وهي تتبسم وتعدل جلستها لانها كانت متمدهه على السرير :: ياهلا والله ..
راحوا سلموا عيلها وبعد ماخذوا اخبار بعض ..
ديمه :: يالله قومي قووسي خلينا نشووف فيه وقت نرجعععه يالله ..
جنى بتعب :: مافيني حييييل والله ..
هيفاء وهي تساعدها تقوم :: قومييييييي بس انا بساعدك ..
قامت جنى وبعد عنااء لبستتته وطلعععت لهم ..
ديمه وهي تصفر :: اووووووووف روعه .. وبضيق .. بس لو ماهالجبببببس ..
جنى ببتسامه :: عادي احطه ذهبي او اخضر ..
البنات :: هههههههههههه ..
رجعت فكتته وجلست معاهم ..
جنى باحراج :: من جد بنااات مره مره مشكورين وماقصررتوا ابدااا .. ريناد وهي تحط يدها على فم جنى :: اوووووووووووووش حنا بذيك الساعه اللي نخدم جنى فيها ..
جنى ببتسامه ::: ربي مايحرمين منكم ..
عريب :: ولامننننننننننننننك ..
ديمه وهي تقوم :: يالله اجل بنروووح تعبناا نبي نام بكره عيييييييييييييييييييييد ..
جنى :: لاتنسووون الساعه 5 العصر نروح لميس اووكي ..
هيفاء :: ان شالله ..
طلعوا وجلست عريب عند جنى بتسهر عندها ..
عريب بهدؤؤ وهي تحط راسها على يد جنى اليسااار :: نونو حبيبتتي ..
جنى وهي تلعب بشعر عريب ..:: هلا حيااتي ..
عريب :: وش علاقتتك برائئئد ؟؟!!..
جنى بصدمه سكتت وهي تعض على شفتها التحتيه ..
عريب عدلت جلستها وحطت يعنها بيعن جنى :: جننى قوللللي انا سمعتكم ذاك اليوم انتي وميس بالسياره حتى ديمه بس طنشنا بكيفنا ..
جنى بحرج نزلت عيونها للارض :: مدامك سمعتي ليش تساليني ؟؟!!.
عريب بزعل :: هين جنوووه انا اخر من يعللللم انا كنت حاسه انه هو فيه من ناحيتك شي لاكن انتي ماشكيت واحد بالمييييييييه ..
جنى بجديه :: عريب محد يعرف علشان تقولين اخر من يعللم انا صارحت ميس كابدايه للثقه بيني وبينها من جديد فهمتتتي ؟؟!!!..
عريب ببستامه :: اووكي باررضى علشان تعرفين ان قلببي طيب وبسرعه ارضى ..
ضمت جنى عريب ثم :: آآآآي ..
عريب بعدت وبخوف :: وش فيييييييييك ؟؟!!..
جنى ببضحكه :: امزززززززززززح ..
عريب رمتها بالمخده وجنى تضحك ثم ضحكت عريب معاها ..
جنى :: الا تعالي هنا وش فيك من دخلتي عندي وانتي وجههك احمر ومنحرجه ..
عريب بهيام وهي ترمي بجسمها على السرير :: آآآآآآآآآآآآهـ شفت هززززاااع احبه ياجنى احبـــــــــــــه ..
جنى وهي تمدد بجنبها وشعرها نثرته مثل عريب وهي تتنهد وبهياام :: يقطططططع الحححب شو بيذلللللللل آآآآآآآآآآآآآآآه وانا بعد احبه احببببه من شفته بالسبوور ماركت وخبطت فيه ..
عريب لفت لها براسها وجنى نفس الشي وصاروا يطالعون بعض عريب ببتسامه :: تدرين احسه يحبببك لما كنا بالشرقيه كان يعاملك غير وبس يطالعك بنظرات حب وكلامك عنده يمشي عكس تعامله مع الكل معاملته معك غيييير ..
جنى ابتسمت وهي تتمنى ان كلام عريب يكون صحيح ويكون حبها متبادل :: يلييييييييت اتــــــمـــــــنــــــــى وقتها باكوون اسعد انسانننه عرييييييب ماتعرفين قد ايش احبببه لدرجة اني صرررت ادووور بصورنا القديمه من كنا صغار ورسممت وحده منننها ابي اي شي يذكرني فيه برغم انه مااختفى لحظه عن بالي عريب الحين حسيت وعرفت معنى الحب عرفت احساسك واحساس ربى وهزاع وشاهر وفهد ..
عريب بسخريه :: فهد خليه بلاول يعترف لنفسسسه ولها ثم قولي اما ربى وشاهر هلاثنين ثناائي روعععه ..
جنى :: وحتى انتي وهزاع ثنائي روووعه ربي يتممها عليييكم .
عريب :: ويهنيك مع رائد ..
جنى من قلب :: ياررررررررب ..

*

*

*

*

*

وقفت بصدمه :: أيــــــــــــــــــش خطبني انا ؟؟!!!..
ام رائد بحنيه وببتسامه :: ايه حبيبتي ويبي زواجه وملكته يكون مع الجازي وسلطان ..
ملاك وهي مو مستوعبه :: يمه متاكده انه فارس ولد عمي مو احد غيره ؟؟!!..
ام رائد باستغراب :: ملاك وش فيك اذا ماتبينه عااادي نقول له مايضر انك ترفضينه ..
ملاك ابتسمت بحرج وبداخلها :: ارفض حللم حيااتي ارفض تتويج حبي :: يمه عطيني فرصه افكر ..
ام رائد :: بكيفك حبيبتتي بس تراه خاطبك من قبل الاختبارات وحنا اجلنا الموضوع ..
ملاك ببستامه وفرحه :: بعد بكره اعطيكم ردي ..
ام رائد وهي تقوم :: ربي يكتب لك الخير وفارس ولد ماينعاااب ..
من طلعت من عندها امها رمت بحالها على السرير وبفرحه وضمت المخده وهي ودها تصررخ باعلى صوووت اخيرررا اللي تمنته بدى يتحقققققققققق ..


*

*

*

انتهى البارت الحادي عشر ..

** انطباعاتكم ارائكم توقعاتكم ؟؟!!..

1- ميس هل بتقوم بالسلامه اولا ؟؟!!.. واللي بترتب على اللي بيصير فيها ؟؟!!..

2- جنى ورائد بعد ماعترفوا لاقرب الناس لهم بحبهم هل بيستجد شي بينهم او لا ؟؟!!..

3- ملاك وفارس خصوصا بعد ماخطبها كيف بتكون علاقتهم وهل ممكن انها ترفض لاي سبب كان ؟؟!!..

4- بعد مانلغت السفره وش بيسوون بالعييييييييد ؟؟!!..

5- والبقيه ؟؟!!..








آخر مواضيعي

0 ♥↑♥↑♥ايــه أبكـتـب وأقــول أنــك وحشتـيـنـي♥↑♥↑♥
0 أرٍتِگبُتِ [ أخٍطَآء ] بُسِ الله سِتِرٍ..
0 من بيآخذ آميلك بعد مآتموت
0 هل تتزوج فتاة تكتب في المنتديات؟؟
0 |،؛،| [ قـآل " أحـبّـك " .. ?? .. و ابتسـمـت ] |،؛،|
0 انت اليوم متصل !!! غدا لست متصل !!!
0 [,,,♥• × ’’ تَرَىْ الذِكْرَى ولَوْ " حلْوَهَْ " .. طوَاْرٍيْها تهِدْ الحَيْل × •♥,,,
0 الحاسه التي لاتنام سبحان الخالق ***
0 ارشح نانسي عجرم .. انت مين ترشح ؟!
0 دلوني وش إْسوي إْحب إْثنين وهقـہَ/Topic...}~

  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-31-2008, 09:39 PM   #36

[ سعٍـودٍي ماٍ يهابٍ ]

تـ حََ ـديت آلبـ ش ـر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6946
 تاريخ التسجيل : Apr 2008
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : ممـلـ.ك.ـة آلأنـآق ــه !
 المشاركات : 821
 النقاط : 10
 تقييم المستوى : 9
 SMS :

ო •._.•ياحظي المنسدح وشفيك مشقيني ... قم يمال الوجع قم غير احواليო.•¯`•

افتراضي رد: سواها قلبي..رواية حب سعوديه

البــــــــــــــــــــــــارت الثاني عشر ((( 12 ))) :::

*

*

*

*

مع شروق شمس يوم جديد معلنه عن بدء اول ايام عيد الاضحى الموافق 10 من ذي الحجه صحى الجميع وادووا صلاة العييييييييد ..

ببيت ابوسلطان البيت مقلوب فوق تحت تريبااات علشان خلاص الناس قربت توصصصصل ..
بعد لحظات وصلوا بيت ابوطلال وسلموا عليهم .. وبعدهم ابوتركي وعيدووهم ..
خصوصا انهم مايذبحون الا بثااني ايام عيد الاضحى مو بلاول وغالبا يكون بالمزرعه ..

*

*

وبنفس اللحظه وصلوا ابوفارس وابورائد واهلهم ..
ملاك لما شافت سيارة فارس انحرجت ماتبي تقابله اليوم بالذااات ..
فارس من وقف سيارته نزل بسرعه وراح فتح الباب لااخته يتنافس هو وهزاااع ..
فارس يساعدها تنزل وهي تتبسم :: مادريت اني مهمه كذاااا ؟؟!!..
هزاع وهو يساعدها مع الجهه :: الثانيه :: افا عليك بس انت اختنا وروحنا ...
ربى وهي تتخصر :: وحنا وين رحنا ..
شذى بزعل :: لنا الله بس ..
روان وهي تضحك :: حاسدينها المسكينه خلوها تتدلع اذا ماتدلعت الحين متى ببتدلع ..
فارس توه ينتبه لعمه ابورائد واهله وابتسم يدور ملاك ..
فارس :: ربى تعاللي امسكي جنى لحد مارووح اسلم على عمي ..
روان :: عنك عنك ..
هزاع اخذته منه ربى ..
فارس سلم على عمه ورائد :: وش اخبارك ياخالتي كل عام وانتي بخير ..
ام رائد :: وانت بصحه وسلالامه ياولدي ..
جنى صرخت بصوت واطي :: آآآآآآآآآي ..
فارس لف وبصراخ :: روانووه ورببووه وش سوويتوا فيها ؟؟!!..
روان وهي ترفع يدينها باستسلام :: لا بس لمست يدها ماكنت اقصد ..
ابوفارس بضحكه :: عادي يابنتتي عاد جنى صاررت دلووعه مع هالحادث ..
جنى بغرور :: انا صرت دلوعه اصلا انا من زمان دلووووعه ..
ابورائد وهو يدخلها بدال البنات :: خلك منهم اذا مادلعنا جنى من ندللع ..
ملاك كانت هي وفارس بهاللحظه بعاللم ثانني كل واحد يطالع الثاني ويبتتتسم ملاك واخيررا انكشف لها الغطااء عن مشااعر فاررس اللي مخبيهها عنها كل هالفتررره ويمكن من الصغر هالمشاعر ويممكن توها مولوده فيييييييه ودها لو تعرف الجوواب على هالسؤال ..
دخلوا جوى ولقوا الكل جالللس ..
سلموا عيلهم وعايدووهم ورائد عينه مافارقتت جنى اللي مبين عليها انها حيييييييييل تعباانه من اصفرار وجهها الواضح وذبلانها ..
ابوعبدالله بحنيه :: ها وش اخبارك يابنتي ان شالله احسن ؟؟!!..
جنى ببتسامه :: الحمدلله الالم يخف شووي ويرجع شووي ..
ابوسلطان :: الله يصبرك يابنتتتي ويقومك بالسلالامه ..
جنى :: الله يسلمك ياعمي ..

**
**

بعدها تفرقوا البنات عنهم وراحوا بروحهم وجلسووا يسلفوون معدا ملاك اللي سرحانه لبعييييييييد ..
مدى :: اقوول مدام سفرة بيروت انلغت فخلونا نقولهم نروح للمزرعه كم يوووم ..
ندى :: ايه والله اونننس ..
الجازي :: بس من بيقوول لهم ؟؟!!..
العيوون كلها توجهت لجنى اللي ابتسمت :: مافيني حيل والله ..
روان وهي تضيق عيونها وتخصصر :: والله ياحيبتي فيك حيل ولا لا المهم اننننك تقوومين تقولين لهم مو انتي اللي علشاانك الغينا السفره ..
جنى بضحكه :: طيب بس تعالي ساعديني اوقف ..
ملاك وهي تقووم :: لا انا بساعدك مو ناقصين تكسرها كسر مضااعف الحين ..
روان لفت عنها بغرور وطنشتها ..
اما جنى ساعدتها توقف ملاك ولبست عباتها وتغطت ومشت بهدؤ وتعب خصوصا ان المشي يالم رجلها اليمين بسبب الرضوض اللي فيها وصلت ملاك وجنى :: السلام عيلكم ..
الكل :: وعليكم السلام ..
قام فهد واخذ جنى من ملاك وجلسها وجلس بجنبه وملاك رجعت للبنات من حرجها تجلس مع فارس وهنا فارس تضايق ليش رجعت ماتبي تجلس معاه والا كييييييف ؟؟!!..
فهد كان يتساسر هو وجنى ويبتسموون ..
ورائد عينه مافارقتها لحظه ..
جنى رفعت عيونها بتحاككي جدها والتقت عينها بعينه وبعدتها بهدؤؤ لجدها :: جدوو ..
ابوعبدالله ببتسامه :: عيوونه ..
جنى ببتسامه :: تسلم عيوونك ... عندي لك طلب واتمنى ماتردني ..
ابوعبدالله :: انتي تامرين على هالخشم ..
ام طلال كانت متضايقه من دلعهم لها الزاييييييييد ..
جنى باحراج :: تسلم ياجدي وش رايك نروح للمزرعه كم يوم بدال السفره اللي الغيتوها ..
فهد وهو يبعد عن جنى وبضيق :: صح تذكررت انتي السبب اللي خلانا نلغي السفره وش جايبني عندك ..
الكل :: هههههههههههههههه ..
فارس بضحكه :: قوم احسن عنها اصلا انت غاثههها بعدين اذا مالغيناها علشان جنى نلغيها علشاان مييييين ؟؟!!..
فهد :: بس انا اطاللب بتعويض منها ..
جنى بتفكييييير :: اممممممممممممم خلاص اعوضك ببببببب ببببب ايه .. بسفره باجازة الصيف للمكان اللي تبي ..
هزاع :: طبعا على حسااب جدي فارس ..
جنى بتاكيد :: اكييييييييييييييييد ..
الكل ضحك عيلهم ..
ابوسلطان :: ماقلت وش رايك يبه بشورها ؟؟!!..
ابوعبدالله :: انا اصلا متفق مع ابويوسف وابوفارس ومنها نذبح مره وحددده ..
جنى وهي تبي تقووم لاكن ماقدررت فجااءه رفعت عينها لقت قدامها فارس هزاع فهد كلهم يبون يقوومنها ضحكت ضحكه بسيطه وقامت :: مشكورر ياحلى جددد خلني اروح افرحهم ..
ابوعبدالله :: روحي يابنتتي ..
راحت ووصلها فارس لعند الباب وهي كملت بروحها ..


*

*

*

بالمغرب ..
كانوا البنات بالمستشفى يعيدوون ميس اللي مو داريه عنهم ..
طلعوا بضيق وهدؤؤ من حالها اللي كل ماله يسؤؤؤ ..
ديمه تمسح دمعتها :: الله يقومها بالسلامه ..
جنى :: اميييييييييين ..
هيفاء بضيق :: غريبه محد فكر من اهلها يزورها اليووم ..
ريناد بضيق :: اكيد مراح يفكرون اخوها ياسر وابوها زاروها اما الباقين مافكروا مجرد تفيكر انا متاكده ..
عريب :: الله يهدييهم هذا اللي نقدر نقووله ..

*

*

*

بعدين بعد صلاة العشاء كالعاده العيد يكون عند ابويوسف وجماعته بلاستراحه اللي يكون فيها مطربه مثل كل عييييييييييد ..

وبعد كذا تفرقوووا علشاان موعدهم بكره بالمزرعه ..


*

*
وصلوا للمزرعه الساعه 10 الصباااح واخر الوصول كان ابوفارس وبنته جنى اللي اصرت تروح لميس قبل لاتروح للمزرعه ..
ابوفارس وجنى وهم يدخلون الصاله اللي مجتمع فيها الكل :: السلام عليكم ..
الكل :: وعليكم السلالالام ..
ابويوسف :: هلالالا والله مابغيتتوا تجووون ؟؟!!..
ابوفارس وهو يطالع جنى بطرف عينه وابتسم :: وش نسوووي لما راحت بالطقاق طللللللعت من عندها ..
جنى وهي تروح تسلم على اللي فيه .. لما وصلت عند ضرار اللي كان اخر واحد كان بجنبه رائد وفارس ..
ضرار وهو يقوم ويسلم عليها :: كيف الحلويييييين ؟؟!!..

جنى ببتسامه وبنفس الوقت احراج من رائد اللي مقطعها بنظرااته :: بخيييييير بشوفتك ياخاللي ..
ضرار لف على رائد الي بجنبه :: رئووود قووم يالله ..
رائد طالعه بطرف عينه وبغرور :: ليه ان شالله ؟؟!!..
ضرار :: علشااان عمتك جنى تجللس ..
رائد طالعها وببتسامه :: حاضر .. وبصوت واطي .. اذا ماقمنما لجنى اجل لمين نقووم ؟؟!!..
جنى سمعته هي وضرار وفارس حتى ضاري اللي مساكين ضحكتهم اما جنى منحرجه ومصدومه ووجهها الوااااااااان ... وضرار طالعه بطرف عيننه وبنرفزه مصطنعه وبنفس نبرة رائد بصوت واطي يعني :: اعقللل رائد هاااا ترى وراها رجااال ؟؟!!..
رائد لف عنه بغرور وجلس بجنب فارس يعني بينه وبين جنى فارس بس ..
وجنى جلست مكانها وهي تحمد ربي انها متلثمه زين وخدودها مراح تبين ويبين معاها الاحرااج ..
ضرار باشبه للهمس :: وش فيه رائد وش صاير لكم ؟؟!!..
جنى طالعته بحرج وهي تعض شفايفها وببرائه :: مدررري اسئلله انا لي قلت كذا او هو ؟؟!!.. بعدين تلقااه يمززح معاااك او لاني بنت عمه وتعباانه ..
ضرار بجديه :: لمعاان عيونه وهو يطالعك ولا ابتساممته لها معننى واحد بس معنى انا جربتتته وذقت مراره ..
جنى باهتمام :: وش قصدك ؟؟!!..
ضرار ابتسم وبخبث :: تبيني اتاكد ؟؟!!..
جنى ماتقدر تخبي عنه شي :: اكيييييد ..
ضرار باهتمام :: خلاص من عيووني اتاكد ثم اقول لكك بس عطيني فرصه ..
جنى :: اووكي .. وابتسمت الحين عندها فرصه تتاكد من مشاعره لها وتعرف هي ايش بالنسبه له ..
ابوتركي وهو يقووم :: يالله ياشببباببب قوموووا خلوونا نذبح الذباايييييييح علشااان نتغدى علييييييييها ..
ابوعبدالله :: زين ماتسوون ؟؟!!..
قاموا الشباب وراه كلهم من ضرار الى سلمان وفواز وريااان ..

**
**

طلعوا وتوجهوا للمذبح اللي بزاوية الفله وكان قدامه جللسه ريفيه جلسووا فيها ابوعبدالله وابويوسف وابوضاري وابوسلطان وابوطلال .. اما الرجال الباقين والشباب تقسموا على الذبايح مجموعااات ..
الاولى :: ضرار + ضاري + فارس + رائد .. الثانيه :: سلطان + طلال + فواز + سلمان .. الثالثه :: ابوتركي ومعاه فيصل سعود ..
الرابعه :: ابوفارس ومعاه فهد وهزاع .. الخامسه :: ابوركان ومعاه شاهر ومشعل ..السادسه :: ابومشعل ومعاه نواف و راشد ..السادسه ابورائد ومعاه ريااان وركان ..

**
**
يتبع ..








آخر مواضيعي

0 السبب الذي يجعلك ترتاح للشخص من اول مره ؟؟
0 ..×.. ترى الشكوى لـ غ ـير الله مذله ..×..مسجات نصية و رسائل وسائط SmS MmS
0 {.. حركّـتـآت حـلووووٍهـ للمآسنجـٍر .. } ’,
0 -=[[ يـَ،ـٍُآرٍب بَشٍُـ.َـكيٍـُ.ـَلك حـُ،ـَآلـٍ،ُـيَ ]]=-
0 الحاسه التي لاتنام سبحان الخالق ***
0 دلوني وش إْسوي إْحب إْثنين وهقـہَ/Topic...}~
0 رواية حب سعوديه: الحب في الجمس
0 ...{мşή ρίςş//. تًُـحِ ـًبٍنٌـيًِـے لٌلُـحٍِـينٌُ..?!
0 صمتي ليس خوفآ
0 أرٍتِگبُتِ [ أخٍطَآء ] بُسِ الله سِتِرٍ..

  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-31-2008, 09:40 PM   #37

[ سعٍـودٍي ماٍ يهابٍ ]

تـ حََ ـديت آلبـ ش ـر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6946
 تاريخ التسجيل : Apr 2008
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : ممـلـ.ك.ـة آلأنـآق ــه !
 المشاركات : 821
 النقاط : 10
 تقييم المستوى : 9
 SMS :

ო •._.•ياحظي المنسدح وشفيك مشقيني ... قم يمال الوجع قم غير احواليო.•¯`•

افتراضي رد: سواها قلبي..رواية حب سعوديه

عند البنات ..

ساره وهي توقف :: بقوووم اشوفهم تجووون ؟!!..
ام عبدالله سمعتها :: خذيني معك ابي اشووفهم من زمااان عن الذببح ..
ام يوسف :: ايه والله وانتي الصادقه ..
قاموا الجدات ام يوسف وام عبدالله مع البنات وطلعوا بررى ..
ام يوسف وام عبدالله راحوا عند رجالهم ..
اما البنات راحوا يوقفوون عند المذبح بيشفونهم عن قررب ..
ضاري من لمح جنى :: فارس قول لااختك تروح تجللس لاتتعب علينا ..
فارس وضرار ورائد يرفعون روسهم لها ..
ضرار ابتسم عرف الحين بيعرف كان يقصدها اولا .. وبصراخ :: نوووونوووووووووووووو ..
جنى التفت عليه كانت سرحاانه بلارض وطالعته .. اشر لها تجي جتت باستغراب ولما قرربت ..
ضاري :: جنى روحي اجلسي ارتاححي ..
جنى تتنهد :: لاتخاف انا الحين احسن اقدر امشي زين اكثر من امسسس ..
ضرار :: اقول نونو وش رايك تاساعدينا ؟؟!!..
جنى لفت عيله بصدمه :: ضرار اعققققققققققل ..
فارس بضحكه :: مدامها قالت ضرار معاناه لو تمووووووت مراح تسويها ..
جنى وهي تلف بترجعع :: الشره على اللي جايتكم اصلالا .. وضرار مامننع بالعكس تاكد من شكوكها بسبة نظراااات رائد لها .. ابتسم بداخله وسككت ..

اما جنى راحت عند اجدادها واعمامها وخالها ..
تقريبا ذبحت كل المجموعات وباقي يكملوون ذبحهههم لها بس باقي خرووف عند ابوركان وشاهر ومشعل ..
ابوركان :: شاهر روح جييب الخروف الباقي كلهم خلصووا ذبح مابقى الا حنا ..
شاهر بملل وتعب من الذبح :: ان شالله عمي .. وراح يجيبه وهو يجيبه فللت منه الخرووف لجهة البناااات اللي هربووووا وهو يرركض ..
البنااات كانووووووووووا يصررخووون وقدروا يتفادوونه الا وحده اللي هي ساااره ..
سااره كانت تركض وهو يرككض وراها ..
الشباب كانوا يلحقوونه بسررعه وخصوصا سللطان وضرار اللي كانوا اسرعععهم سلطان خاايف على اختتتته اللي مبين عليها الخوووووف ..
ضرار قررب وبسررعه مسكككه والخروف يحاوول يهررررب لاكن ثبته معاه طلال ورائد وباقي الشباب ..
ضرار طالع ساره اللي وقفت وهي تعباانه من الركض وكانت خاييفه منه :: صار لك شي ؟؟!!..
ساره بحرج :: لا مشكوور ..
سلطان ارتااح :: سوسو متاكده ؟؟!!
ساره هزت راسها تاكيييييييد ..
ضرار طالع شاهر :: ماتعرف تمسكككه لو انه صاييير شي الحيييييييييييين وش بنستفيييييييييييييد ؟؟!!..
شاهر سكككت واخذه بهدؤؤؤؤؤؤ مايبي يقول شي لانه غلطاااان ..
اما جنى كانت تضحححك عليييييييييييهم ..
روان بقهر :: بلالاك ماكنتتي معانا ها ؟؟!!!!!!..
جنى وهي تضحك مو قادره :: هههههههههههههههههههه اشكالكم تحفففففففففففففففففففففه ..
ساره وهي تجي تجللس :: اضحكي اضحككي هو مالحقققك لحد مابغى يطيح نصك من الخووووف ..
جنى سكتت :: الحمدلله على السلامه سوسو وربي خفت عليك قد ماضححكت حتى اشكال الشباب وهم يركضوون وراه ..
ابويوسف :: من درجة خوفها وضحكها صوورتكم ؟!!..
البنات لفوا يطالعونها وجنى طالعت جدها بلووم اما هو ضحك مع البيقه عليها وعلى نظراااتها ..
ابويوسف :: من حقههم يدرووون ههههه ..
جنى :: اووكي جدووووو بنشووف ..


خلصوا ذبح وطلعوا يتروشوون الشباب والرجاال اللي ذبحوا معااااهم والحريم اشرفوا على الغداااااء ..

**
**

وبعد ماتغدوووا ..
راحوا البنات لمكانهم ذااك اليوم بكامل عدتتهم ولواززمهم ..
معدا جنى وعريب اللي تاخروووا مع ملالاك اللي اجبرتهم يجلسوون معاها ..
جنى وعريب وملاك لما وصلوووا ..
استغربوا وقفوا البنات كلهههم وكان فيه كيكيه كبيررره مكتووب عليها كل سنه وانتم طيبين وفيها صوره لجنى وعريب وهم صغااااار ..
فاجااءتهم روان رمت علييييييهم ورود طبيعي ..
والبنات بدوا يغنون :: هابي بارت ديي ..
جنى وعريب مصدومين اما ملاك انضمت للبقيه ..
ولما خلصووا ..
الجازي تمد لهم السكين :: خذووا اقطعوا الكيكه ..
اخذوا السكين وقطعووهم وهم فرحانننين والكل مبسووط ..
جنى وكلت منها عريب بيدها وعريب نفس الشي وشذى تصوور بكاميرة الفيديوووو ..
ثم صفقووا لهم البنات وبدوا يعطوونهم هدايهممم ..
جنى بحرج :: مشكوريييييييييييييييييييين ..
ندى :: افا بس اذا ماحتفلنا بعيد ميلادك انتي وعريب نحتفل بعيد ميلالاد مييييييييييييين ..
قاطعهم اصوات الشباب ..
تغطووا بسرعه قبل لايقربون منهم ..
روان :: تفضلوووا ..
لما دخلووا استغربوا وش هذااا ..
ضرار بشهقه :: لالالالالا خربوها علييييييييينا ياضاري ؟؟!!..
ضاري بخيبه :: صادقق ياخالللي خربووها ..
سلطان باستغراب :: غريبه وش هالكيك والورد والهدايا لمين كل هذاااا ؟؟!!..
مدى :: هذاااا لعريب وجنى اليوم عيد ميلالادهم واحتفلنا فيه هننا ..
ركان قرب من عريب وجنى :: وطلع من جيبه علبتين مغلفه ومدها لهم :: تفضلوووا هاذي هدياتتتكم ..
عريب باست اخوها :: مشكووور ..
وجنى ابتسمت له :: مشكووور يالغالللي ..
ريان يتنحنح :: تراها مننا حنا الاربعه ..
راشد :: افتحوها وقولووا رايككم ..
فتحوا العلب بسرعه جنى وهي تطلعها ومبهووره :: ياييييييييي تجننن ثاننكس من جد .. كانت قلاده ذهب ابيض وتعليقتها فيها هلاحرف j a r n ومن ورى مكتوبbrothers 4 ever...
عريب باعجااب :: مشكورريييييييين من جد ..
نواف :: بس لو حرفي r كان كملتت الطقم حقننا ..
جنى :: بالعكس حرفك منوور القلاده .
شاهر وهو يتقدم منهم :: وانا هاذيي هدييتي لكم انا ومشعللل قدم هديته لجنى ومشعل قدمها لعريب ..
فهد وهزاع وهم يتقدممون لهم :: تفضلووا وهاذي هديتنا لكككم ..
جنى وهي تبوس اخوانها :: ثاننكس ..
عريب وهي تطالع بهزاع :: مشكوريييييين ..
هزاع :: العفوو ..
فارس وهو يتقدم بعدهم وكانهم طبوور يجون بالدوور :: انا هديتي هاذيي لك ياجنى وهاذي لك ياعريييييييب ..
عريب :: مشكوور ..
جنى :: مشكووور ..
ضاري بعد فارس :: تفضلووا هاذي هداياي لككككم .. وكل سنه وانتم بصحه وعافيه وعقباال مية سنه ..
جنى وعريب :: مشكوووور وانت بصحه وعافييييييه يالغاللي ..
ضرار تقدم وهو يبتسم وحضننهم الثنتين :: سنه ثانيه وانا معاكم وعقباال العمر كله .
جنى وعريب :: اميييييييييييييييييييييين ..
ضرار بعد وطلع من جيبه علببه صغيره وعطاها عريب :: تفضللللي ..
عريب :: مشكوور ياخاالي ..
ضرار طالع جنى :: انتظري الحين بتشوفين هديتتتك ..
جااء ريان بهديه كبيييره مغلفففه وفيها صووت ..
ضرار اخذها ومدها لها :: افتحييها الحييييين ..
الكل يترقب وش بتكون هالهديه الي تعتبر الى الان اكبر هدييييييه ..
جنى جلست على الارض وفتحتها ولما فتحتها صررخت بفرحه :: واووووووووووووووووووو ثاننكس ياخالللي ..
اما البنات بعدوا عنها بخوووف معدا عريب اللي قربت منها ..
فتح القفص وطلعتها وصارت تلعب بفرووها كانت بسسسسسه بيضااااء تجنننن ..
جنى وهي تقوم وتبوس خالها :: ثانننكسسسسس ياحلى خاال ..
ضرار :: حققت لكم طلابااتكم وعريب لما تفتح علبتها بتعرف قصدددي ..
سلطان :: عاد حنا ماكنا ندررري بس كل سنه وانتم طيبين منننا كلنا معدى فهوود الي يدري ..
عريب وجنى :: وانتم بصحه وسلامه ..
جنى :: هاذي تكفي ياولد عمممي ومايحتااج غييييرها وجودك صدقني يكفي ..
طلال وهو يطالع الكيكه :: حنا بنروح بس قبل لانروح نبي من هالكيكه شوووي ..
ساره :: ان شالله بنعطيييكم .. روحوا وبنرسل لككم ..
راحوووووا وارسلووا لهم الكيكه وكملووا البنات جلستهم كالعاده رقص واكل وغننننننى لحد الساعه 11 بالليل ودخلوا جووات الفلللله ..

*

*

*

جنى :: اووكي ان شالله باييي من عيووني لحظااات بس ..
طلعت برى الفله لاخوها فارس اللي يبيها ..
لما قربت لقته متكي على العمود بالجسه الريفيه ..
جنى :: فااارس ..
فارس لف عليها وببتسامه :: هلا والله ..
جنى :: وش فييييييييك فيك شششششششي ؟؟!!..
فارس وهو يطلع علبه من جيبه :: لا بس في واحد يبي يعطيك الهديه هاذي ولا قدر يعطيك قداامهم بعيدن وش يقلوون علييييييه وعليييييييييك ويقول لك كل سنه وانتي بصحه وعافيه وعقبااااال الف والف سننننه ..
جنى باستغراب :: من هذااا ؟؟!!..
فارس :: افتحي العلبه وبتعرفييين يالله بايي ..
جنى وهي مبهته :: قل له وهو بصحه وعافيه ومشكوور على الهديه ..
فارس :: يوصل عن اذننننك ..

جلست بالجلسه معطيه الفله ظهرها وفتحت العلبببببببببببه استغربت لقتته سلاسل وفيه تعليقة زي القلللب فتحت القلب لقت صورتها وهي صغيره ومع شخخص ركزت بملامحه اكثثثر ثم ابتسممممممت ماتوقعت للحين محتفظ بهالصووره كان حاضنها بذراعه اللي لافها حولين رقبته وملطخيين الاثنين بالطييييييين وملابسهم ويضحكووون .. وطبعا السلاسل كان المااااس ..
قرت الكرت اللي معاه كان كرت احمر ومكتوب بخط اليد ..
كل سنه وانتي بصحه وعافيه وكل سنه وانتي قبااال عيووني وبقربي ..
وان شالله تعجبك هالهديه المتواضعه ..
مع حبي رئوود ..
وموقعه باسمه ..
هنا انصدمت مع حبببببببي وانتي قباااال عيووني وبقربببي ..
- هذاااا اللي كنت شااك فيه وتاكدت الحيييييييييين ..
لفت برعب من هذاااا ؟؟!!..
ثم لقته واقف مبتسم :: لاتخافيييييييييييين هذا انا ..
جنى تنهدت براحه :: خالللو مستوعبب ؟؟!!..
ضرار وهو يجلس قبالها ويشوف الهديه :: بسالك سؤال واذا جاوبك ايه البسي القلاده اذا لا رجعيها بالعلبه مابي اسمع اي شي ثانني اوكي ؟؟!!..
جنى باستغراب :: اوووكي ..
ضرار :: تحبينه ؟؟!!..
جنى ضلت ماسكه القلاده بيدددها لاشعووريا اخذتتها ولبستتها ..
ضرار ابتسسسم :: اخر وحده توقعتها تحب .. عريب وربى توقعت لاكن انتي لالالا ؟؟!!..
جنى بحرج نزلت راسها :: خالووووو بلييييييييييييز لاتحرجننني ..
ضرار ضمها وهو يضححك :: ربي يوفقققققققققققققققققققققك ..
اخذت القلاده ودخلتها بعلببببتتتها ودخلت جوى عند البنات وكملووا سهرتهم افلالام بغرفتتتهم ..
اما الشباب بلووت للصبااااااااااااااح ..





انتهى البارت الثاني عشر ..








آخر مواضيعي

0 أرٍتِگبُتِ [ أخٍطَآء ] بُسِ الله سِتِرٍ..
0 الله يـــــاخذكم واحدواحد وياخذ الي اسس المنتدى وكل اللاداره والمشرفين
0 وش بلآنآ اليوم نزعل ‌‌‌‌‌بلآ سبب
0 عند الغضب اي صنف انت ؟! اعرف نفسك الان
0 ♥↑♥↑♥ايــه أبكـتـب وأقــول أنــك وحشتـيـنـي♥↑♥↑♥
0 من بيآخذ آميلك بعد مآتموت
0 دعيـت الله على غَيـابك يصـبرني ً × Mms ×
0 ذبحني الهــم..!! مطلوبه آمنيآ ..!!
0 ● иεω ][ بيتكـ.. هنا داخل القلب ][ جديدي иεω ][ MmS ●
0 {.. حركّـتـآت حـلووووٍهـ للمآسنجـٍر .. } ’,

  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-01-2008, 12:14 AM   #38

رآقيهـ بذُوقِي..}

miss red غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 35320
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : في قلبهـ وين مــآرآح
 المشاركات : 1,624
 النقاط : 406
 تقييم المستوى : 20
 SMS :

يــآملـ ح ـني ..}

افتراضي رد: سواها قلبي..رواية حب سعوديه

يسلموو ع البــآرتــآت

بقرآهم وبرد








آخر مواضيعي

0 .:{ PoP CoRn }:.
0 حلى المآرشملو
0 .:{ هـــآيز }:.
0 .:{ صــور سحـــآب للتصميم }:.
0 .:{ فســـآتين فنـــآنـــآت }:.
0 .:{ آخآف الآشوآق لآ طولت تذبحني }:.
0 .:{ وبعدين يآتركيآ }:.
0 .:{ لون حيآتكـ بالطآعهـ }:.
0 .:{ WoOoOoD }:.
0 .:{ اخطـــآء يقع فيهـــآ الصــآئمين }:.

  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-01-2008, 04:29 PM   #39

[ سعٍـودٍي ماٍ يهابٍ ]

تـ حََ ـديت آلبـ ش ـر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6946
 تاريخ التسجيل : Apr 2008
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : ممـلـ.ك.ـة آلأنـآق ــه !
 المشاركات : 821
 النقاط : 10
 تقييم المستوى : 9
 SMS :

ო •._.•ياحظي المنسدح وشفيك مشقيني ... قم يمال الوجع قم غير احواليო.•¯`•

افتراضي رد: سواها قلبي..رواية حب سعوديه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss red مشاهدة المشاركة
يسلموو ع البــآرتــآت

بقرآهم وبرد

الله يسلمك مسس
نورتي بطلتك يالغلا







آخر مواضيعي

0 لا تصدق كل ما ينشر ( نماذج توضح بعض الأكاذيب المنتشرة في النت )
0 وش بلآنآ اليوم نزعل ‌‌‌‌‌بلآ سبب
0 ماكرهتكـ ربي يعلم ولا عمرك تهونــــ.... !!
0 ...{мşή ρίςş//. تًُـحِ ـًبٍنٌـيًِـے لٌلُـحٍِـينٌُ..?!
0 الله يـــــاخذكم واحدواحد وياخذ الي اسس المنتدى وكل اللاداره والمشرفين
0 رواية حب سعوديه: الحب في الجمس
0 -=[[ يـَ،ـٍُآرٍب بَشٍُـ.َـكيٍـُ.ـَلك حـُ،ـَآلـٍ،ُـيَ ]]=-
0 لاتضع التوقيع في منتدى الأسلامي
0 |،؛،| [ قـآل " أحـبّـك " .. ?? .. و ابتسـمـت ] |،؛،|
0 وقلبي ماعطا للدرس باله ولأ آسترآح

  رد مع اقتباس
قديم منذ /09-01-2008, 04:36 PM   #40

[ سعٍـودٍي ماٍ يهابٍ ]

تـ حََ ـديت آلبـ ش ـر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6946
 تاريخ التسجيل : Apr 2008
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : ممـلـ.ك.ـة آلأنـآق ــه !
 المشاركات : 821
 النقاط : 10
 تقييم المستوى : 9
 SMS :

ო •._.•ياحظي المنسدح وشفيك مشقيني ... قم يمال الوجع قم غير احواليო.•¯`•

افتراضي رد: سواها قلبي..رواية حب سعوديه

البـــــــــــــــــــــــــــارت الثالث عشر :: (( 13 )) ::

*

*

*

*

صحت وهي تحس بصداااع براسها من كثررة التفكييييييير باللي صاير فيها هلايام والتغيرررات اللي صايبتها من سفرة الشرقيه ..
طالعت لقت كل البنات نايمين قامت اخذت شور وغيرت ملابسها ولبست جلالها ونزلت تحت ..
كانت تنزل مع الدرج وهي سرحااانه تفكر لحد مافوتت دررجه وكانت بتطيييييح لاكن فيه شخص مسكها بسرعه مع ذراعها ..
رفعت راسها بكل راحه لما قدر احد يمكسها لفت تشوف مييييييين وتلاقت العيييييييييووون فتتره ..
بسرعه تغطت وهو نزل عيووونه ..
ضرار وهو منزل عيونه :: الحمدلله على السلامه ..
ساره بحرج :: الله يسلمك ... وبسرعه نزللت تاركتته غرقااان بعيووونها وسحررها ..
ساره كانت حييييل منحرررجه وتفكر فيه وكيف شاااف وجههها وش بيقول عنها لما جلست تطالع بعيونه ماتغطت بسرععه دخلت الصاله لقت فيها كالعاده ابوعبدالله وابويوسف وزوجاتهم ..
ساره :: السلام عليكم ..
الكل :: وعليكم السلام ..
باست راس جدها وجدتها وام يوسف ..
وجلست بجنب جدتها وهي للحين منحرجه وتفكر بالموقف اللي صاااار ..
وبهاللحظات دخل ضرار وهو مبتسم :: السلام علييييييييكم ..
الكل معدا ساره :: وعليكم السلام ..
راح باس راس ويد ابوه وابوعبدالله وامه ..
ام يوسف :: الله يحفظك ياوليدي ..
ضرار :: ويحفظك يالغاليه ..
ولف على ام عبدالله :: اخبارك ياخالتي ؟؟!!..
ام عبدالله :: الحمدلله بخير انت وش اخبارك ياولدي ؟؟!!..
ضرار وهو يطالع ساره وبعد عيونه عنها وهي ميتته احرااج :: الحمدلله بخييييير ..
بهاللحظه دخل سلطان وطلال :: السلام عليكككم ..
ووراهم كااان فارس ورائد ..
جلسوا كلههم بالصاللله ..
ام عبدالله :: قوموا افطرووا وش مجلسكككم ؟؟!!..
سلطان وهو يطالع الدرج :: تونا بدررري ..
طلال خبطه بكتفه :: بسسسسك لاتقعد تطالع الدرررج الحين بتنزل والله هي قالت لي كذذذاااا ..
سلطان ابتسم :: مشكلتك فاهمنننني ..
بهاللحظه دخلت الجازي وملاك :: السلام عليكم ..
الكل :: وعليكم السلالام ..
وسلموا على جدهههم وجدتهم وام يوسف ..
ضرار وهو يوقف :: انا برووح افطر تجووون ؟؟!!..
رائد :: ايه والله انا بعد بقوووم ..
قاموا الشبابب ..
ابويوسف :: قوموا يابناات افطرووا بعد انتم ..
كل وحده تقللبت الوان وجهها كيف تفطر معاهههم بعد الاحداث اللي صايره ملاك والجازي خطبتهم وساره الموقف اللي صار لها قبل شووي ..
ابوعبدالله باصرار :: قوموا يالله افطروووا هذووول اخوانكم عااادي ..
ساره وهي توقف :: ان شالله ..
وقاموا وهم منحرجين حيييييييييل ..

*

*

*

بغرفة الاكل ..

كان الشباب جالسين بجنب بعض وجاءوا ملاك وساره والجازي وجلسوا بجنب بعض قبالهههم ..
كان ضرار بس يخطف نظره لها مثل مايسوي فارس وسلطان اما البنات ولا وحده رفعت راسها ..
اما رائد وطلال يتبسموون عليهم بداخلهم وساكتيييييييين ..
ضاري + جنى وهم يدخلون :: صبااح الخيييييييير ..
ضرار طالع جنى وابتسم :: لالالا ابي اسمع هاذيك الاسطوانننه يوووووووووووه من زمااان عنها ..
فارس بتاكيد :: ايه والله لها فقدده ..
جنى ببتسامه :: صباح الخيررات والمسرات واحلى حيااات لااحلى ناااس بهالحياااات ..
ضرار ببتسامه :: صبااااح الانوارررر والبنووررر لاحلى قمررر بهالكوووون ..
باسته جنى مع خده هو وفارس وجلست بجنب البناات ..
ضاري وهو يجلس بجنب ضرار وببتسامه :: اقوول جنى وش رايك نكتب لك على الجبس ..
جنى بصدمه رفعت حاجبها وطالعته بطرف عينها :: ضارري اعقللل لاتنسى وراي جامممعه ويازيني رايحه والجبس مكتوب عليه بس اوعدك اخر يوم اخليكم تكتبوون عليييييييه ..
ضاري ضحك :: هههه امزح معااااك بس باشووف ردة فعلللك ...
جنى كانت تحاول تتجاهل رائد اللي جالس قبالها باي طريقه ..
جابت لها عفره الفطوور لان فطورها غيررهم ..
جنى :: نو ثانكس عفره مالي نفس ..
ضاري :: مو بكيفك بتاكلين انتي محتاجه تاكلين ..
رائد طالعه كيف اليوم علاقتتهم ببعض غيييييييييير وقويه وبدئ يحس بشوية غيرره ..

فارس :: وضاري معاه حققققققق ..
جنى بتكشيره :: مالي نفس من جد ..
ضرار قام وجلس بجنبها :: شوفي عندك حل يا بتاكلين بكيفك ومزاجك يا أنا باوكللك اياه كللله ها وش قلتتتي ؟؟!!..
جنى باستسلام :: خلالاص باكله برووحي بس خلالاص انت ارجع كمل اكللك ..
رجع ضرار وهو يبتسم ..
جنى بدت تاكل طبعا بيدها اليسار لان اليمين مجبسه ..
ام تركي :: صباح الخير ..
الكل :: صباح النور ..
كان توهم ضاري ضرار فارس جنى بيقمون يسلمون عليها ..
ام تركي :: اجلسوا اجلسووا لاسلام على طعاام خلاص وصللت ..
ضرار :: بكيفففك ريحتينا ..
ام تركي ابتسمت لااخوها وجلست معاهم تفطططر ..
وبين ماهم يفطرون وساكتين وكل واحد يطالع اكله ..
ام تركي بتوتر وهي ماتطالع اخوها او عيال اخوانها :: تدرون اليوم من بيجي ؟؟!!..
ضرار وهو يشرب الحليب ويطالعها :: مييييين ؟؟!..
ام تركي :: اخت ام طلال خالة الجازي وطلال ..
الجازي شرقت بالحليب :: كح كح .. ضربتها ساره وشربتها مويه ..
سلطان استغرب وش فيها لهالدرجه ماتحبههههههههم بس يحق لها بعد اللي سواه مايلومها ..
طلال طالع اخته وابتسم باسى :: غريبه وش بيجيبهم ؟؟!!..
ام تركي :: اختي ام فارس عزمتهم استحت منهم امس وعزمتهم ..
طلال :: الله يعين ..
ام تركي بخوف :: وبعد بيجي ناس غيررهم ؟!!..
سلطان :: مييييييين ؟؟!!.
ام تركي وهي مركزه نظرها على اخوها ضرار :: عمتي ام هدى ..
ضرار كانت عيونه على الطاوله وزااد من قبضته على الكاااس اللي ماسكه ..
اما جنى طالعت خالتها بنظرة عدم تصديق وصدممه ..
فارس وضاري توجهت انظارهم لضرار اللي وقف :: عن اذننكم .. وطلللع ..
ام تركي :: ضرار جنى ضاري فارس وحتى عريب وكلكم لازم تتقبلون الامر لاززم هاذي بنت عمتتنا ..
جنى وهي تقوووم :: سوري خالتي ماتعودت اكسر كلامك بس الخايييين ماله مكاان بيننا وانتي عارفه عمره اللي يهينننا مايكوووون له قدر عندنا ولا مكان بينننننا ..
وجت بتطللع لقت بوجهها هزاع وشاهر اللي مصدومين من الخبر اللي سمعوه ..
شاهر بتاكيد :: كلام جنى صحيح الخاييييييين ماله مكاان بينا ..
جنى قربت منه وبصوت واطي محد سمعه الا هزاع وشاهر :: وتووقعون اللي تسونه مو خياانه لعريب وربى لاتنسون ان هذا الشي فينا كلنا مانسامح الخاييييييين ابدااااا فكرووا زييين ولاتفرطوون بحبكم بسبة حركات مراهقين ..
راحت وتركتهم مصدوومين من كلامها لانه اثر فييييييييهم كثييير ..

شاهر :: انا بطلع مالي نفس افطر ..
هزاع وهو يطلع وراه :: ولا انا ؟؟!!..
ام تركي طالعت ضاري وفارس اللي للحين مصدوميييين وبجديه :: فارس ضاري هاذي مهتمكم تخلونهم يتقبلوون الموضوع ؟؟!!..
ضاري :: بعد كل هالسنين ماظظن ياعمتي ماظظن ..
فارس :: لاتنسين لو كلنا تقبلنا عريب وجنى وضرار مراح يتقبلون لانهم بعدووهم عن بعض باللي سوووه وانتي اكثر وحده عشتي هالمعنااة معاهم وعارفتهم مو بسهوله يسامحوون ..
عريب وربى وروان اللي دخلوا على كلامه :: نسامح مين وعلى اييش ؟؟!!..
ضاري :: عمتي منيره بتجي هي وبنتها هدى واحمد زوج هدى ..
عريب طالعت ربى وهم مصدومين :: وش يبوووون ؟؟!!!...
ام تركي بجديه وهي توقف :: وش فيكم انتم مو راضين تفهمون هاذي عمتتي وبنت عمتتي ..
عريب لفت بتطلع مطنشتها اما ربى جت بتلحقها وقفتها ام تركي :: ربى خليييها بترضى بروحها ..
طلعت ام تركي .. وربى طالعت ضاري وفارس .. اللي صدمتهم مو بقدها ..
روان جلست تفطر وجرت ربى معاها ..
ضاري قام وفارس وراه :: عن اذنكم الحمدلله شبعنا ..
البقيه كانوا مو فاهميييييييين شييييي وخصوصا ساره اللي بتموت وتعرف وش بين ضرار وهدى خلى حاله ينقللب كذاااا والغيره ماكلتتتتها ..

*

*

*

كانت تدور عليه بكل مكان لقته جالس بالجلسه الريفيه بروحه ..
قربت منه :: ولاتحط ببالك يمكن جااء اليوم اللي يحسوون فيه بغلطهم ..
ضرار رفع عيونه وطالع جنى وابتسم باسى :: صدقيني لو اقولك ان اللي اثر فيني مو حبها اللي بدى يتلاشى لا اللي اثر فيني خيانة اخوووي وصديققي ليي صديق طفوللتي وعمررري وحبيبتي تعرفين وش معنى الخياانه والطعنه بالظهر ..
جنى وهي تجلس بجنبه :: عارفه ياخالللي وانا اللي عشت معاك كل لحظه بحبك وخياانتهم كل لحظه بتعلمني انا قاسيتت مثلك يمكن اواكثر لاانا ولا عرييب ..
عريب وهي تجلس بجنبها :: كلام جنى صحيح ..
ابتسم لهم وقام يمشي وهو حاضن كل وحده بذررراع ..
بعدين جلسوووا بلارض ..
جنى شافت ورده واعجبتها وقامت تقطعها وضرار وعريب يراقبونها مو فاهمين وش فيها ..
وهي تقطعها غزتها باصبعها شووكه جنى وهي بتعد اصبعها بسرعه وتتالم :: اييييييي ..
ضرار قام لها هو وعريب :: وش فيك ؟؟!..
جنى :: شووكه ..
ضرار يشوف اصبعها ويبتسم بخبث :: ياخسارة دم رائد بتضيعينه بسرعه ..
رفعت له عيونها بسرعه وبصدمه :: دم رائد وش دخله ؟؟!!..
عريب بضحكه على ردة فعلها :: نسيتي يوم الحادث كنتي محتاجه متبرع انتي وفصيللتك هاذي وبالصدفه محد وافقها الا رائد وتبرع لك ..
جنى بصدمه :: رائئئئئئئد تبرع لي بدمممه ..
ضرار ضحك على شكلها هو وعريب ::: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
ضرار :: ههههه وش فيك هاذي فرحه ولا صدمه ؟؟!!..
عريب :: ههههههه لا هاذي عدم التصديق ..
جنى طالعتهم وقاامت عنهم وبزعل :: اضحكووا اضحكووووا بس انتتتم ..
ضرار سحبها وجلسها معاهم :: تعالي بس لاتزعلين ياما ضحكتووا علي وضحكنا على عريب الحين جااء دوورك ..
جنى وهي تجلس :: الله يعيني اجللللل ..
عريب :: اقول خالي من جد مدام حبها على قولتك بدى يتلاشى وش رياك تتزوج ؟؟!!..
ضرار طرت بباله ساره ماكان يعرف هي مييييييين سكتت ..
سكوته اثار شكوكهم ..
جنى بخبث :: خالوو حاط عينك على وحده ؟؟!!..
ضرار طالعها وابتسم :: ايه بس ماعرف مين ؟؟..
جنى وعريب طالعوا ببعض باستغراب مافهموا شيي :: وشلوون ؟؟!!..
ضرار :: ههههه قولوا لي من اللي كانت بجنبك اليوم تفطر ؟؟!!..
جنى بفرحه :: فهيم حضرتك كنت ناويه اقولك عنها هاذي ساره بنت عمي عبدالله اخت سلطان ..
ضرار بتفكير :: خليني افكر واشوووف ..
عريب وجنى حضنووه مو مصدقين بدى يفكر بالموضوع خالهم وهو يضححك عليييييييييييييهم ..

*

*

*

دخلوا الثلاثه جوات الفله للصاله لقوا فيها الكل موجود ..
ضرار ببتسامه هو وجنى وعريب :: السلام عليكم ..
الكل :: وعليكم السلام ..
ضاري فارس ام تركي استغربوا هلابتسمااات بس توقعوه بدى يتاقلم مع الوضع ..
جلسوا بجنب بعض ..
بعد ربع ساااعه كانوا جالسين فيها ..
وصلت العمه ام هدى وبنتها هدى وزوجها احمد .. :: السلام عليكككم ..
الكل :: وعليكم السلام ..
ضرار قام وهو يبتسم :: هلا والله بعمتي هلا بالغاليييييه ..
عايلة ابويوسف وام هدى كلهم كانوا مستغربين كل من يعرف بالموضوع اللي بينهم معدا جنى وعريب اللي يبتسموون لبعض ..
ام هدى :: هلا بولدي هلا فيييييك .. سلم عليها ثم لف وسلم سلالام بارررد على احمدد اللي انصدم من سلامه بس سكتتت كان وده يحضننه بشووق وبلهفه وبوله ..
لف على هدى :: اهلين هدى وش اخبااارك ؟؟!!..
هدى وهي منزله راسها :: بخير الحمدلله ..
نزل عيونه للارض كان فيه ولد وبنت ومبين عليهم تؤؤؤم ابتسم لهم بينما ام هدى وهدى راحوا يسلمون على الباقين ..
ضرار بتساؤل :: من هذوول ؟؟!!..
احمد نزل لمستواه ومستواهم :: هذوول ريماس وضرار عيالي انا وهدى تؤم ..
ضرار رفع عيونه له بصدمه ضرارررر .. وريمااس الاسم اللي كنت ابي اسميه لبنتتتي تنهد وسكت ولف رجع لمكاننه بعدها افترق الرجال عن الحريم علشاان الغدااااء ..

*

*

*

بعد صلاة العصر كانوا الشباب جالسين بالجلسه الريفيه بروحهم والرجال بالخيمه ومعاهم احمد اللي ضرار مطنشه واذا حكااه كان رسمي معااه ..
ضاري بتساؤل وهدف من ورى هالسؤؤال :: الا احمد غريبه ليش مسمي ولدك ضرار ؟؟!!..
ضرار طالعه ينتظر اجابته هو نفسه يبي يعرف وقال لضاري يسئله ..
احمد طالع ضرار وابتسم :: سميته على عمهم ضرار اما ريمااس سميتها لانها رغبة ضرار يسمي بنتي وبنته ريماااس ..
ضرار بعد نظره عنه وهو متضاييق منه حييييل ..
ضاري وقف :: اقوول شباب خلوونا نقوووم نركب خيييييل ..
انسحبوا واحد واحد ومابقى الا ضرار واحمد وهو للحين لاف عنه ومتنرفز ..
احمد قرب من ضرار :: ضرار انا اسفف صدقني شي مو بارادتي صااار ..
ضرار طالعه وبنرفزه :: شي مو بارادتك لما تخوون اخوووك صديقك شي مو بارادتك لما تجررح اخووووووووك وبلاخير جااي تمثل دور الوفي لاخووه ولاصديقه ولاتفقااتهم ..
احمد وهو مكسوور وحزين ودموعه تلمع بعيوونه :: ضرار صدقنني صدقني ياخووي هذا الشي مو بيدي ابوي اللي اجبرني اجبرني اتزوجها انت عارف انها بنت عممي بنت عممي الوحيييده وانا ولد ابوي الوحيييد بين خوااتي ماكان يبيها تروح بعيد عنه ولا يبي الورث يطلع لبرى وحلف بعد مارفضت اذا ماخذتتتها لاانا ولده ولا هو ابووي وانت عارف ابوي كان مرييييض بالقلب وانجبرت وانجبرت هي بعد مااجبرتها امها وانت عارف عمتك ورايها بزواجك منها انها مستحييييييييل تزووج ولد التركيييييه لبنتتها ..
ضرار طالعه مصدووم كيف شك فيه وبامانته صح هذا راي ابواحمد يبي يزوجه بنت اخوه وهذا رااي عمته فيه وياما قالتها بوجهه ..
احمد وهو دموعه تنزل ::ضرار صدقني لاهي ولا انا كنا راضيين على هالزوااج وكنا ناوين ننهيه بعد سننه سننه كنا عايشين مثل الاخوااان بس اجباار ابوي انه يبي عياال خلانا نجييب هالولدييييييين زواجنا خلالانا نسافر بعيييييد نهرب من الكل ومنك انت خصوصا لحد ماتوفى ابووي ورجعنا عند خالتي منيره ..
ضرار قااام وحضن صديقه احمد وبكئ احمد على صدر ضرار لحد ماضرار هدااااه ..


*

*

*

كانوا تاركين كل الدنيا وراهم ويتمشووون بالمزرعه ..
جنى :: مدررري ياعريب مدررري ؟؟!!..
عريب بجديه :: مافي شي اسمه مدررري ..
جنى بحيره :: قللت لك مادرررررررررري يعننني مادرررري لاتحاوليييييييييييييييييين ؟؟!!..
عريب :: بعد الهديه اوراقه انكشفت لك باقي اوراقك انتتتتي ..
جنى لمحت رائد وفارس وسكتتت ..
فارس ورائد اللي قربوا منهم وببتسمات :: السلام عليكم ..
عريب + جنى :: وعليكم السلالام ..
بهاللحظه وصلت ملاك اللي تدور على عريب وجنى :: وين كنتم قلبت الدنيا عليييييييكم ؟؟!!..
جنى :: انتظرناك ماجيتي ورحنا وتركناككك ..
فارس :: هلا ملاك وش اخبااارك ؟؟!!..
ملاك انتبهت له وبحرج :: الحمدللله بخير ..
جنى وعريب تنحوا بسبة المنظر اللي شافوووه ..
فارس استغرب نظراتهم لوراه :: وش فيكككم ؟؟!!..
عريب تاشر بيدها بصدمه :: شوووف وبتعررف ..
لف فارس ورائد وابتسمووووا ..
ضرار واحمد جاوهم وهم يضحكووون وماسكين كفوف بعض مثل طبعهم من كانوا صغااار .. :: السلالام ..
رائد وفارس :: وعليكم السلالالام ..
احمد بحرج :: جنى عريب ماودكم تسلمووووون علللي ..
عريب نزلت راسها اما جنى بعدت عيونها عنه بغرور واحتقاار حزت بنفس احمد هالنظرااات من ثنتين عزيزاااات على قلللبه ..
ضرار بجديه :: عريب سلمي على خالك احمد وانتي بعد ياجنى ..
عريب باستسلام راحت تسلم عليييه وهو حضننها مبسووط فيها ..
اما جنى لفت بتروووح بتنسحححب ماتقدر ماتققققققققققددددر بعد كل هالسنين تسلم عليه وكانه ماااصار شششيييي ..
احمد بعد ماضمته عريب بعدت وهي تمسح دمعة فرحه برجوع العلاقاات مثل قبببل طالع جنى وبحزن :: ماتوقعتك قاسيه كذا وتحكمييييين على الناااس من غير ماتعرفين اسبابهههم ..
جنى وقف وهي معطيته ظهره تنهدت :: لاتنسى انت مربيني ماساممممح بسهوووله مااسممممح بسهوووله ولااغفر للي يغلط بحققي بسهوووله .. هذا ذننبك وتحملللللللللله ..
ضرار بجديه :: جننننننى ارجععي وسلمي على خالك لازم القلووب تتصافى اليييييووووم ..
جنى كملت طريقها وطنشتتتهم ..
ضرار بيلحقها تنرفز من حركتتها لاكن احمد مسكه :: خلها صادقه هذا ذنبي انا ربيتها على هالشي ربيتها ماتسامح وتغفر بسهووله ابداااااااااا ..
رائد واقف وسااكتتتت كل يوم يكتشف فيها جديد كان يجهله ..

وصللت للبركه وجلست علييييييها وهي تفكر وسرحانه تحس باحاسيس داخلها احاسيس متناقضه بشووق له لهففه كرره حقدددد حبببب ماتعرف وش تسووي معاااه ..
ماحست الا بيد تنحط على كتفها وتجلس بجنبها وهو يطالع المدى البعيد اللي تطالعه :: انا اســــــــف بس انتي ماتعرفين اسبابببي صدقيني انا اكبر عذااب عشتته من تزوجت هدى واللي جارحنى ان زواجي اللي كنا نخطط له انا وانتي وعريب وضرار سويته بدوونكككم سويته وانتم مو واقفييييييييين بجنبي تعرفين وشلون مو واقفين بجنبببببببببببببببببببي هذا جرررح عمره مايبرى والمصيبه اني انا السبببببب بجراح قلبييييين عشت حبهم وعشقهم طول السنين وكنت السبب بمعاناتتتتتتتتهم ..
جنى حطت راسها على كتفه :: سامحنننننننننني ياخاالللللللللي بس من جدددد قهري على خالللي ضرار كان كبببببببببببببيييييييييير قهري اشووفه يذببل قبالللي واسككت كان قوووووووووي ومن مين من خااااااااااااااااالي الثاانننني صدقني شي قووي خصوصا انك ابتعدت وهو ابتعدد ابتعدووا وتركتووووني اكيد بانحاززز للي اشوفه يضععف قداممممممي ..
احمد ضممها بذرراعه :: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهــــ ياجنى انتي ماتعرفين وش اللي فيني ..
جنى بهدؤ :: خلاص ياخالللي انسى مدام اللي بينك وبين خاللي ضرار رجع مثل اوول صدقننني بانسى كل اللي صااار بس بشرط مانجرع نفتحه من جديد ..
احمد ابتسم :: اووعدك ..
سممعوا تصفيق من وراهم لفوا كان ضرار وعريب جلسوووا الاربعه عند البرككككه وهم مبسووطين ويسلفووووون ..
بعد دقايق طلع احمد من جيبه علبتين هدايا :: تفضلوووا ..
جنى وعيرب بصدمه :: لييييييييش ؟؟!!..
احمد :: معقوله بانسى عيد ميلاددكم يعني ..
اخذوها وطبعوا قبلاتهم على خده (( احمد اخو ضرار من الرضااااعه وصديققققه من ايام الطفولللله )) ..

*

*

*

*

رائد تنننح وجلس على الاررض مصدوووم :: ملالالالالالالالاك من جدككك محد قالللللي ؟؟!!..
فارس ضحك ::: هههههههههههه طيب وش فيك مصدوووم ؟؟!!..
رائد بفرحه :: لااني من جد كنت ابي لملاك زوج مثللك كنت ابيك انت تصير زوج ملالالاك ومبسوووط ان امنيتي تحققت ..
- عقبااال ماتححققق امنيتي ..
لفوا لقووه هزاع ومعاه فهد وشاهر ومشعل ..
رائد بتساؤل :: وش امنيتك ؟؟!!..
هزاع :: اتزوووووج ..
فارس :: ههههه توك لاحقققققق وارتاح العرووس بتنتظرررررررك ..
مشعل باندفااع وهو يجلس :: اقول فارس بقولك شي مراح تصدقه ..
فارس عدل جلسته وباهتمام :: ايش قووول ؟؟!!..
مشعل :: تصدق شاهر وهزاع كسرروا الشرايح اللي يكلموون فيييييييييييها ..
فارس ورائد طالعوهم باستغراب :: من جدككككككككك ؟؟!!..
شاهر :: خلالالالاص بسننننننا من هالسوالف بس باقي فهووود رففففض ..
مشعل بنغزه :: مابلالاه اللي بلاككككم ولا كان كسرها ..
فهد بخاطره _ آآآآهـ لو تدرون وش فيني :: الله لايقوووللللللللللللللللله ان شالله انا احببببببببب اعوذ بالله ..
- ووش فيه الحب احلى منه مافييييييييييييييه ..

*

*

*

*

*

انتهى البارررررررت الثالث عشر ..

** انطباعاتكم ارائكم توقعاتكم ؟؟!!..

1- بعد ههالصلح اللي تم وش بتكون نتايججه ؟؟!!..

2- وقصص حب ابطالنا وشخصياتنا كيف بتتنهي وكيف بتكمل ؟؟!!..

3- العايله الاولى وطلعت باقي الثانيه عايلة اخت ام طلال وش معقوله بيصير اذا جاءوووووا ؟؟!!..

4- فهد وش اللي صايبه ومحد يعرف عننننننه ؟؟!!.. هل معقوله انه يحب ومن اللي يحبها ؟؟!!..








آخر مواضيعي

0 ♥↑♥↑♥ايــه أبكـتـب وأقــول أنــك وحشتـيـنـي♥↑♥↑♥
0 |،؛،| [ قـآل " أحـبّـك " .. ?? .. و ابتسـمـت ] |،؛،|
0 صمتي ليس خوفآ
0 من بيآخذ آميلك بعد مآتموت
0 دلوني وش إْسوي إْحب إْثنين وهقـہَ/Topic...}~
0 {.. » .’,[ مستلزمآآتْ الفـوتوشوب / نيــو ],’« ..}
0 الحاسه التي لاتنام سبحان الخالق ***
0 ماكرهتكـ ربي يعلم ولا عمرك تهونــــ.... !!
0 رحم الله نوره النجمي
0 الجرح الخالد !..وصــل بيتكمـ..!!

  رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية سواها قلبي, رواية سعودية, تحميل كاملة شقى من صغري المواضيع [ المكرره + المخالفة ] 35 07-30-2013 09:52 PM
اشعار بأسماء(بنات..واولاد لآتبخلون بالدخول حلآتي بدلعي المواضيع [ المكرره + المخالفة ] 49 03-23-2012 12:41 PM
اكبر موسوعة للمسجات .. تقريبا 10,000 مسج (منوعه) @بنت رجال ساكنها جبال@ رسائل - رسائل MMS - رسائل SMS - وسائط 27 10-26-2009 11:45 PM
سواها قلبي وسجلت بهتوووف مجروحه واكــــــــــآآآبر الترحيب بالأعضاء الجدد 19 08-02-2008 05:24 AM
تعالوا شوفوا السالفه اللي صارت بيني وبين قلبي : وربي أنها مشوقه عبوٍدي المنبر الحر 46 07-31-2008 01:56 AM

 المشاركات و المواضيع المنشورة لا تعبر عن رأي اِدارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر
 

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 08:47 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7 , Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0